أفضل 8 مميزات في الساعة الذكية Samsung Galaxy Gear

أفضل 8 مميزات في الساعة الذكية Samsung Galaxy Gear
0

كشفت سامسونج خلال فعاليات معرض ايفا المقام بداية هذا الشهر عن ساعتها الذكية Samsung Galaxy Gear و قد تطرقنا إليها في العديد من المقالات و منها :

و الأن دعونا نتعرف على أفضل تمانية مميزات أتت بها الساعة الذكية من العملاق الكوري سامسونج و التي تجعلها منافسة قوية لبقية الساعات الذكية المتوفرة في الأسواق.

المكالمات الصوتية و الأوامر الصوتية

 

من مميزات Samsung Galaxy Gear قدومها بامكانيتان صوتيتان ، الأولى هي امكانية القيام بمكالمات هاتفية كأي هاتف أخر ، أما الثانية فهي دعمها لميزة S Voice التي تمكنك من الولوج الى مسودات الرسائل و المنبه و أيضا الى تطبيق الطقس بأوامر صوتية.

دعم ميزة Smart Relay 

 

ساعة Samsung Galaxy Gear تدعم ميزة Smart Relay و التي تعمل على نقل ما يعرض في الوقت الفعلي على الجالاكسي نوت 3 التي تدعمها 

كاميرا بدقة 1.9 ميغا بيكسل 

 

أول ساعة في العالم تحمل كاميرا هي Samsung Galaxy Gear و التي تأتي بها و بدقة 1.9 ميفا بيكسل ، و التي تستطيع أيضا التقاط حوالي 50 صورة في 10 ثواني .

6 ألوان مختلفة 

 

من مميزاتها أيضا أنها تأتي بستة ألوان مختلفة تفتح باب الخيارات أمام محبيها ، و منها اللون الاسود و الابيض و الرمادي و البرتقالي اضافة الى الاصفر و اللون الذهبي .

التحكم في المقاطع الموسيقية 

 

تستطيع Samsung Galaxy Gear التحكم في تشغيل و اطفاء المقاطيع الموسيقية و التحكم في مستوى الصوت عند تشغيلها على الجالاكسي نوت 3 .

تصلح لعشاق الرياضة 

 

من المميزات الموجهة لمحبي مختلف الرياضات البدنية ، أنها تتوفر على تطبيق MyFitnessPal و مميزات أخرى توفر لك الحصول على مختلف البيانات المهمة بالنسبة لتمارينك الرياضية و حالتك الصحية.

تطبيق Find My Device 

 

Samsung Galaxy Gear تستطيع العثور على هاتفك الذكي أو جهاز اللوحي الخاص بك في حالة نسيت أين وضعته أخر مرة أو تمت سرقته من قبل احدهم لكونها تدعم تطبيق Find My Device

70 تطبيق مدمج معها 

 

من الرائع ان الساعة الذكية الخاصة بسامسونج مدمجة مع 70 تطبيق مختلف و منها Evernote و TripIt و ChatOn و Path و ايضا Pocket و تطبيقات الشبكات الاجتماعية و أخرى مختلفة التخصصات .

8 مميزات مثيرة أتت بها Samsung Galaxy Gear تجعلها في نظر الكثيرين مرشحة للاقبال الكبير عليها ، و رغم أني شخصيا لا أفضلها إلا أن تلك المميزات رائعة تجعلها تحفة جميلة لا بد من تجربتها.

 المقال له مصدر

0