تعرّف على شخصيات فيلم الكوميكس المرتقب Guardians Of the Galaxy

تعرّف على شخصيات فيلم الكوميكس المرتقب Guardians Of the Galaxy 4
0

2013-07-21-guardians_of_the_galazy_titlecard_date

شهدت الأيام القليلة الماضية ظهور أول الفيديوهات الترويجية لواحد من أجدد أفلام Marvel في هذا العام تحت عنوان Guardians Of the Galaxy. بالتأكيد شخصيات هذا الفيلم لا تتمتع بالشهرة الذي يتمتع بها بقية أبطال خارقين تابعين لـ Marvel أمثال Iron Man و Thor لذلك سنتحدث عن القصص المصورة التي تحمل عنوان “حراس المجرة” و فريق الأبطال الخارقين الخيالي المعروض من خلالها.

Guardians Of The Galaxy The Original

9045-2353-9996-1-marvel-super-heroes

على الرغم من شخصيات هذا الفيلم لم يُسمع بها من قبل إلا أن أصل هذه القصص المصورة يعود إلى عام 1969 حيث ظهر هذا الفريق من الأبطال الخارقين لأول مرة. قصة هذه الكوميكس تجري أحداثها في القرن الـ 31، في كون مختلف عن عالم Marvel الرئيسي. بالرغم من أن بعض الشخصيات الرئيسية من القصة الأساسية قد تظهر في الفيلم و لكنها لن تكون المحور أو التركيز الرئيسي.

The Modern Guardians Of The Galaxy

Guardians_of_the_Galaxy_Vol_2_20

النسخة الحديثة أو العصرية “التي ظهرت في 2008” من هذه القصص تضم مجموعة من أبطال يجمعهم مفهوم حماية الكون من تهديدات المجرة وصولاً إلى عالم Marvel و ستكون المصدر الذي سيتم اقتباس الفيلم عنه. فريق الأبطال الخارقين سيضم Peter Quill/Star-Lord, Drax the Destroyer, Gamora, Rocket Raccoon and Groot الذين يطلقون على أنفسهم اسم حراس المجرة أو Guardians Of the Galaxy.

Peter Quill/Star-Lord

Yes+yes+he+is+_311db9d6cecaaa5fd97b40afc0a5cd93

بيتر كويل نصف إنسان نصف مخلوق فضائي هجين، عند اكتشافه لوظائف أعضائه الفضائية خرج إلى الفضاء كالبطل Star-Lord. خلال معركة كانت قد تودي بحياته مع The Fallen One، تم إنقاذه من خلال زرع سبراني. لاحقًا، تم استعادة جسده وارتدى زيه الجديد “Jet-Mask” ليكون بذلك قائد للمجموعة الجديدة من حراس المجرة. يلعب هذا الدور في الفيلم الممثل كريس برات.

Drax The Destroyer

tumblr_mt3myyoLQy1sv3wgdo1_1280

دراكس كان إنساناً في الأصل، تم قتل عائلته على يد Thanos (الذي كان له ظهور صغير في نهاية فيلم The Avengers في عام 2012)، و وضِعت روحه في جسم  ليتمكن من خلاله الانتقام لخسارته، و منذ ذلك وُجد ما يدعى بدراكس المدمر. أقرب إلى البطل الآخر الثقيل و الأخضر “Hulk“، شكل دراكس و فكره تغير عبر السنين، و كان شريراً في بعض الأوقات و بطلاً في غيرها. مؤخراً، دراكس ولد من جديد في نسخة أكثر أناقة و ذكاء من سابقتها، و هو يصر على أنه لم يعد المدمر الذي كان عليه من قبل. دوره في الفيلم سيتم لعبه من قبل المصارع العملاق ديف باوتيستا.

file_196947_2_Avengers_Movie_Thanos

Rocket Raccoon

guardians-of-the-galaxy-photos-concept-art-01

هذا الراكون يأتي من Keystone Quadrant مكان تؤخذ الحيوانات إليه و ذلك لمنحهم الذكاء و البراعة البشرية، بالرغم من أن مظهره قد يبدو سخيفاً إلا أنه لا يجب أبداً الاستهانة به و بقدراته. روكيت مخطط عسكري بارع، خبير في الأسلحة الثقيلة، و يمتلك رابط قوي جداً مع شريكه Groot. صوت النجم برادلي كوبر سيتم تطبيقه على هذه الشخصية.

Groot

groot

غروت يعرف بالعديد من الأسماء مثل فورا العملاق و المنفي “ملك كوكب X”. قُدِّمَ غروت سابقاً كشرير، و لكن بعد نفيه من كوكب X  بدأ بالعمل مع مجموعة ستُعرف لاحقاً باسم حراس المجرة، حيث سيجتمع و يكوّن شراكة مع Rocket Racoon. القصص المصورة التي تحدثت عن غروت قد ذهبت و عادت في حديثها عن قدراته الخطابية، فبعضها صورت هذه الخطابات بأنها واضحة و بعضها الآخر حدد الخطاب بثلاث كلمات مفادها: أنا غروت “I Am Groot”. غروت يمكن أن ينمو بمعدل كبير “سريع”، و إذا تعرض لأي ضرر أو دمار يمكنه أن يعيد تشكيل جسده بالكامل من خلال غصن بسيط من شكله السابق. غروت شخصية أخرى سيتم تشكليها عبر الرسوم و سيتم الاستعانة بصوت فين ديزيل لها.

Gamora

APR130609

غامورا هي الابنة المتبناة من قبل Thanos، تمت تربيتها من قبله لتكون قاتلة لا ترحم. جسدها تم تعزيزه لمنافسة العدو اللدود لثانوس “أدام وارلوك”. مع الوقت قامت غامورا  بخيانة ثانوس و تذهب لتصبح  قاتلة مرتزقة، مع الانتقال بين أفعال الخير و الشر اعتماداً على هواها و رغباتها. في الآونة الأخيرة، في أعقاب موجة الإبادة، تجد غامورا نفسها تقاتل إلى جانب الأبطال الذين سيتم إطلاق اسم حراس المجرة عليهم. الرائعة زوي سالدانا ستلعب هذا الدور.

guardians_groupkey_01d_brighter2

هذه هي الشخصيات الرئيسية التي سنشاهدها في الفيلم المرتقب Guardians Of The Galaxy و الذي اتخذ من اليوم الأول في شهر أغسطس موعداً لإصداره العالمي في هذا العام مع الأمل أن يكون لوحة ممتعة أخرى من أفلام الأبطال الخارقين بشكل عام و أفلام Marvel بشكل خاص.

شاهد التريلر الأول لهذا الفيلم و الذي يتم فيه تقديم شخصيات حراس المجرة

المصدر

اقرأ أيضاً:

0

شاركنا رأيك حول "تعرّف على شخصيات فيلم الكوميكس المرتقب Guardians Of the Galaxy"

  1. Fouad Tarabolsi

    قصة
    Annihilation
    من أجمع و أروع القصص التي قدمتها مارفل التي تجمع أبطالهم في الفضاء و منها كانت المقدمة لتكوين فريق حماة الكون
    Guardians of the Galaxy

  2. مجدي العولقي

    نكهة جديدة مرغوبه
    أرى أنه يتخلل به كوميديا راقيه ومضحكه بالفعل
    متحمس لهذا الفلم خصوصا من شخصيات مارفل + غير مألوفة لدينا من قبل بسبب ضعف شهرة هذه الشخصيات
    شكراً لك

أضف تعليقًا