4 أخطاء تجعل من نشر التغريدات على تويتر حماقة

4 أخطاء تجعل من نشر التغريدات على تويتر حماقة
0

الملايين من المستخدمين على تويتر ينشرون الكثير من التغريدات يوميا ، و التي يهدفون من خلالها إلى نشر أراءهم في القضايا الراهنة و في ذات الوقت هناك من يستغل ذلك للترويج لأعمال شركته و المنتجات التي يقدمها من أجل الربح المادي

لكن عموما هناك أربعة أخطاء قيل ان عدد مهم من التغريدات تنطبق عليها ، و هو ما يعني نفور الجمهور و عدم حصولها على الإهتمام الكافي

ما هي هذه الأخطاء الأربعة يا ترى ؟ دعنا نستعرضها في السطور التالية ببعض التفصيل

1- تقديم الوعود الفارغة

عندما تكتب في تغريدة مثلا نصيحة لصحة أفضل أو تشير فيه إلى مقال حول ذلك ، فعليك ان تتأكد حثما أن نتيجة ما يتضمنه المقال المشار إليه أو النصيحة المقدمة في التغريدة نفسها يصب في الوعد الذي تتضمنه ، فعندما يطبق الناس نصيحتك أو الوصفة الموجودة في الرابط المرفق يبحثون عن النتيجة الإيجابية التي تجعل التغريدة رائعة و ذات مصداقية.

2- نشر الأخبار القديمة

متصفحي تويتر يبحثون عن أحدث الأخبار التي حصلت للتو و متابعة الأخبار العاجلة ، إذن قيامك بنشر الأخبار القديمة و التي مضت عنها ساعات تجعل تغريداتك تبدوا مستهلكة و غير صالحة للقراءة و النشر.

3- الكثير من الهاشتاغ

الهاشتاغ على تويتر مهم و يساعد الناس للوصول إليها ، لكن استخدامها يجب أن يكون منطقيا و معقلنا ، لذا تجنب إرفاقها بالكثير من الهاشتاغات هذا يجعلها تبدوا للقراء و المتصفحين مزعجة جدا و غير قابلة للقراءة المريحة و الإستيعاب الجيد.

4- الإستغلال الكامل لــ 140 حرف

رغم أن تويتر يتيح لك 140 حرف فقط ، فعلى تغريداتك أن لا تستهلك كل تلك الحروف المسموح بها ، لماذا ؟ لأن ذلك من شأنه أن يشجع الناس على إعادة نشر تغريداتك ، بعبارة أوضح سيكون من المستحيل أن يقوم الأخرون بإعادة نشر تغريداتك إذا كان عدد حروفها هي 140 حرفا .

خلاصة :

ليست إلا أربعة اخطاء فقط لطالما ارتكبنها في تغريداتنا ، النتيجة تعرفونها لا تفاعل و لا شيء يذكر من النتائج الفكرية و المادية ، لكن هل يكون هذا المقال البسيط شعلة متوهجة لإنهاء هذه الحماقة على تويتر و بناء سمعة اكبر على شبكة التدوين المصغر.

المصدر

0

شاركنا رأيك حول "4 أخطاء تجعل من نشر التغريدات على تويتر حماقة"

أضف تعليقًا