3 تطبيقات رائعة ستساعدك في ادارة شركتك من هاتفك الذكي

3 تطبيقات رائعة ستساعدك في ادارة شركتك من هاتفك الذكي
0

مع تطور الهواتف الذكية و توفرها بأسعار مغرية و بمواصفات ممتازة ، لم تعد محصورة على اجراء المكالمات الهاتفية و تصفح الانترنت و التواصل مع الأصدقاء ، بل أيضا تستخدم في مجال الشركات و العمل المكتبي اضافة الى العمل الحر على الويب.

و بما أن لتلك الهواتف الذكية الكثير من التطبيقات المختلفة في مهامها و مجال عملها ، فإن هناك أيضا كمية كبيرة من التطبيقات التي يمكن أن تستخدم في تسهيل العمل المكتبي أكثر و ادارة الشركات.

اليوم اخترنا لكم 3 تطبيقات رائعة ستساعدك حثما في ادارة شركتك من هاتفك الذكي .

تطبيق Concur :

جميع المصاريف التي تصرفها على العمل و على مشروعك يمكنك ادخالها الى هذا التطبيق الذكي حتى مع صور وثائق الدفع ، و على أساسها يقدم لك تقارير مخصصة عن نفقاتك بشكل احترافي دون الحاجة منك لاعداد الحسابات أو انشاء الجداول. و من مميزاته أنه متوافق مع جميع المنصات و الأجهزة و يصل سعره الى 8 دولارات فقط.

تطبيق Dropbox :

جميع التقارير التي يقوم التطبيق السابق بتوليدها و حفظها على جهازك ، اضافة الى المستندات التي تقوم بانشائها على هاتفك الذكي يمكنك تخزينها بامان أكبر عبر استخدام تطبيق Dropbox لتخزينها سحابيا و الولوج اليها من حاسوبك المكتبي.

و تتيح لك هذه الخدمة تخزين ملفاتك مجانا حتى مساحة قصوية و هي 2 جيجا بايت ، بعذ ذلك سيكون من المطلوب منك الدفع سنويا أو شهريا لزيادة المساحة المخصصة لتخزين ملفات و وثائق شركتك.

تطبيق Square :

هذا التطبيق يمكنك من شراء المنتجات و الاحتياجات دون الحاجة لأن تحمل معك المال في جيبك ، و يتم ذلك بسهولة و بشكل مجاني و دون الخوف على معلومات الائتمانية و البنكية ، كما انه يسهل من المعاملات المالية و يسرعها.

خلاصة القول :

كانت هذه اذن أحبتي 3 تطبيقات رائعة ستساعدك حثما في ادارة شركتك من هاتفك الذكي و القيام بالتعاملات المادية بشكل اسرع و أفضل.

 

0

شاركنا رأيك حول "3 تطبيقات رائعة ستساعدك في ادارة شركتك من هاتفك الذكي"