6 ألعاب حصرية على البلايستيشن 4

6 ألعاب حصرية على البلايستيشن 4
0

البلايستيشن 4 تعد من افضل منصات الألعاب الالكترونية التي ابتكرتها سوني على مدى تاريخها ، إنها المنصة القادمة إلى مختلف الأسواق العالمية و التي ينتظرها الملايين ليس فقط لأناقتها و مواصفاتها الرائعة و لكن لأنها ستحصل على الكثير من الألعاب الحصرية المشوقة و منها ستة ألعاب ستتوفر مع وصول PlayStation 4 لأول مرة إلى الأسواق.

نتعرف عليها في السطور التالية :

1- لعبة Knack

إنها عنوان جديد كليا و لأول مرة سنرى هذه اللعبة الحصرية لمنصة سوني الجديدة ، و تدخل ضمن صنف ألعاب المغامرات و الألغاز و التي تتطلب تركيزا و في ذات الوقت تجمع أيضا مع ذلك ملاحم القتال لمحاربة الشر ، و إنقاذ الأرض من غزو وحوش الـGoblins بقيادة Gundahar الذي درس الحضارات الانسانية و تعرف على الفكر الانساني و أسرار قوته.

2- لعبة Killzone: Shadow Fall

عنوان أخر يواصل ترجمة تخيلات و اعتقادات أشهر مصممي الألعاب بأن الأرض ستتعرض لمزيد من الحروب الكونية و التي تشكل خطرا على بقاء الانسانية ، و هو ما تجده في هذا العنوان الذي يتميز فيه القتال بشراسة و بأحدث التكنولوجيا التي يمكن للعالم أن يصل إليها وفق رسوميات عالية الدقة تصور المعارك في أقسى مناظرها و تشعر اللاعبين بمدى خطورة الحروب.

3- لعبة DriveClub

عناوين مشهورة في السباق حققت اقبالا تاريخيا على مدى السنوات الماضية ، و يظهر لي ان هذه اللعبة أيضا ستحقق اقبالا لم يرى له التاريخ مثيلا ، و كيف لا و السباق هنا يتميز بحماس و عراك شديد و منافسة جنونية وفق حلبات سباق رائعة و سيارات جذابة و قوية و مشهد رائع يصعب أن نجد مثيله في أية لعبة أخرى.

أفضل 5 ألعاب حصرية قادمة للبلايستيشن 4 ستجذب الجماهير

5 أسباب تجعل من منصة Playstation 4 الأفضل على الاطلاق

4- لعبة Basement Crawl

إلى حد الأن لا توجد معلومات واضحة حول موضوع هذه اللعبة أو نوعيتها لكن من الصورة أعلاه يمكننا القول أنها لعبة رعب جديدة ستثير الخوف في نفوس اللاعبين و قد أكد مصمميه أنها ستتوفر في نفس التاريخ لتوفر البلايستيشن 4 .

5- لعبة N++

عنوان أخر يصنف ضمن ألعاب الألغاز و الذكاء ، هناك الكثير من الألغاز و الأحجيات التي تنتظرك لكن عليك أن تستعد لأمور غريبة و وضعيات تحتاج إلى ذكاء ممتاز.

6- لعبة Resogun

مطوري لعبة Super Stardust HD التقليدية التي رأيناها على البلايستيشن 3 ، يعودون إلينا بفكرة جديدة في هذا العنوان الجديد الذي يصنف ضمن العاب الاستراتيجية و القتال المنطقي.

بمجرد أن يصل البلايستيشن 4 سنجد بجانبه هذه العناوين المشوقة و الرائعة و التي سنعرف المزيد عنها في ذلك الوقت.

0