4 طرق لزيادة شعبيتك على تويتر و الحصول على جمهور عريض

4 طرق لزيادة شعبيتك على تويتر و الحصول على جمهور عريض
0

لا أزال أواصل معكم قراء مجلة أراجيك مشاركة جديد النصائح و الطرق التي يمكنها أن تزيد من شهرتنا على الشبكات الاجتماعية ، و التي يمكن أن نستغلها لنشر اهتماماتنا و وجهات نظرنا أو للبيع و التجارة و تحقيق المال من منتوجاتنا أو منتوجات و خدمات شركاتنا و أعمالنا.

و يعد تويتر من أهم الشبكات الاجتماعية التي حظيت باهتمام عالمي كبير و شهدت مستويات من النمو الكبير في مختلف البلدان حول العالم بما فيها الدول العربية .

لكن الرحلة إلى الشهرة على تويتر ليست سهلة أبدا ، فالأمر يحتاج منك مدة طويلة و قد يطول اكثر اذا تجاهلت أربعة طرق سأشاركها معك في هذا المقال لزيادة شعبيتك و الحصول على جمهور عريض و مهتم ينتظر بفارغ الصبر تغريداتك .

1- استخدم الهاشتاغ

البحث في تويتر و الوصول إلى جديد التغريدات حول موضوع ما يتم باستخدام الهاشتاغات التي يتصفحها المهتمين ، استخدامك للهاشتاغ سيجعل العثور على تغريداتك أسهل و أسرع من طرف المهتمين ، بل ستشهد تفاعلات كبيرة اذا كنت تقدم من خلالها بطبيعة الحالة شيئا مهما.

2- تغريدات جذابة

لديك 140 حرفا فقط لتكتب تغريدة مميزة ، تخصص في المجال الذي تعمل به و غرد بشكل إبداعي و رائع مع الأخد بعين الاعتبار أن تكون تغريذاتك جذابة من حيث الأسلوب و ما تقدمه من معلومة.

3- استخدم الوسائط المتعددة

الناس يعشقون الصور و الفيديوهات ، و رغم أن تويتر يتركز في أساسه على العبارات النصية إلا أن دمج الصور و الفيديوهات في التغريدات و التي توضح او تكمل تغريدياتك من شأنه أن يجعل ما تنشره رائعا و مثيرا للغاية.

4- قدم أعمالك و انجازاتك

الناس يحبون متابعة أصحاب سجلات الانجاز و النجاحات في مجال عملهم ، أنت ايضا عليك أن تهتم بنجاحاتك و تقدمها و عليك أن تقدم أعمالك في تغريدات مخصصة و قد تتضمن روابط إلى موقعك او مدونتك التي تقدم فيها أفضل ما لديك.

هي اذن أربعة طرق لا أقل و لا أكثر عندما تكون جزءا مهما من استراتيجية تواجدنا على شبكة التدوين المصغر، فحثما سنحصل على جمهور عريض و اهتمام كوني عجيب.

بعض الأفكار لها مصدر

0

شاركنا رأيك حول "4 طرق لزيادة شعبيتك على تويتر و الحصول على جمهور عريض"

أضف تعليقًا