أفضل 5 تطبيقات الشبكات الاجتماعية للأندرويد

أفضل 5 تطبيقات الشبكات الاجتماعية للأندرويد
0

الشبكات الاجتماعية تبقى أفضل مكان للتواصل على الاطلاق مع مختلف الأصدقاء مختلفين من حيث الجنسيات و الفكر و الكثير من الفروقات التي تحكم البشرية

و لطالما أستخدمت الشبكات الاجتماعية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية و على الهواتف الذكية و اللوحيات من أجل نشر المعرفة و التواصل مع الأصدقاء ، و في ظل كثرة التطبيقات الاجتماعية ، هيا بنا نتعرف على أفضل خمسة تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأفضل لمنصة أندرويد.

1- تطبيق Facebook Home

يحول هاتفك الذكي الى هاتف فايسبوكي مئة بالمئة ، فهو يتيح لك واجهة تتضمن خلاصة أخبار الأصدقاء و المعارف و المحادثة بشكل سهل إضافة الى القيام بالكثير من الأمور بشكل أسهل من تطبيقات الفيسبوك الأخرى.

2- تطبيق Plume

تطبيق يعتمد على شبكة التدوين المصغر تويتر ، و الذي يعرض تغريدات الأشخاص الذين تتابعهم و يمكنك أيضا من خلاله طرح التغريدات و مشاركتها و القيام بكل الإمكانيات التي يوفرها لك تويتر ، كما أنه يتيح لك مراسلة الأخرين بشكل سهل و كل ذلك ضمن واجهة بسيطة و رائعة.

3- تطبيق Facebook Messenger

إذا كنت من مدمني الدردشة على الفيسبوك ، فإن هذا التطبيق هو المناسب لك و المخصص للقيام بالدردشة و مشاركة جميع أنواع المعلومات و الملفات الممكنة من خلاله بكل سهولة ممكنة.

4- تطبيق Seesmic

تطبيق يجمع بين اللون الأحمر في جوانبه و الرمادي على خلفيته ، و الذي يتيح التواصل مع الأصدقاء و المعارف و الأقارب الموجودين على الفيسبوك و تويتر بكل سهولة و نشر التغريدات و المنشورات هذا الى جانب تصفح تلك التي تخص الأصدقاء و الأشخاص الذين تتبابعهم.

5- تطبيق HootSuite

هذا التطبيق يصلح أكثر لرجال الأعمال و الأفراد الذين يعملون لتسويق منتجاتهم و افكار شركاتهم و جلب المزيد من الزبائن ، حيث يتيح لك جدولة المنشورات و الاطلاع على احصائيات الوصول إليها و ظهورها على صفحات الأخبار للمستخدمين المستهدفين و يدعم الفيسبوك و LinkedIn اضافة الى Foursquare

كانت هذه اذن خمسة تطبيقات رائعة تصلح لأن نستخدمها على أجهزة الأندرويد من أجل التواصل مع العالم.

4 طرق لزيادة شعبيتك على تويتر و الحصول على جمهور عريض

مقتبس من techradar

0

شاركنا رأيك حول "أفضل 5 تطبيقات الشبكات الاجتماعية للأندرويد"

أضف تعليقًا