مراجعة تطبيق Tweepr لمتابعة تفاصيل حسابك على تويتر

مراجعة تطبيق Tweepr لمتابعة تفاصيل حسابك على تويتر
0

screen568x568

رغم أن تطبيقات الهواتف الذكية التي برمجها و طورها المبرمجين العرب ، قليلة و لا تزال في بداية شعبيتها و انتشارها ، الا أنه يجب أن نعترف لهؤلاء المطورين و المبرمجين بأنهم فعلا توصلوا الى تطبيقات لم يتوصل اليها من قبل أي مبرمج غربي على الاطلاق .

و يعد التطبيق العربي Tweepr أحد هذه التطبيقات الجديدة ، التي تقدم لنا خدمة جديدة و مغايرة لما اعتدناه من تطبيقات كثيرة تمكننا من نشر التغريدات و القيام بالمهام الأساسية على شبكة التدوين الاجتماعي.

فتطبيق Tweepr العربي و المتوفر باللغة العربية و ايضا الانجليزية ، لا يمكننا من التواصل و نشر التغريدات على تويتر ، بل بالأساس متابعة الاحصائيات الشاملة و المتخصصة أيضا الخاصة بحسابنا.

حيث يعطيك احصائيات شاملة عن التغريدات التي قمت بنشرها ، و ايضا عدد المتابعين الخاص بك ، و في حالة تم الغاء متابعتك من طرف أحدهم فستتلقى من خلال Tweepr تنبيها فوريا يخبرك بذلك.

من جهة أخرى يوفر لك التطبيق نفسه ، مشاهدة و استعراض التغريدات الخاصة بك و التي تتضمن الصور أو الفيديوهات حسب تحديدك لنوعية التغريدات التي تود عرضها.

و في نفس الوقت يمكنك التعرف على أفضل متابع لك ، و التغريدات التي حصلت على أكثر مرات اعادة التغريد ، هذا الى جانب معرفة أفضل شخص تقوم أنت باعادة التغريد لتغريداته التي ينشرها.

التطبيق العربي Tweepr لا يتوقف عند هذا الحد ، بل يوفر لك أيضا معرفة أفضل المستخدمين الذين يقومون بالرد على تغريداتك ، و أفضل المستخدمين الذين ترد عليهم أكثر من خلال تغريداتهم.

و يتميز التطبيق عموما بواجهة رائعة و تصميم أنيق ، اضافة الى دعمه للغة العربية التي تعد رئيسية فيه الى جانب اللغة الانجليزية التي ترشحه ليكون التطبيق عالميا.

و بشكل عام يهذف التطبيق الى تسهيل الحصول على صورة عامة لما يحدث على حسابك على تويتر ، لرؤية أفضل و أداء مستقبلي ممتاز على تويتر

Tweepr متوفر حاليا فقط على الأيتونز للتحميل , و أكثر من هذا أنه مجاني . على امل ان نراه قريبا على بقية المنصات المنافسة.

مراجعة مبسطة و خاصة لأراجيك

0