4 ألعاب قتال لا بد من تجربتها لعيش لحظات الحرب – رأي

4 ألعاب قتال لا بد من تجربتها لعيش لحظات الحرب - رأي
0

يعشق الجميع ألعاب الكمبيوتر ، و يسعى المستخدمين للحصول على نسخ جديدة من أحدث الاصدارات للاستمتاع بالوقت و قضاءه مع الأحباب و الأصدقاء في الترفيه الالكتروني ، حيث التحدي و الحماس و الربح و الخسارة أمورا أساسية تميز تلك الأوقات الرائعة.

و أكثر الألعاب التي تخلق حماسا و اثارة في النفوس البشرية هي ألعاب القتال ، التي لا توفر للاعبين سوى خيارا واحدا و هو التقدم الى الأمام و الدخول في معارك بشجاعة و بذكاء.

اليوم نحن على موعد مع أربعة عناوين جديدة تتفاوت فيها درجة العنف و قوة الخصم ، لكنها تتوافق حول قدرتها على جعلك متحمسا و مصرا على القتال الى النهاية رغم كل العقبات و التحديات !

1- لعبة The Bureau: XCOM Declassified

من ألعاب الاستراتيجية المشوقة و التي تتطلب من اللاعب اتخاد القرارات الصحيحة للتغلب على الغزو الأجنبي لمدن الولايات المتحدة الأمريكية القادم من الفضاء سنة 1962 في ظل الحرب الباردة ضد الاتحاد السوفياتي ، و في ظل كون هذف الغزاة هو السيطرة على الأرض و قتل البشرية ، فان مهمة الادارة الأمريكية و البطل في هذه اللعبة هو التصدي لتلك المخلوقات التي تملك قدرات خارقة.

لعبة The Bureau: XCOM Declassified متوفرة لمختلف المنصات و بالخصوص Xbox 360 و PlayStation 3 اضافة الى أجهزة الكمبيوتر.

2- لعبة Divekick

لعبة قتال عجيبة تأتي بحركة واحدة و هي ركلة واحدة من الأعلى ، و هي التي تحدد الفائز في معارك القتال الجماعية التي تدور بمختلف الأماكن التي تضمنتها اللعبة

Divekick أصبحث متوفرة مؤخرا لمنصة PlayStation 3 و PlayStation Vita اضافة الى جهاز الكمبيوتر

3- لعبة Hammerwatch

تسلل نحو الثكنات العسكرية التي استولى عليها الأعداء بذكاء ، و عند هجومهم عليك أطلق العنان للنار عليهم دون توقف حتى تقضي عليهم كلهم ، و تأكد أن مهمتك ليست سهلة فالوقوع في خطإ فادح قد ينهي حياتك .

Hammerwatch متوفرة لكل من Steam و PC اضافة الى Mac و Linux

4- لعبة Saints Row IV

في الجزء الرابع تتواصل معارك العصابات بشكل أعنف ، و السبب يبقى لأغراض شخصية ، الكلا يسعى للانتقام لسبب قديم و الحل معارك جماعية تستخدم فيها جميع أنواع الأسلحة الفتاكة.

Saints Row IV متوفرة لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 اضافة الى أجهزة الكمبيوتر

خلاصة :

حسنا هذه اذن 4 ألعاب الكترونية من أفضل ألعاب القتال التي ننصحك بتجربتها اذا كنت تهوى نوعية هذه الألعاب التي تنشط الدورة الدموية و تربي على التركيز و التفكير السريع.

0

شاركنا رأيك حول "4 ألعاب قتال لا بد من تجربتها لعيش لحظات الحرب – رأي"

أضف تعليقًا