إعــلانات إبداعيــة مُذهلة بتقنيــة الإسقـاط ثلاثـي الأبعــاد – فيـديـو

إعــلانات إبداعيــة مُذهلة بتقنيــة الإسقـاط ثلاثـي الأبعــاد - فيـديـو 1
1

يومياً نسمع عن التطور التقني , يومياً نسمع عن منتجات جديدة لتصاميم مؤتمرات عروض الحفلات .. لكن من بين جميع هذه الأمور  ، القليل فقط يأخذ مساحة من ذاكرتنا ، بسبب تميز الأعلان او العرض المدهش التي تقوم به الشركة الراعية .

مما يجعل الشركات تتنافس على تقديم اعلان ابداعي حقيقي لجذب العملاء , خصوصاً أن الاعلانات التقليدية المباشرة أصبحت مملة وغير كافية ابداً لجذب انتباه العميــل ..

لاحظت في الفترة الاخيرة ان بعض الشركات الكبرى بدأت بأستخدام اسلوب ابداعي جديد  يستحق التأمل قليلاً , حيث انه من اجمل اشكال الأعلان الذي يعتمد على تقديم عروض من خلال الأسقاط الضوئي على الأجسام مما يعطيه لمسة ابداعية خاصة .

3D Projection Mapping

Vrijthof - 3

هذه التقنية الأبداعية الجديدة بكل بساطة تعتمد على اسقاط رسوم و أشكال ثلاثية الابعاد على المباني أو الاجسام بأبعاد يتم تحديدها مسبقاً باستخدام اجهزة الاسقاط  Projectors , ويتم أضافة مؤثرات فنية من الأضاءة للتفاعل مع الجسم وتعطيه جمالية خاصة  , كما يتم اضافة مؤثرات صوتية  أو مقاطع موسيقية .

ساعدت هذه التقنية كثيراً في الحملات الأعلانية الكبيرة و اصبحت معتمدة من قبل المعلنيين كجزء من حملاتهم  التسويقية .

شهدت هذه التقنية نمو هائل في عام 2009 ، حيث قامت شركات عالمية مثل سامسونغ ونوكيا و BWM بعمــل عروض رائعة بأستخدام هذه التقنية للاعلان عن منتجاتها مما ساعد على انتشارها بشكل واسع .

هذه التقنية ممكن استخدامها ايضاً في الحفلات الموسيقية في المسرح في الديكور  ، و اي شيء اخر يخطر في ذهنك .. فهي تعتمد تماماً على ابداعك .

استمتــع بمشــاهدة العديد من الاعــلانات الإبداعية المُدهشة ، التى تستخدم هذه التقنيــات !

مثـال رقــم 1

مثال رقـم 2

مثـال رقم 3

مثــال رقم 4

مثــال رقم 5

مثــال رقم 6

اقــرأ أيضــاً :

ليس خيالاً علميـاً : أشخــاص نصـف آلييــن يعيشــون بيننــا الآن

هكــذا تخيـّل سكـان العـام 1900 المستقبــل الذي نعيشــه اليــوم!

التخصصـات الأكثــر طلبــاً فى مجال تكنولوجيا المعلومــات للعـام 2014

1

شاركنا رأيك حول "إعــلانات إبداعيــة مُذهلة بتقنيــة الإسقـاط ثلاثـي الأبعــاد – فيـديـو"