تقييم فيلم الكوميديا The Heat

تقييم فيلم الكوميديا The Heat 1
0

The-Heat-is-On-movie-review

أفلام الكوميديا مهمة جداً في عالم السينما لأن الضحك له فوائد كثيرة و لحسن الحظ الكبوات و الأفلام الكوميدية الفاشلة في تناقص و أرجو أن يستمر هذا الوضع كذلك. فبعد فوزها بجائزة الأوسكار و تمثيلها لعدد من الأفلام الدرامية عادت ساندرا بولوك إلى أصلها الكوميدي لتشارك في بطولة فيلم The Heat مع ميليسا مكارثي التي لم تخرج بعد من هذا المجال.

heat 03

الفيلم الكوميدي لم يكن بالسيء و تضمن  مقاطع مضحكة جيدة فهو بشكل عام كوميديا جيدة. تميز في عدة نواحي أهمها النص و الأداء المميز من الممثلتين الشهيرتين في أدوار البطولة التي كان اجتماعهما شيء إيجابي بالفعل. بالرغم من ذلك فهو ليس أفضل كوميديات هذا العام و لن يكون كذلك بسبب بعض المقاطع الضعيفة في الفيلم و افتقاره إلى الأصولية. قام بول فيج بعمل لا بأس به في إخراجه لهذا الفيلم الكوميدي الذي قام بإنتاجه أيضاً.

اقرأ ايضاً :

The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآن
تقييم فيلم السرقة Now You See Me
الرابحون و الخاسرون في موسم أفلام صيف 2013

the-heat-movie

قصة هذا الفيلم تدور أحداثها حول عميلة FBI خاصة (ساندرا بولوك) مكروهة من شركائها في العمل بسبب غرورها و سلوكها المتكبر، يقوم مديرها (ديميان بيشير) الذي ينتظر ترقية جديدة في العمل بإرسالها إلى بوسطن للبحث و التحقيق في مصدر مخدرات رئيسي تحت اسم لاركين و يقدم لها وعد باحتلال مكانه إذا حلت هذه القضية بنجاح، و أظهرت القدرة على التعامل مع الآخرين. في بوسطن تصبح شريكة ضابطة شرطة متمردة اسمها شانون مولينز (ميليسا مكارثي) و تبدأ بعد ذلك رحلتهما المضحكة و المليئة بالأكشن للقضاء على ملك المخدرات في المنطقة. شارك في هذا الفيلم أيضاً مارلون واينز، مايكل رابابورت و جين كورتين.

the-heat-movie (1)

الفيلم تلقى نقداً مختلفاً مالت كفته للإيجابي و حقق أرباح عالمية ممتازة قدرها (226 مليون دولار) مقابل ميزانيته الكبيرة نسبياً في أفلام الكوميديا (43 مليون دولار). أرقام معقولة نظراً للدعاية الكبيرة التي تميز بها الفيلم و مشاركة ممثلتين شهيرتين في هذا الفيلم. احتمالات وجود جزء ثاني لهذه الكوميديا كبيرة نظراً للأرقام التي حققها الجزء الأصلي. و بذلك يكون The Heat من أنجح الأفلام الكوميديا العديدة و المتنوعة لهذا العام.

0

شاركنا رأيك حول "تقييم فيلم الكوميديا The Heat"