الإتحاد للطيـران تحلق في سمـاء الرفاهيـة والإبداع

الإتحاد للطيـران تحلق في سمـاء الرفاهيـة والإبداع  11
0

شهـدت منطقــة الشرق الأوسط نمــواً هائلاً فى حركــة الطيــران فى السنــوات الأخيــرة ، كونها تتوسط العــالم ، وهمــزة وصــل بين شرقــه وغربه ، ومحــط أنظــار قــارات العالم كله..

وفي العام 2003 ، شهـدت المنطقــة تأسيس عملاق جديد فى عالم الطيــران ، الذي يعتبــر الناقل الوطني لدولة الإمـارات العربية المتحدة ، والذي ســاهم فى نقــل حوال 11,5 مليــون مســافر حتى العام 2013 .. اي على مدار عشــرة أعــوام..

الإتحــاد للطيــران..

الشـركة توفــر 103 وجهــة للمسافرين والشحــن حول العالم كله ، وتضم أسطــولاً حدديثاً من 96 طائرة إيرباص وبويــنغ ، فضـلاً عن خطط للتوسع وتطوير الاسطول الجوي تشمــل شراء أكثر من 220 طائرة جديدة ، من بينها 71 طائرة بوينغ 787 ، 25 طائرة بويــنغ X777 ، و 62 طائرة إيرباص من طراز A350 .. و10 طائرات إيرباص A380..

الإيـوان من الإتحـاد .. عالم آخر !

THE RESIDENCE

مؤخـراً ، كشفـت شركة الاتحاد للطيـران النقـاب عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمـات الجديدة المذهلة ، التى ستتوافر على متن طائراتها الجديدة من طراز ( A380 و B787 ) .. والتى يمكن القـول بلا مبـالغة أنها الأفضل في عالم الطيران الاقليمي والعالمي ..

الإيـوان من الإتحــاد .. خدمة مميــزة للغاية تقدمها الشــركة ، تم اعتمادها من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) بحيث تستوعب ضيف واحد أو ضيفين في ظل أجواء من الراحة والفخامة والخصوصية التامة التي لا تتوافر عادةً إلا في الطائرات الخاصة.

THE RESIDENCE LOUNGE

مقصـورة تمتد على كامل مساحة الجهة الامامية من الطابق العلوي في مقدمة الطائرة A380 ، وتشمـل أفخــم الخدمات التى يُمكن تخيلها على متن الطائرات فى العالم..

THE RESIDENCE BEDROOM VERTICAL

تصميمات متطورة تخلب الألباب .. أحدث الأجهــزة التقنيــة .. مساحات واسعة مخصصة لضيف أو ضيفين .. غرفة معيشة خاصة .. غرفة نوم منفصلة مع سرير مزدوج .. مرافق استحمام خاصة داخل الجنـاح .. مضيــف شخصــي يكون متاحاً لتلبية متطلبات الضيف طوال الرحلة !

مقصورة “مسكن الدرجة الأولى”

FIRST APARTMENT relax

الاتحاد للطيران اعادت تشكيــل مفهوم ( الدرجة الاولى ) ، وحوّلته لمسمى ( مسكـن الدرجة الاولى ) بمعايير جديدة أكثر تميـزاً ورفاهيـة..

الطابق العلوي من الطائرة يتضمن 9 وحدات من فئة ( مسكن الدرجة الأولى ) ، مرتبـة بنظـام فريد يجعل من المقصورات الأولى من نوعها من فئة الدرجة الاولى التى تضم ممراً واحداً فاصلاً بين كل مقــصورة وأخرى..

FIRST APARTMENT SLEEP

أبواب منزلقة ، مقاعد جلدية وثيرة ، أرائك مصممة بأجود أنواع الخامات ، ويمكن تحويلها الى سرير منبسط بالكـامل .. ثلاجة صغيرة ، ادوات زينة شخصية ، تلفـاز متطوير قابل لللتعديل .. مرافق استحمـام خاصة !

استوديو درجة رجال الأعمال

BUSINESS STUDIO

سوف تضم مقصورة درجة رجال الأعمال على متن كلا الطرازين A380 وB787 من طائرات الاتحاد للطيران الجديدة مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” التي تم تصميمها بصورة خاصة توفر لضيوفها مساحة أكبر بنسبة 20 % عن مقاعد درجة رجال الأعمال المتاحة حالياً على متن رحلات الشركة.

BUSINESS STUDIO DINING

وتقدم مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” مفهوماً جديداً في عالم التصميم لدرجات السفر الفخمة، حيث توفر للضيوف مزيداً من الخصوصية إلى جانب تزويد المقصورة بخزائن إضافية لتخزين الأمتعة مع إتاحة مساحة أكبر لمحيط المقعد تتيح للضيوف العمل أو الاسترخاء في أجواء تحفل بالفخامة والرقي.   

المجلس

سوف تضم طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 ردهة “المجلس” في المنطقة الواقعة بين مقصورة الدرجة الأولى ومقصورة درجة رجال الأعمال تتيح لضيوف الدرجتين المتميزتين إمكانية الاسترخاء في “المجلس” متكامل الخدمات الذي يضم كذلك ردهة للمشروبات.

THE LOBBY

ويمتد المجلس على شكل شبه دائري ويضم مقاعد وثيرة وآرائك فاخرة من الجلد، مع طاولات مطعمة بالزخارف، وشاشة تلفاز كبيرة الحجم، بما يسمح للضيوف بالاسترخاء أو بناء العلاقات المهنية في أجواء تنبض بالرفاهية.

مقاعد ذكيــة

توفر شركة الاتحاد للطيـران تجربة جديدة لضيوفها المسافرين على متن الدرجة السياحية ، أهمها المقاعد الذكية التى  تتميز بتصميمها القابل للتعديل حسب وضعية الجلوس مع مساند الرأس ذات الطرفين الجانبيين التي تتيح للضيوف إراحة رؤوسهم بمزيد من الراحة والاسترخاء.

ECONOMY SMART SEAT

وقد زودت المقاعد كذلك بإمكانية التحكم بمساند الظهر بما يسمح للضيوف بتعديل وضعيات الجلوس حسب راحتهم، مع توفير شاشة عرض مقاس 11 بوصة لكل مقعد إلى جانب تثبيت كافة أنظمة الترفيه على متن الطائرة في الجزء العلوي من الجانب الخلفي للمقاعد ليسهل الوصول إليها.      

فضلا عن توفير الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” والبث التلفزيوني الحي على شاشات العرض العاملة باللمس على متن كافة درجات السفر عبر نظام الترفيه الشخصي “eX3” الذي توفره شركة باناسونيك.

مداخل المقصورات

حتى مدخل الطائرة ، وصعـود الراكب اليهــا ، هدفت شركة الاتحاد للطيران فى تحويلها الى تجربة تماثل الوصول الى ردهة استقبـال فى افخم الفنــادق ، وليس مجرد الصعود الى متن طائرة .. حيث الفخامة والرقـي هي كل شيء..

THE LOBBY social

نجحت الشركة في تحقيق ذلك من خلال استخدامها لتصميم مبتكر لكافة مداخل الطائرة والمقصورات يخفي كافة معدات مطبخ الطائرة وراء الستائر والأبواب الخشبية القابلة للطي المزينة بالنقوش والزخارف العربية بما يجعل من كافة مداخل المقصورة خير وسيلة للترحيب بضيوف الشركة..

يقول بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية بالإتحاد للطيـران :

“نحن اليوم بصدد يوم تاريخي في سجل الاتحاد للطيران. فإلى جانب كوننا شركة الطيران الأسرع نمواً في تاريخ الطيران التجاري فإننا نكشف اليوم النقاب عن هذه الطائرات المهيبة ونضع معايير جديدة على صعيد المنتجات المتوفرة على متن الطائرات وعلى صعيد الخدمة والضيافة والأسلوب، بل يمكن القول أننا نضع اليوم تعريفاً جديداً للسفر الجوي”.

*******************

لا شك أن هذه التطويرات والتحديثات المحمومة التى تشهـدها الاتحاد للطيـران – والتى استعرضنـا جزءاً شديد البسـاطة منها – يجعلها تحافظ على صدارتها كواحدة من أفضل شـركات النقل الجــوي فى العالم والمنطقــة .. ويجعل تجـربة السفــر على متن طائراتها حتمـا تجـربة ممتعة !

شاهـد الفيـديـو :

تابع الاتحاد للطيـران عبر الموقع الرسمي :

www.etihad.com

وعبر مواقع التواصل الاجتمـاعي :

الفيسبوك  ، تويتر  ، غوغل بلس

0

شاركنا رأيك حول "الإتحاد للطيـران تحلق في سمـاء الرفاهيـة والإبداع"

  1. جهاد يحيى دويكات

    بجد ابداااااااااااااااااااااع وشي خيالي

  2. أحمد فارس

    متاع الدنيا الزائل
    قال سيدنا النبي صلى الله تعالى عليه وسلم : ” قليل يكفيك خير من كثير يطغيك ”
    وفي رواية : قليل تؤدي شكره خير من كثير لا تطيقه

أضف تعليقًا