ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لهذا الأسبوع 02/09/2013

0

Top-1022

بداية بطيئة انطلق بها شهر سبتمبر هذا العام فيما يتعلق بشباك التذاكر الأمريكي ، حيث حققت الأفلام العشرة الأوائل ما يقارب ال 85 مليون دولار!! مع دخول ثلاثة أفلام جديدة..أربحها حقق ما يعادل ال 17 مليون دولار ، في حين تلقى أحد الأفلام الجديدة نقداً لاذعاً و أرباح ضئيلة و شهدنا مغادرة أفلام  You’re Next , Kick Ass 2 من اللائحة العامة… هذا ترتيب الأفلام حسب أرباحها في نهاية الأسبوع :

10. Percy Jackson: Sea Of Monsters

2604

الأسبوع الرابع لهذا الفيلم لم يأتي له بالجديد فبأرباح قدرت ب (4,42 مليون دولار) كانت كافية لوضعه في المرتبة العاشرة لما يمكن أن يكون آخر أسابيع هذا الفيلم بين أنجح 10 أفلام في شباك التذاكر..أرباحه الإجمالية وصلت لل (55 مليون دولار).

9. Getaway

Poster-art-for-Getaway_event_main

فيلم ايثن هوك كان مخيباً للآمال بشكل كبير ، و هو أحد الأفلام الجديدة لهذا الأسبوع محققاً (4,5 مليون دولار) في أيامه الأولى لتقترب نهايته قريباً..فيلم تلقى نقداً لاذعاً من المراقبين و المشاهدين و يجب عليه الاختفاء من أدوار العرض في أسرع وقت.

8. The World’s End

FIN02_WorldsEnd_1Sht_Trim

من المرتبة الرابعة الى المرتبة الثامنة..تراجعت أرباح الفيلم البريطاني الكوميدي لتصل الى (4,76 مليون دولار) في هذا الأسبوع ليصبح إجمالي أرباحه (16,6 مليون دولار) فقط ، بعد أسبوعين من تاريخ إصداره.

7. The Mortal Instruments: City Of Bones

The-Mortal-Instruments-City-of-Bones-Poster-large

فيلم ضخم مخيب للآمال أيضاً أتى في المركز السابع في أسبوعه الثاني بأرباح قدرها  (5,2 مليون دولار) لتضاف الى أرباحه الإجمالية التي اقتربت من (23 مليون دولار) و ما زال هذا الرقم ليس قريباً حتى من آمال المنتجين للشروع في صنع أجزاء أخرى من السلسلة الروائية.

6.Elysium

Elysium-Back-drop

خروجه من المراتب الأولى ضمن له الثبات في الترتيب المتأخر حيث حل الفيلم في المركز السادس للأسبوع الثاني على التوالي. الأسبوع الرابع لهذا الفيلم حقق إرباح قدرها (6,3 مليون دولار) لتصل أرباحه الإجمالية ما يقارب ال (79 مليون دولار).

5. Instructions Not Included

no_se_aceptan_devoluciones_22425

الفيلم الجديد المفاجئة لهذا الأسبوع احتل المركز الخامس بالرغم من عرضه في 347 سينما فقط و حقق أرباح قدرها (7,5 مليون دولار) لتجعله من أنجح الأفلام الاسبانية في شباك التذاكر الأمريكي ، الفيلم تلقى نقداً إيجابياً مما يرجح استمرار نجاحه لأسابيع أخرى و زيادة عدد أماكن عرضه.

4. Planes

Disney-Planes-Movie-Poster

الفيلم الوحيد الذي حسن موقعه من الأسبوع الماضي قادماً من المركز الخامس للرابع في هذا الأسبوع بأرباح قدرها (7,76 مليون دولار) لتقترب أرباحه الإجمالية من حاجز ال (70 مليون دولار).

3. We’re The Millers

Were-The-Millers-Theatrical-Poster-Courtesy-of-Warner-Bros.-Pictures

أنجح أفلام شهر أغسطس نراه مكملاً بنجاحاته في شهر سبتمبر ، و احتل المركز الثالث لهذا الأسبوع بعض قضائه لثلاثة أسابيع في المركز الثاني ، (12,6 مليون دولار) كانت كافية لإبقائه بين الخمس الأوائل و كافية لجعله سادس أفلام جينيفر أنيستون التي تتجاوز أرباحها ال 100 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي.

2. Lee Daniels’ The Butler

Lee-Daniels-The-Butler-poster-2

في المركز الثاني لهذا الأسبوع القصة الدرامية التاريخية التي أكملت بنجاحها الكبير لتحقق (14,7 مليون دولار) في الأسبوع الثالث للفيلم و تقترب أرباحه الإجمالية من ال (74 مليون دولار) ليصبح حاجز ال 100 مليون دولار ليس بصعب المنال من هذا الفيلم الرائع.

One Direction: This Is Us .1

one-direction-this-is-us-movie-poster

2,735 عدد الأماكن التي تم عرض الفيلم ” الثلاثي الأبعاد!! ” فيها و افتتح أسابيعه الأولى بالمركز الأول بأرباح قدرها (17 مليون دولار) ليجعله أنجح من أفلام كاتي بيري و جوناس بروذيرس ، و أقل ربحاً من أفلام جستن بيبير ، مايلي سايرس و مايكل جاكسون “الشبيهة”..الجمهور الذي شاهد الفيلم كان 87% منه  إناث و 65% منهم تحت سن ال17 و هذا يفسر الكثير من التساؤلات حول أرباح هذا الفيلم.

0

شاركنا رأيك حول "ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لهذا الأسبوع 02/09/2013"