فيلم Fast And Furious 6 ومبالغاته الخيالية

فيلم Fast And Furious 6 ومبالغاته الخيالية 1
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

wp1

اربطوا أحزمة الآمان ففيلم Fast And Furious 6 مستعد لتحطيم جميع أشكال الواقعية كما تعرفونها، و لكن هذه المرة بدبابة عملاقة!! أمر يجعلك تفكر مرة أخرى إن كانت مدخراتك الصحية قادرة على تغطية تواجدك بين بعض المشاهد في هذا الفيلم، الجزء السادس من سلسلة أفلام السرعة التي انطلقت في 2001 “التي تميزت ببعض المشاهد المبالغ فيها فيما يتعلق بالأكشن” أتى بروح جديدة و بمغامرات قوية، فعند الحديث عن هذا الفيلم يمكننا ذكر السيارات و الطريقة الحديثة “العصرية” في انفجارهم، يمكننا أيضاً مناقشة بعض الشخصيات الحديثة أو القديمة أو حتى التي لاقت حتفها في أجزاء سابقة.

7E1

هذا الجزء يجعل العصابة المعروفة عالمياً أن تغير اتجاهاتها و أهدافها حيث يأتي العميل هوبز (دواين جونسون) “عميل في قوات أمريكية خاصة و سرية” و يطلب من توريتو (فان ديزيل) و أصدقائه مساعدته للقضاء على مجرم يدعى أوين شو (لوك ايفانس)، و يتم إضافة صديقة دووم المتوفاة ليتي (ميشيل رودريغيز) التي تعود إلى هذا الجزء إلى جانب أوين كاشفة خديعة وفاتها في الجزء الرابع. أمر مثير بالفعل قوات أمريكية سرية لا تملك إلا عميلاً واحداً و تطلب المساعدة من عصابة مجرمين و سارقين محترفين الذين أصبحوا من قوات الأمن في هذا الجزء. أمر مثير آخر هو عودة صديقة دووم حيث دارت أحداث الجزء الرابع من الفيلم تقريباً على محاولة دووم للانتقال من تاجر المخدرات الذي قتل صديقته، فنرى قتل و احياء شخصية مرة أخرى قد يقدم لك قصتين لتملأ بهم جزأين من سلسلة أفلام أكشن.

اقرأ أيضاً:

fast-and-furious-6-wallpaper

بالرغم من التحدي الذي وضعه المخرج جستن لين لنفسه في محاولاته الغفيرة لجعل المشاهد المثيرة و المليئة بالأكشن قابلة للتصديق قدر الإمكان، لم يتمكنوا أبداً من التوقف عن إهانة ذكاء المشاهدين!! قفزة دووم المرعبة عن سطح سيارة متحركة لإنقاذ ليتي خلال هجوم الدبابة واحدة من عدة أمثلة عن المبالغة في هذا الفيلم، الذي لا بد من رؤية مقطع مجنون من وقت لوقت فيه، و لكن بالرغم من كل ذلك هناك مقاطع أكشن قابلة التصديق و جيدة بالفعل مما يؤكد عمل لا بأس به من قبل المخرج الآسيوي.

اقرأ أيضاً:

reWalls.com-74785

الفيلم لم يخلوا من بعض المشاهد المضحكة و الفكاهة التي كانت جيدة بالفعل، فبالإجمال لا يمكنني إنكار استمتاعي و تحمسي في بعض مشاهد الفيلم و لكن مشاهد الأكشن الخيالية و المبالغات التي تستخف بالعقل البشري لطالما كانت أمر بالفعل يزعجني. شارك في بطولة الفيلم أيضاً بول والكير، جوردانا بريوستر، تايريس غيبسون، سانغ كانغ و لوداكريس. الفيلم تم عرضه لأول مرة في المملكة المتحدة و تلقى نقداً أغلبه إيجابياً و حقق أرباح عالمية خيالية وصلت لل (787 مليون دولار) مما جعله ثالث أنجح أفلام 2013 لحد الآن، و هذه الأرباح ليست بالغريبة نظراً لسمعة السلسة الشهيرة و الرواج الذي تلقاه أفلام السرعة و الأكشن، ميزانية الفيلم وصلت لل (160 مليون دولار) مما جعله أنجح أفلام السلسلة و أكبرها ميزانية.

f

أرباح الفيلم الضخمة جعلت الجزء السابع و الثامن من هذه السلسلة واقعاً حيث سيتم إصدار الجزء السابع من هذه السلسلة في 2014، و سيتم مشاركة بطل الأكشن جيسون ستاثام بهذا الجزء في دور أيان شو الذي عاد للانتقام لأخوه أوين، أتمنى أن يأتي هذا الجزء بالمزيد من المطاردات التي شهدناها في الأفلام السابقة و أن يأتي بجديد فيما يتعلق بمشاهد الأكشن.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Fast And Furious 6 ومبالغاته الخيالية"

  1. غير معروف

    ياخي اقدر رايك كثير وكل كلاك صح اذا كان كلامك هههههه
    اما فيلم ويل سميث ما بشوفه لاني حسيته فاشل

أضف تعليقًا