أفضل ألعاب السباق لهواتف أندرويد

ألعاب السباق للأندرويد
0

من بين الكثير من الميزات التي يمكنك الحصول عليها عند اقتناء أحد الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد يمكن أن نعتبر أنّ متجر Play Store الذي يحتوي على الملايين من التطبيقات المتنوعة واحداً من أهمّها، فمع كون نظام أندرويد يستولي على معظم الحصة السوقية من الطبيعي أن يتسابق المبرمجون للاستفادة من انتشاره الواسع.

وبالطبع ومع كون الكثيرين من مستخدمي الأندرويد يهوون الألعاب وخاصة ألعاب السباق التي تُعتبر إحدى أهمّ أنواع الألعاب وأكثرها رواجاً بين المستخدمين قررنا أن نقدّم لكم أفضل خمسة ألعاب السباق و السرعة المتوفرة لمنصة الأندرويد في السطور التالية ، نتمنى أن تجربوها و تشاركوا معنا تجاربكم.

1- لعبة Asphalt 9: Legends

ألعاب سباق Asphalt-9

تُعتبر هذه اللعبة واحدةً من أهمّ ألعاب السباقات ضمن على الهواتف الذكية وهي الاصدار الأخير من السلسلة، أهمّ ما يميّزها هو واقعيتها التي قد تُنسبك للحظة أنّك تقود سيارةً ضمن لعبة في هاتفك، اللعبة مجانية ويمكنك أن تلعب فيها لتطوير سيارتك ضمن نمط Career كما يُمكنك أن تقوم بدفع المال من أجل الشراء إن رغبت بذلك.

2- لعبة Real Racing 3

ألعاب السباق Real Racing 3

لعبة أخرى لا تقل شهرة عن الأولى ، لديها جمهور من المحبين و المستخدمين لقدومها بحلبات سباق رائعة و بتصميم و جرافيكس متقن و جذاب دون أن ننسى أنها تتيح اللعب مع الأصدقاء و تأتي بتأثيرات صوتية و حركية ممتازة .

3- لعبة Need For Speed : Most Wanted

ألعاب السباق

أصدقائي و المقربين إلي يعرفون هذه اللعبة على عكس عناوين أخرى ، إنها اللعبة المناسبة لغالبيتهم اذ يؤكدون أنها الأفضل من ناحية التصميم و روعة السيارات التي توفرها هذا بالطبع إلى جانب الحماس و المنافسة التي تشتعل أثناء السباق و التي تترجمها السرعة الجنونية التي تسير بها السيارات على الطرق.

4- لعبة Riptide GP 2

ألعاب السباق

مللت من سباقات السيارات و تريد الاستمتاع بسباقات من نوع أخر ؟ هذه اللعبة تصنف ضمن ألعاب السباق و لها شهرة خاصة لكنها متخصصة في السباقات المائية حيث يتم ذلك بواسطة الزوارق الألية المائية لتتحد المنافسين و الأمواج و الكثير من العقبات قبل أن تصل إلى النهاية.

5- لعبة Carmageddon

ألعاب السباق

هناك الكثير من اللاعبين الذين يعشقون العنف حتى في السباقات التي تتسم بذلك ، و لهذا أتت هذه اللعبة العنيفة في طابعها و التي تتضمن مناظر معارك بالسيارات من أجل الوصول إلى الهذف كما هو مخطط له ، هناك الكثير من القتلى في السباق و السبب حرب الطرقات التي تجسدها هذه اللعبة في سباق حماسي و مرعب.

كانت هذه خمسة ألعاب سباق رائعة أغلبها متوفر بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد المختلفة بما فيها الهواتف الذكية و اللوحيات و بعض منصات الألعاب التي تعمل به.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب السباق لهواتف أندرويد"

أضف تعليقًا