5 طرق يمكنك من خلالها تحويل ووردبريس إلى أكثر من مجرد مدونة

5 طرق يمكنك من خلالها تحويل ووردبريس إلى أكثر من مجرد مدونة 6
0

أصبحت ووردبريس أكثر من مجرد مدونة، فخلال السنوات الماضية تحولت إلى نظام إدارة محتوى شامل CMS يمكنك إستخدامها كما تشاء. فيمكنك عن طريقها صنع جريدتك الإلكترونية أو موقع لعرض أعمالك أو سيرتك الذاتية وغيرها الكثير.. سنستعرض معكم الآن 5 طرق يمكنك من خلالها تحويل ووردبريس من مجرد مدونة لكتابة المحتوى إلى موقع إحترافي متكامل.

1. متجر إلكتروني

buyy

يمكنك تحويل ووردبريس إلى متجر إلكتروني، ستتمكن من خلاله عرض سلعتك وصنع عربة تسوق وإضافة خيارات الدفع الإلكتروني ولن يشعر المشتري أنها ووردبريس. هناك العشرات من الإضافات والقوالب لهذا الأمر.

2. منتدى

forum

مع إضافة bbPress والتي تم تطويرها من قبل فريق WordPress ستستطيع تحويل ووردبريس إلى منتدى سيتمكن الأعضاء من خلاله التسجيل وإضافة الموضوعات والتفاعل معها مثل منتديات الـ vBulletin بدون الحاجة إلى أن يضعوا رداً لتظهر المرفقات 🙂

3. موقع تواصل إجتماعي

buddypress

أضافة أخرى تم تطويرها من قبل فريق WordPress وهي BuddyPress، ستتمكن عن طريقها صنع موقع تواصل إجتماعي لتصبح منافساً للفيس بوك. وهي مجانية بالكامل.

4. موقع إعلانات مبوبة

ads

لست مضطراً إلى تطوير موقع من الصفر لصنع موقع إعلانات مبوبة، فقط ووردبريس مع قالب مخصص للإعلانات وستحصل على موقع إعلانات مبوبة إحترافي.

5. موقع العاب اونلاين

games

هل إنتهت موضة مواقع الألعاب؟ لا أعتقد.
ستتمكن أيضاً من خلال الووردبريس إنشاء موقع العاب كامل بشكل إحترافي، والإستفادة من قدرتها الفائقة في إستمثال محركات البحث.

لا يبدو أن هناك فكرة موقع لا تستطيع ووردبريس التكييف معه، فمع الآلاف القوالب والإضافات سيمكنك تطويعها كما تشاء..
إن كان لديك مثال لموقع إلكتروني يستخدم ووردبريس بطريقة ذكية ومختلفه شاركنا إياه في التعليقات..

0

شاركنا رأيك حول "5 طرق يمكنك من خلالها تحويل ووردبريس إلى أكثر من مجرد مدونة"

أضف تعليقًا