أفضل 5 سماعات الرأس للهاتف الذكي Samsung Galaxy S4

أفضل 5 سماعات الرأس للهاتف الذكي Samsung Galaxy S4
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

من المعروف أن الهاتف الذكي الشهير Samsung Galaxy S4 يعد من أفضل الخيارات لهذا العام ضمن أفضل الهواتف الذكية التي تقدم تجربة مميزة و جيدة في الاستماع الى المقاطع الصوتية و الموسيقية المتنوعة ، و على غرار السماعة المدمجة معه نجد حثما 5 سماعات الرأس المخصصة له و التي تساعد المستخدمين على الاستماع إلى تلك المقاطيع بجودة أفضل

في هذا المقال سنستعرض معا أفضل 5 سماعات الرأس للجالاكسي اس 4

سماعة الرأس Slick Distribution SD50

 

من الوهلة الأولى قد يعتقد المرء أنه أمام سماعة رأس سيئة ، ربما لأن شكلها كبير و كلاسيكي إلى حد ما ، لكن مع كونه سماعة لاسلكية تعمل بالبلوثوت و توفر لك أزرار التحكم المختلفة مع قدومها بسعر 30 جنيه استرليني ، تبدوا Slick Distribution SD50 خيارا جيدا.

سماعة الرأس SoundMagic E10

 

سماعة رأس أخرى تأتي بشكل حديث لكنها ترتبط مع الجالاكسي اس 4 بواسطة سلك الربط ، هذا الى جانب قدومها باللون البرتقالي الذي يطغى عليها و إن كانت هناك بعض الأجزاء منها ملونة بالأسود و هو ما يعطيها جمالية نوعية ، غير أنها تأتي بسعر اغلى من سماعة الرأس السابقة حيث تتوفر بسعر 35 جنيه إسترليني.

سماعة الرأس Philips CitiScape Downtown

 

إذا كنت من عشاق سماعات الرأس الكبيرة ، و التي تأتي بمظهر جميل جدا يطغى عليها اللون البني الفاتح و القاتم، إضافة الى كونها لاسلكية و مخصصة للجالاكسي اس 4 ، فإن Philips CitiScape Downtown هي الخيار الأنسب لك ، دون أن ننسى أن سعرها يصل الى 55 جنيه إسترليني.

سماعة الرأس Beats by Dre Powerbeats

 

مستخدمي الجالاكسي اس 4 خصوصا الرياضيين منهم ، سيكون من الممتاز لو حصلوا على Beats by Dre Powerbeats التي تعد سماعة الرأس الأفضل بالنسبة لتلك الفئة اذ تكون مثبثة بشكل جيدة على الأذن لتعطيك تجربة مميزة من سماع الموسيقى التي تحمسك أثناء الجري أو قيادة الدراجة أو عند ممارسة لعبة رياضية فردية تتحدى فيها الوقت و النفس . متوفرة بسعر أغلى يصل الى 90 جنيه إسترليني و متوفرة بالعديد من الألوان منها البرتقالي و الأخضر و الابيض و الأسود.

سماعة الرأس Sennheiser Momentum On-Ears

 

ربما يزعجك شكلها الكبير و الكلاسيكي إلى حد ما بالرغم من أنها تأتي بلمسة صناعية حديثة و متقنة ، ما يجب أن تعرفه حقا هو أن هذه السماعة توفر للمستخدم سماع مقطع موسيقي او صوتي ما بجودة عالية جدا و بنقاء أفضل من منافساتها . و لهذا تأتي بسعر 170 جنيه استرليني.

في الأخير تبقى حاجياتك و مصلحتك المادية هي التي تحدد الأنسب بالنسبة لك ، أخبرنا عندما تقرر عن أفضل سماعة رأس للجالاكسي اس 4 تود شراءها ؟

مقارنة شاملة بين iPhone 5s و Galaxy S4

أفضل 10 تطبيقات و ألعاب لهاتف جالاكسي اس 4

مصدر المقال

0

شاركنا رأيك حول "أفضل 5 سماعات الرأس للهاتف الذكي Samsung Galaxy S4"

أضف تعليقًا