الجنِّـي .. فيلم رعب أمريكـي / عربي يصـدر خلال أيام – فيــديــو

الجنِّـي .. فيلم رعب أمريكـي / عربي يصـدر خلال أيام – فيــديــو  2
0

Djinn-3

أخيــراً ، وقبـل أن نغــادر هذه الحيــاة سنتمكن لأول مرة من مشــاهدة فيــلم رعـب جميــع أبطاله من العــرب ( بمختلف الجنسيـات ) ، بعــد أن ظلت السينمــا العربية على مدى عقــود طويلة لا تقدم ســوى الدراما والافلام الإجتمــاعية ..

الجنِّــي Djinn ، هو فيــلم سيصــدر فى دور السينمــا العالميــة خلال أيــام ( شهــر أكتوبــر 2013 ) ، من إنتــاج إمــاراتي ( إيميـدج نايشن التابعة لأبو ظبي للإعــلام ) ، بطــولة الممثــل البحــريني خالــد ليث ورزان جمَّــال .. ويضم مجموعة كبيــرة من الممثلين العــرب والأجــانب ..

djinn-2الفيــلم يدور حول اسرة إماراتية من شاب وشابة ، يعودان إلى بــلادهما الجميــلة ويقيمــان فى منزلهما برأس الخيمــة .. فقط لتبــدأ كل مظــاهر أفــلام الرعــب ( الأكواب التى تدور على الموائد بدون سبب – الأصوات الغامضة – الضحكات الشــريرة – الابواب التى تُفتــح وتغلق بمفــردها – إلخ ) ..

 ليكتشفــان فى النهايــة أن الجيــران ليســوا بشــراً كما يظنــون .. من المؤسف أن تأتي وزوجتك من السفــر لتقيــم فى بيتك ، لتكتشف أن جـيــرانك كلهم عبارة عن قبيـلة من الجــنّ الذين يتظـاهرون أنهم بشــر ! 😕

الفيــلم من إخــراج المُخــرج الأمريكي ( تــوب هوبــر ) المتخصص فى أفــلام الرعب ، ولديه سِجـِل جيــد فى عالم الرعب والتشــويق ..

مأســاة هذا الفيــلم أنه تم الانتهاء من تصــويره من عامين كاملين ( 2011 ) ، وكان من المفتــرض أن يصــدر فى دور السينما فى أوائل العام 2012 .. ثم تم تأجيله إلى منتصف 2012 ، ثم تأجل مرة أخرى إلى أوائل 2013 .. ثم أخيــراً ، تم تأكيــد صدوره فى دور السينمــا فى أكتوبر 2013 ..

ومن المتوقع أن يلقى الفيـلم إقبالاً جماهيــرياً كبيــراً ، سواءاً فى العالم العــربي أو حــول العالم أجمـــع ..

شــاهد تريــلر الفيــلم ، واترك انطباعك وتوقعــاتك ..

0

شاركنا رأيك حول "الجنِّـي .. فيلم رعب أمريكـي / عربي يصـدر خلال أيام – فيــديــو"

أضف تعليقًا