أفضل 5 تطبيقات السياحة لجميع اصدارات الأيفون

أفضل 5 تطبيقات السياحة لجميع اصدارات الأيفون
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

apps-travel2

هل قرأت من قبل “أفضل 4 تطبيقات الخرائط و الملاحة لجميع اصدارات الأيفون” ؟ حسنا الأن دعونا نواصل الاهتمام بتطبيقات الأيفون خصوصا الأفضل في مختلف المجالات ، و في هذا المقال بالخصوص نحن على موعد مع أفضل 5 تطبيقات السياحة التي يمكنك استخدامها على معظم هواتف الأيفون.

هذه التطبيقات ستساعدك بشكل كبير في الفيام برحلات سياحية رائعة و لن تنسى مدى روعتها في حياتك ، دعونا نستعرض الأفضل في السطور التالية.

1- تطبيق TripIt

هذا التطبيق هو من أشهر التطبيقات التي تعمل على تنظيم رحلاتك السياحية ، و الحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول مواعيد السفر المرتقبة اضافة الى ادارتها و التحكم بها حسب اختياراتك و متطلباتك الشخصية.

2- تطبيق Trip Advisor

من أفضل التطبيقات التي تجعلك تحدد الفندق المثالي بالنسبة لك و الذي ستقيم به أثناء الرحلة ، و أيضا المطاعم و المقاهي التي توفر الأكلات و الشراب الذي تحبه بالأسعار المفيذة بالنسبة لك ، حيث يقترح عليك قائمة من الفنادق و المطاعم و المقاهي الموجودة في المنطقة السياحية التي ستذهب اليها ، و هذا ما سيجعلك مرتاح أكثر اذ يوفر لك الى جانب ما سبق مواعد انطلاق الطائرات المتوجهة نحو الدولة أو المنطقة الهذف اضافة الى امكانية مشاركة تجربتك السياحية على التطبيق مع عائلتك و أصدقائك على الفيسبوك.

3- تطبيق AroundMe

مع هذا التطبيق لا يمكنك أن تقلق لعدم معرفتك بالمنطقة ، انه دليل متجدد يوفر لك معرفة كل الأماكن المهمة التي توجد بمحيط اقامتك في المنطقة السياحية ، من بنك، محطة بنزين، مستشفى،فندق، صالة سينما، مطعم، سوبر ماركت، مسرح وسيارات الأجرة لهذا لن تعاني من البحث و كثرة الأسئلة . فكل ذلك متاح على التطبيق و بضغطة يمكنك الوصول الى ما تريد.

4- تطبيق Urbanspoon

تطبيق يطلب منك تحديد موقعك الجغرافي ليوفر لك قائمة من المطاعم التي توجد من حولك ، بتفاصيل أخرى و منها تقييم المطعم حسب بقية المستخدمين ، اضافة الى سعر الأكلات و تفاصيل ما يوفرونه من أكل ، هذا الى جانب الحصول على معلومات الاتصال بالمطاعم للاتصال عند تحديد الأنسب .

5- تطبيق Skype

هذا التطبيق سيساعدك بشكل كبير للقيام بالمحادثات الكتابية و الصوتية و حتى المباشرة بالفيديوا مع أصدقائك و عائلتك ، و أنت في الدولة التي تزورها و يمكنك أن ترسل لهم من خلالها صور جولتك و ما قمت بزيارته ليستمتعوا معك بمتعة السياحة.

خلاصة القول :

كانت هذه اذن 5 تطبيقات السياحة لجميع اصدارات الأيفون الأفضل لمن يود أن يقوم بجولة سياحية في بلد أو منطقة ما حول العالم ، حيث من شأنها أن تساعده بشكل كبيرة في ادارة الجولة و مشاركتها مع أحبابه.

أفضل 4 تطبيقات الخرائط و الملاحة لجميع اصدارات الأيفون

4 ألعاب قتال لا بد من تجربتها لعيش لحظات الحرب

مراجعة تطبيق Tweepr لمتابعة تفاصيل حسابك على تويتر

أفضل 10 تطبيقات و ألعاب لهاتف جالاكسي اس 4

المصدر

0