مقالات هارفرد بيزنس ريفيو متاحة الآن باللغة العربية

مقالات هارفرد بيزنس ريفيو متاحة الآن باللغة العربية 1
0

خبر رائع لمحبي Harvard Business review، حيث قام موقع الاقتصادي.كوم، وهو البوابة الرائدة للأعمال في الشرق الأوسط، بإطلاق قسم جديد مخصّص لمقالات باللغة العربية من هارفرد بزنس ريفيو (HBR). وسوف يقوم الموقع يومياً بنشر هذه المقالات بالعربية ضمن قسم “الإدارة” بالشراكة مع “الهلال للمشاريع” وهي مجموعة إماراتية تعمل في عدد من القطاعات الرئيسية للاقتصاد العالمي.

و بدأ الاقتصادي.كوم من 15 ديسمبر بنشر مقالات من HBR.org، مركزةّ على نصائح عملية للمدراء والتنفيذيين، مقدّمة من المرجع الأول لعلوم الإدارة. علماً أن هارفرد بزنس ريفيو، وهي واحدة من أعرق الأسماء في عالم الإدارة، تصدر عن هارفرد بزنس ببليشينغ، في ووترتاون، في ولاية ماساشوسيتس الأميركية. وسيتضمن القسم نصائح من كتّاب موقع HBR.org حول مواضيع تتراوح بين مهارات القيادة وإدارة الحياة الشخصية، خدمة العملاء وإدارة الحياة المهنية للمدراء. وسيقدّم القسم يومياً فرصة للقراء العرب للاطلاع على الخبرات والنصائح العملية التي سينشرها القسم.

افقتصادي

عن الاقتصادي.كوم:

الاقتصادي.كوم هو بوابة لأخبار ومعلومات الأعمال باللغة العربية، تنشره هيكل ميديا ذ.م.م. منطقة حرة، ومقرها في هيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي twofour54، الإمارات العربية المتحدة. وهو واحد من مواقع الأعمال العربية الأكثر زيارة في منطقة الشرق الأوسط. لدى الاقتصادي.كوم مواقع محلية للإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مصر، لبنان، فلسطين، المملكة المتحدة، وسوريا. ويتضمن الموقع بالإضافة إلى أخبار الأعمال اليومية، معلومات عن قطاع الأعمال، ودليلاً للشركات، و”من هم؟”، أول دليل للشخصيات العربية في قطاع الأعمال على الإنترنت. يمكنكم زيارة الموقع على الرابط www.aliqtisadi.com.

 

عن الهلال للمشاريع:

تعد شركة “الهلال للمشاريع” تجمعاً من الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتعمل ضمن ثمان قطاعات رئيسية للاقتصاد العالمي. تعمل “الهلال للمشاريع” في أكثر من 22 بلداً حول العالم، ويتجاوز عدد الموظفين في الشركات التابعة لها 6 آلاف موظف. تضم “الهلال للمشاريع” تحت مظلتها 20 شركة تابعة وشريكة تنشط في عدد من القطاعات هي الموانئ والخدمات اللوجستية، والطاقة والخدمات الهندسية، والطيران، والرعاية الصحية، والإعلام والترفيه، والعقارات والإنشاءات، والتجارة الالكترونية، والاستثمارات الخاصة. وتعتبر “الهلال للمشاريع” شركة تابعة ومملوكة بالكامل لـ “مجموعة الهلال” التي تحظى بمسيرة حافلة بالنجاح على مدى 42 عاماً والتي تعتبر واحدة من أكثر مجموعات الأعمال العائلية تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعد شركة “نفط الهلال”، وهي ذراع الطاقة المتخصصة في المجموعة، تعد أول وأكبر شركة مستقلة ذات ملكية خاصة في قطاع استكشاف وانتاج النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط. يمكنكم زيارة موقع الشركة على الرابط: www.crescententerprises.com

0

شاركنا رأيك حول "مقالات هارفرد بيزنس ريفيو متاحة الآن باللغة العربية"