خيبة كبيرة بعد النهاية الغير متوقعة لمسلسل How I Met Your Mother

خيبة كبيرة بعد النهاية الغير متوقعة لمسلسل How I Met Your Mother 4
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

HIMYM_Wallpaper_1600

انتهى .. المسلسل الكوميدي الشهير How I Met Your Mother قدم لنا آخر حلقاته منذ حوالي أسبوع تحت عنوان Last Forever، حلقة مليئة بالأحداث المستقبلية و غير المستقبلية أهمها كيف قام تيد بمقابلة “الأم” التي تقريباً تعد أشهر شخصية في المسلسل قبل ظهورها الحقيقي الذي اقتصر على بعض حلقات الجزء التاسع، فكيف كانت النهاية؟

maxresdefault (1)

سيقتصر حديثي على الشكليات الخارجية و لن أتعمق كثيراً مراعاةً لمن لم يشاهد الحلقة، سأبدأ بالموسم التاسع الضعيف في نظري مقارنةً بعدة أجزاء مميزة في مسيرة هذا المسلسل الكوميدي الرائع. شهدنا انخفاض في مستوى الكوميديا و ارتفاع في مستوى الدراما “الفارغة” بالإضافة إلى زيادة لا ضرورة لها في عدد الحلقات و المواقف التي كانت تبعدك عن الوصول للنهاية المرغوبة، مما جعل شخصيات المسلسل في حالة خطرة، فكان عليهم التوقف!

da7bc762-dd9a-409e-9fea-ef4fee4f5e65

الحلقة الأخيرة كانت أمر مختلف، ستجعلك مباشرةً فياضاً بمشاعر الاشتياق لهذه الشخصيات التي شهدنا معها 8 مواسم مميزة و موسم “تاسع” قد تكون مشاهدته ضرورة أكثر من أن تكون رغبة. بالطبع تشهد الحلقة الأخيرة بداية رومانسية درامية مميزة و لكن نهاية غير متوقعة كما لم نتوقع!! أظن أنها تحمل بعض المنطق و لكن عدم وجودها في حالة “الحلقة الأخيرة” سيكون إيجابياً دون شك، حيث منعت هذه الحلقة أن تكون أسطو (انتظر) رية .. أسطورية!

maxresdefault

المسلسل يستحق نهاية قوية و لا أظن أن ما حصل هو الأفضل له قد تشعر أنه تم خداعك لفترة طويلة أثناء مشاهدتك له أو بالعكس ستشعر أنهم انتهوا من خداعك عبر فترة طويلة من الحلقات، لكن في النهاية سيعود الأمر لك في موضوع أحقية هذا المسلسل بنهاية مختلفة عن تلك التي شاهدناها، العديد من النقاد و المشاهدين انقسموا خاصةً عندما تعلق الأمر بنهاية الموسم التاسع و لكن جميعهم اتفقوا على جمال القسم الأول من هذه الحلقة.

71xlXzNyGML._SL1200_

المدير التنفيذي لهذا المسلسل تحدث بعد عرض الحلقة الأخيرة إنه قبل 16 يوم كان الطاقم في غرفة تحرير How I Met Your Mother أثناء محاولتهم للاختيار ما بين نهايتين مختلفتين تماماً. أخيراً تم تصوير النص الخاصة بنهاية واحدة و لكن عبر سحر غرفة التحرير تم صنع احتمالين لنهاية هذا المسلسل .. نهاية مختلفة ستجدها في سلسلة الـ DVD المخصصة للبرنامج و المراد نشرها في خريف هذا العام، ستحوي العديد من الأمور المميزة و الرائعة و بالطبع نهايتين مختلفتين.

How-I-Met-Your-Mother-900-600

تم عرض الحلقة الأخيرة بتاريخ 31 مارس، 2014 بعد 207 حلقة شاهدناها من خلال 9 مواسم بين 2005 و 2014 حقق فيها نجاحاً مبهراً و كان إضافة رومانسية خلابة على مسلسلات الكوميديا المختلفة، فلطالما تميز هذا المسلسل بعمق غريب قد يحدد نفسه كالفيصل في محبتك أو كرهك له.

Ted-Robin-Barney-Lily-Marshall-How-I-Met-Your-Mother-comedy-romance

الشخصيات الرئيسية المميزة ستُفتقد دون شك و هي تيد موزبي (جوش رادنور)، مارشال أيريكسون (جيسون سيغال)، روبين شيرباتسكي (كوبي سمولديرز)، بارني ستينسون (نيل باتريك هاريس) و ليلي ألدرين (آليسون هانيغان) جميعها ظهرت في جميع حلقات المسلسل، و ساهم الممثلون المبعدون في صنع شخصيات ذات طابع خاص تركت بصمتها المميزة في قلوب المشاهدين و ستستمر طويلاً حتى بعد انتهاء المسلسل.

0

شاركنا رأيك حول "خيبة كبيرة بعد النهاية الغير متوقعة لمسلسل How I Met Your Mother"

أضف تعليقًا