أعلى الأجور في عالم المسلسلات التلفزيونية

أعلى الأجور في عالم المسلسلات التلفزيونية 17
0

S

بدأ موسم المسلسلات التلفزيونية لهذه السنة قبل بضعة أيام، ناهياً مناقشات و مفاوضات عديدة حول عقود نجوم هذه المسلسلات، فالجميع تقريباً حصل على زيادة في أجورهم رافعاً بذلك الإجمالي الذي يتلقونه على كل موسم لدرجة عالية جعلت بعضهم يتجاوز بأرباحه ما يحققه نجوم الأفلام الكبار، و خاصة نجوم المسلسلات الكوميدية التي تعد الأنجح و الأشهر في العالم.

سنستعرض لائحة بأكبر عشرة أجور يتلقاها ممثل / ممثلة على حلقة واحدة في مسلسل تلفزيوني ما زال مستمراً، متضمناً أبطال جميع المسلسلات ما عدا نجوم البرامج اليومية أمثال جون ستيورت  و مات لاوير:

المرتبة العاشرة

Neil Patrick Harris – How I Met Your Mother

Neil+Patrick+Harris+Suits+Men+Suit+4iivH1dPNIPl

في المركز العاشر و بشكل مفاجئ أتى “بارني” الشهير، حيث يتلقى 210 ألف دولار على كل حلقة من المسلسل الذي تم انطلاق موسمه الجديد (التاسع) في ليلة أمس.

المرتبة التاسعة

Jason Segel – How I Met Your Mother

W

أيضاً من نجوم المسلسل الكوميدي How I Met Your Mother، حيث يتلقى جيسون مبلغ قدره 225 ألف دولار على كل حلقة، جوش رادنور بطل المسلسل الذي يلعب دور الشخصية الأساسية (تيد موسبي) لا يوجد وجود له على هذه اللائحة.

Ted Danson – CSI

Ted+Danson+CBS+CW+Showtime+2013+TCA+Party+oOCjjmrCtksl

احد الوجوه الجديدة في مسلسل الجرائم، التي رأيناها لأول مرة في 2011 يحقق مبلغ 225 ألف دولار أيضاً على كل حلقة متفوقاً على جميع الشخصيات القديمة و المعروفة في كافة مسلسلات CSI.

David Boreanaz – Bones

ustv_bones_david_boreanaz_2

في المركز التاسع أيضاً بطل مسلسل جرائم آخر، حيث يتلقى نفس القيمة السابقة على كل حلقة، و شارك ديفيد في مسلسل جديد سيتم عرض أول حلقاته قريباً.

Tim Allen – Last Man Standing

Tim-Allen-on-Paula-Deen-N-word-is-more-offensive-than-the-word-it-stands-for

 الممثل الكوميدي المخضرم آخر النجوم في هذا المركز، حيث شارك في دور بطولة المسلسل الكوميدي Last Man Standing الذي تم انطلاقه في 2011 و عرضت أول حلقات جزئه الجديد (الثالث) قبل بضعة أيام.

المرتبة الثامنة

John Hamm – Mad Men

ca-c-est-un-mec-image-395752-article-ajust_930

بطل مسلسل Mad Men الرائع لا بد من وجوده على هذه اللائحة، حيث يحقق على كل حلقة مبلغ قيمته 250 ألف دولار، سيتم عرض الحلقة الخامسة من الجزء السادس لهذا المسلسل بعد 4 أيام.

Michael Weatherly – NCIS

70762_majkl-uyeterli_or_michael-weatherly_1600x1200_(www.GdeFon.ru)

موظف حكومي آخر في المرتبة الثامنة بحصوله على 250 ألف دولار بعد كل حلقة يشارك بها.

Clair Danes – Homeland

Claire-claire-danes-5318434-1920-1440

أول الممثلات في هذه اللائحة بطلة مسلسل Homeland التي حازت قبل يومين على جائزة الإيمي لفئة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي بسبب أدائها المميز و الرفيع المستوى، و بها تنتهي المرتبة الثامنة لهذه اللائحة.

اقرأ أيضاً :

الفائزون بجائزة الإيمي “Emmy Awards” لهذا العام

الأفلام الأكبر ميزانية في هوليوود

المرتبة السابعة

Angus T.Jones – Two And A Half Men

angus-t-jones01

اصغر الممثلين على هذه اللائحة يحقق على كل حلقة يشارك بها في المسلسل الكوميدي مبلغ مقداره 300 ألف دولار، انغوس ما زال يحتفظ بدوره في هذا المسلسل الذي بدأ قبل 10 سنين.

Simon Baker – The Mentalist

Simon-Baker

ممثل آخر في هذه المرتبة سايمون بيكار، المحقق النفسي تمكن من إقناع المنتجين برفع ما يتلقاه على الحلقة الواحدة إلى 300 ألف دولار، الحلقة الأولى من الموسم السادس سيتم عرضها في اليوم ال 29 من هذا الشهر.

المرتبة السادسة

Jim Parson, Johnny Galecki And Kaley Cuoco – The Big Bang Theory

big-bang-theory

الثلاثي الشهير في عالم الكوميديا كان المركز السادس من نصيبهم بمبلغ قدره 325 ألف دولار على كل حلقة، يذكر أن نجوم المسلسل الكوميدي طلبوا رفع أجرهم إلى مبلغ ال 1 مليون دولار على كل حلقة.

المرتبة الخامسة

Sandra Oh, Ellen Pompeo And Patrick Dempsey – Grey’s Anatomy

131619_7157_pre

الأطباء الأعلى أجراً في العالم يحققون مبلغ قدره 350 ألف دولار على كل حلقة، بسبب مشاركتهم بالطبع في هذا المسلسل الدرامي القوي.

المرتبة الرابعة

Mariska Hargitay – Law And Order SVU

Beautiful-Girls-Kootie.net-1

نصف مليون دولار على كل حلقة كانت كفيلة لجعل الممثلة ماريسكا هارجيتاي أعلى الممثلات أجراً في عالم المسلسلات، بعد مشاركتها في 322 حلقة من مسلسل Law And Order SVU الذي انطلق في عام 1999، و تم تحديد الغد كموعد لأول حلقات الجزء الخامس عشر من هذا المسلسل.

المرتبة الثالثة

Mark Hammon – NCIS

ctm_0514_HARMON_640x480

رئيس فرع NCIS لا بد من انه يتقاضى أعلى أجر ممكن أن يحصل عليه موظف حكومي في العالم، حيث 525 ألف دولار هي مقدار المال الذي يحصل عليه هذا الممثل في كل حلقة من هذا المسلسل الذي سيتم الليلة عرض أول حلقات جزئه الحادي عشر.

المرتبة الثانية

Jon Cryer – Two And A Half Men

alg-actor-jon-cryer-jpg

الممثل البارع يعد أكثر من شارك بحلقات من هذا المسلسل الكوميدي، حيث استمر في دوره بعد استبدال تشارلي شين بأشتون كوتشير، احتل المركز الثاني لتقاضيه مبلغ قدره 600 ألف دولار على كل حلقة من المسلسل الذي سيتم عرض أول حلقات جزئه الحادي العشر بعد يومين.

المرتبة الأولى

Ashton Kutcher – Two And A Half Men

movies-ashton-kutcher

في المركز الأول و المفاجئة الكبرى في هذه اللائحة هو الممثل اشتون كوتشر، النجم الجديد للمسلسل الكوميدي الذي يتلقى أجراً خيالياً بسبب دوره في Two And A Half Men بالرغم من مشاركته لحد الآن في 35 حلقة فقط، 750 ألف دولار هو المبلغ الذي يتقاضاه هذا الممثل على كل من حلقاته ليجعله أعلى ممثلين المسلسلات أجراً في العالم.

ممثلون مميزون و مسلسلات رائعة بدأت في مواسمها الجديدة هذا الشهر، و لكن من المضحك أن أفضل مسلسلين كوميدي و دراما تم اختيارهم في حفل توزيع جوائز الإيمي الأخيرة (Breaking Bad , Modern Family) لم يتواجد لأي من نجومهم مكان في هذه اللائحة، فربما التفاني هو سر نجاح المسلسل التلفزيوني.

0

شاركنا رأيك حول "أعلى الأجور في عالم المسلسلات التلفزيونية"

  1. Khaled Naseer

    رائع … مع خطا بسيط بالنسبة لمارك هارمون – Mark Harmon وليس Hammon كما ورد في القائمة أعلاه. ودمتم.

أضف تعليقًا