تريند 🔥

🤖 AI

برامج هادفة يجب أن تتـابعها في رمضــان 2014

برامج هادفة يجب أن تتـابعها في رمضــان 2014  5
عماد أبو الفتوح
عماد أبو الفتوح

6 د

كل عـام وأنتم جميعـاً بخيــر .. رمضـان كريـم مُبارك عليكـم جميعاً ..

رمضـان كما تعلمــون بالنسبة للبعــض هو فرصة مُمتــازة لـ ( إعادة تشكيــل النفس والشخصية والسلوك ) .. وللبعض الآخر فرصة لـ ( التطهيــر الروحي ) .. وبالنسبة للكثيــرين – للأسف – فرصة ممتــازة لمتابعة كمّ هائل من برامج المسابقات والمقـالب و المسلسلات السخيفــة المملــة التى لا تناقش أي شيء على الإطلاق ..

وسط كل هذه الضــوضاء السمعية والبصــرية ، يبــرز لنــا العديد من البرامج الهادفة والمهمة التى تستطيــع بالفعل التأثير عليك بشكـل فعّال ، وتعيد تشكيــل شخصيتــك الإنسـانية والروحيــة والدينية والعقليــة على المدى البعيــد ، لما بعــد الشهــر المُبــارك..

إذا كنتَ تنتظــر مسلسل ( هيفــاء وهبي ) الجديد بلهفـــة ، أو تسعــى لمشــاهدة برنـامج مقالب ساخرة ، أو برنامج مسابقــات ..

فهــذا المقال غير مناسب لك إطلاقاً !

*********************


قصـة وفكــرة – طـارق السـويدان

كالعادة يطل الداعية والمُتكلم الكويتي – الدكتور طارق السويدان – على مُتابعيــه ببرنــامج فكــرته تنمــوية مهمة ، يستعرض فيهــا مفــهوم ( الفكـــرة ) وكيف يُمكنك تحويلها إلى واقع حقيقي ..

قصص لنمـاذج تاريخيــة عربية وغير عربيــة ، لا شك أنها ستكون دفعــة هائلة بالنسبــة لك في طريق سعيـَك لتحويل أفكــارك إلى واقع ملمــوس..

يجب أن تشـاهد هذا البرنامج !

فيديو يوتيوب

***********************


خواطــر 10 – أحمد الشقيــري

خواطــر 10 – أحمد الشقيــري - برامج هادفة

مرة أخرى مع الإعلامي السعــودي المتميــّز ( أحمد الشقيــري ) فى الموسم العاشر لبرنــامجه الرائع والمتميــّز والمتجدد ( خواطــر ) الذي يستعرض فيه أفكــاراً مختلفة عن مفهوم الدين .. التنمية .. استعراض تجارب عالميــة في الدول الأخرى ودراسة إمكانية تطبيقهــا في بلادنا .. التذكيــر بماضي العرب والمسلمين العريق .. إلخ ..

عنوان الحلقــات هذا العام سيكون ( إهدنا الصراط المستقيم ) .. سيُناقش ( الحِكمــة ) من وراء الكثير من الأمور التى نمارسها ونمنعها ونحض عليها ..

البرنامج دينــي ودنيــوي .. وعقلاني في نفس الوقت ، وهو ما يجعله مميــزاً على الدوام..

فيديو يوتيوب

******************


الأسـوة الحسَنــة – د. عدنان إبــراهيم

الأسـوة الحسَنــة – د. عدنان إبــراهيم - برامج هادفة

في وقت بدأت فيه مُسميــات الإلحــاد تبرز بشكــل كبيــر في عالمنا العربي ، وبدأت الإتهــامات توجّه إلى الإسلام عموماً ورسوله – صلى الله عليه وسلم – خصوصاً ..

في وقت أسود تشهد فيه بلادنـا اقتتـالات طائفية دموية ( بين أبناء نفس الدين ) والأديان الاخرى ، وجمـاعات ترفع الإسلام راية لهــا بتصــرفات دموية وحشيــة غير مسبوقة .. وتصرفات مُدهشة تُنســب لأساس هذا الديــن ، ورســوله الكريم..


يظهر هذا البرنــامج لتصحيح المفـاهيم عقلانيــاً ، وليس بالخطـاب العاطفي التراثــي الذي اعتدنا عليه – ومازلنا – في التعاطي مع هذا الدين العظيم ..

مُحتــرفو اليوتيــوب يعرفون عدنان إبراهيم جيداً ، وينبهــرون بوسطّيته ولغته الراقية الواقعية، وسعة علــومه الشاملة للدين والدنيــا والفلسفة ، ويثقــون بمـا يقدّمه من أدلة وبراهيــن ( عقلانيــة ) ، تجعل قلبك مُطمئنــاً لإتباعك دين عظيــم ، فرّط فيه أتبــاعه أيّما تفريط ..

الاســوة الحسنة ، استعراض جديد عقلاني مُدقق لصفـات ومواقف رسول الإسلام العظيم – صلى الله عليه وسلم – ، بشكـل بعيد عن الخطــاب الإسلاموي التقليــدي الموغل فى التراث والتنظيـر ..

برنامج يجب أن يشاهده كل مسلم في عصــر اهتزّت فيه صــورة الإسلام بشــدة على يد معتنقيــه وأتبــاعه .. ومازالوا يجاهدون لتشــويهه بحماس منقطع النظير !

فيديو يوتيوب

*********************


خطوات الشيطــان جـ 2 – معــز مسعـــود

خطوات الشيطــان جـ 2 – معــز مسعـــود - برامج هادفة

هذا ليس برنـامجاً ، بقدر ما هو ( مسلسل رمضـاني ) في الواقع .. لذلك ، فمدمنــي المُسلســلات لديهم فرصة فى مشــاهدة مُسلسل ( بالمعنى الحرفي ) ولكــن – لأول مرة – يقدم فكــرة مــا جديرة بالمتابعة ..

المسلسل يناقش افكــاراً مهمــة في إطــار درامي ، من خلال تفسيــر لظواهر / مشاكل انســانية وحيــاتية تواجهنــا كل يوم ، من نظــرة دينيــة فلسفية عقلانيــة تحليليــة عصــرية ..


مُعز مسعـود في برنامجه الجديد ، نقــل فكــرة ( الوعظ الديني التقليــدي ) إلى فكــرة ( مسلسل درامي يقدم أفكـاراً ويطــرح حلولا ) ..

فكرة ممتازة بشكـل عام .. لو كانت ربع مسلسلات رمضــان على نفس السياق ، كــان وضعنـا قد إختلف تمـاماً عما نحن فيه الآن ..

مسلسل يناقش مشكلة ، ويقدم تحليل ، ويطرح حلول .. أفضل مليون مرة من مسلسل لا تفهم قصته من بدايتها إلى نهايتها ، ولا تخرج منه بأي فائدة ســوى أن الممثلات لديهن قدرة خارقة فى وضع أطنان من المساحيق بلا جدوى ..

فيديو يوتيوب

********************


عيش اللحظــة – مصطفــى حُسنــي

عيش اللحظــة – مصطفــى حُسنــي

برنامج آخر للداعية مصطفى حُسني ، يناقش فيه هذا العــام أفكـاراً دينية ودنيــوية ..

من مقدمة البرنامج ، يبدو أنه يناقش ( لحظــات السعادة والألم ) التى مررنــا – ونمــر – وسنمــر بها جميعاً .. لا محالة..

عيش اللحظــة يبدو برنـامجاً واعداً إذا كنت تشعر أن حيــاتك مليئة بالتناقضـات الإنسانية والفكــرية والحيــاتية .. وحتى الدينية ربمــا..

فضلاً ان طريقة إنتــاجه فيما يبدو سريعة وشبابيــة ، مما يجعل البرنـامج اكثــر تأثيراً للمتلقي ، من فكــرة الوعظ المُباشــر التقليــدي..

فيديو يوتيوب

************************


السلسلة الوثائقيــة COSMOS

السلسلة الوثائقيــة COSMOS

منذ متى كـان الديــن أو الإرتقاء الذاتي والروحــي مُرتبطـاً فقط بمشاهدة البرامج التنموية الذاتية ، أو الدينية ، او البرامج التى تصحح مفاهيــم ، وتحلل مُشكــلات ، وتقدم حلولا فرديــة أو إجتماعية ؟

جوهر الحيــاة هو التأمل الذاتي .. أنت بشخصــك تتأمــل في الكون من حولك ، ولا تدع الآخرين يشــرحون لك أو يفســرون لك نظــريات على حسب أهواءهم او خلفياتهم الأكاديمية أو الإنســانية..


الكــون .. السلسلة الوثائقيــة الرائعة التى تقــدم لك آخر اكتشافات العلمــاء المُذهلة فى أغوار الكون القريب والبعيــد ، والتى – حتماً – ستعيــد تشكيــل وجهة نظــرك عن مفهــوم الحيــاة ذاتها .. مفهوم تقبّل الآخر لأننا جميعاً نعيش فى أرض واحدة وكون شاسع .. ستجد أنها – بلا شعــور – ترفع من مستواك العقلي والعلمي والروحي والديني والإنســاني ، إلى جانب المُتعة القصــوي في المشــاهدة..

السلسلة الوثائقية Cosmos جديــرة بالمشــاهدة خلال رمضــان هذا العام .. احرص ألا ينتهى رمضــان إلا وقد شاهدت حلقــات هذا البرنــامج الأسطوري ( الموسم الجديد 2014 ) ، سواءاً من خلال يوتيــوب ، أو تحميله من خلال روابط تورينت..

اقرأ أكثر عن هذه السلسلة الوثائقية الممتعة :

**************

القائمة أعلاه من المفتــرض أنها وجبــة دسمــة تشمل : الديــن .. تصحيح المفاهيم .. تحليل المشاكل واستنباط الحلول في إطار ديني أخلاقي .. وأخيراً العلم المُمتع المُذهل..


في رأيي ، نحن خُلقنا بالأساس لنجمع كل هذه الأشيــاء معاً في وقت واحد ، بلا استغراق في أمر واحد من هذه الامور ، وإهمال الباقي ..

إذا استطعنا جميعـاً – وأنا أولكم – أن نتابع كافة هذه البرامج الهادفة خلال شهــر رمضــان ، فالمؤكد أننا سنخرج من الشهــر الفضيل بمخزون هائل من التطور الروحي والعقلي والعلمي والإنســاني ، تنعكس نتائجه على حيــاتنا جميعاً خلال العام المُقبل..

ما أريده منك رجاءاً في نهاية هذا المقــال :

  • أولاً :

لا تخرج إلا بعد أن تشيــر إلى برنامج ترى أنه هادف ويجب مُتابعته ، ولم يُذكــر في القائمة .. شارك بما عندك ليكون المقــال بتعليقــات قراؤه دليلاً للجميــع حول أفضل البرامج التي يجب متابعتها فى هذا الشهــر..

  • ثانيـا :

إذا رأيت هذا المقال هادف ، ومفيــد .. أرجو منك أن تنشــره على أوسع نطــاق ، حتى يستفيــد غيرك ممن لا يعــرفون بالضبط ماذا يشاهدون خلال الشهــر المبــارك ..

لا تسمــح للمسلسلات والكارتون والمسابقـات والإعلانات والرقصـات ، أن تلتهم وقتك ووقت أصدقاءك ومعارفك ، في وقت يمكنك فيه بالفعل الاستفــادة من كل دقيقة خلال الشهــر المُعظم في تطوير نفســك عقليـاً وروحيـاً ..

كل عام وأنتم بخيــر .. رمضان كريم ..

لا تنســوا أراجيــك وفريقهـا والقائمين عليهــا من دعاؤكم 🙂

اقرأ أيضـاً :

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

صحيح..برنامج ومحياي رائع وايضا وبرنامج للرحمن صوما للدكتور علي الكيالي

استاذعماد ابو الفتوح ..كثر الله من امثالك..امين

بوركت..فقد اختصرت علي وقت طويل من البحث عن اروع البرامج المفيدة..انا كام ومربية احرص على التشبع من هذه البرامج جميعها لكي أنشيء جيل مؤمن مثقف ومتعلم يكن نصرا لامة الاسلام والمسلمين وسلاما للكون اجمعين.

بقي برنامج (ومحيياي) للدكتور وليد فتيحي

https://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

https://www.youtube.com/watch?v=_-Wmcj61zks

احذركم اخوانى من فيديوهات عدنان ابراهيم لانه يطعن فى الصحابة وفى بيت ال رسول الله ويتخذه الملاحده برهان لهم لدرجة انهم دشنوا قناه مخصوص له ولفيديوهاته ويحاربون من اجله وهذا منتشر على اليوتيوب والانترنت واذا كان فعلا داعية اسلامى بحق لماذا يدافع عنه الملاحده ويتخذون اراءه وحججه برهانا لهم وارجو من مجلة اراجيك التى نحترمها ونقدرها ان تتحرى الدقة فى ما تدعو الناس اليه خاصة اذا كنت تخاطب المسلمين فى بعض الموضوعات مثال هذا المقال وفيما لا يخص الاسلام ليس لنا ان نتدخل فيه ونترك من له علم او قضية ان يناقشكم ……
رجاءا اخى قبل ان تشاهد احدا او تتابع شخصا ان تتحرى الدقة فيما تشاهد او تقرأ وتبحث عنه مليا حتى يطمئن قلبك ولا ننساق وراء مقاله او موضوع بمجرد ان صاحب الموضوع معجب بما يكتبه … وشكرا

فيه برنامج اسمه ابتسم علي قناه السلام عليك وقت الفطار

برنامج لحظة سكون للحبيب علي الجفري .. امتداد لسلسلة حلقات آمنت بالله .. يطل الجزء الرابع ليناقش فيه الحبيب بعض الافكار التي يطرحها بعض الاخوة المتشككين في الدين والذين سلكوا مسلك الالحاد
اظن انه يستحق فعلا المتابعة 🙂

برومو رائع … والفكرة أروع … اللهم نوَر بالقرآن عقولنا وافتح بها أفئدتنا يارب العالمين

برومو رائع … والفكرة أروع … اللهم نوَر بالقرآن عقولنا وافتح بها أفئدتنا يارب العالمين

شُكراً جزيلا .. مقال رائع و مفيد ..
اقتراح لبرنامج اسمه (( بالقرآن اهتديت )) يتحدث عن قصص اسلام أُناس في أوروبا و غيرها برنامج رائع جدا ..
قناة اليوتيوب و فيها برومو البرنامج
https://www.youtube.com/user/fahadalkandari

بارك الله فيك
فعلا من اروع البرامج وانا من موقعي هذا سانشر المقال قدر ما استطيع سواء عن طريق المواقع او بالاتصال المباشر
شكرا

أحمد الشقيري أنسان رائع ومبدع ..

مع احترامي الشديد لنبل هدفك فإنني أخبرك أنك وقعت في الفخ كما وقع كثيرون من قبلك.
إما أنك لا تعرف المدعو عدنان إبراهيم وإما أنك تروج له…. لا سمح الله. أعد النظر وصحح مقالك لأنه سيكون يوم القيامة حجة لك أو عليك.

قناص المجهول غير صحيح اخي .. فالحديث المنقول ابا عن جد لم يدون إلا بعد 300 سنة .. فهل كان الناس في ضلالة كل هذه المدة ..
ومن ثم كل السنة القولية وليس العملية ضنية الثبوت عند كل اهل العلم .. فهل تدحض امرا عقليا بأمر ضني الثبوت .. اعذرني صديقي ربما اردت ان تصدق هذا ولكن لا تدعونا لترك التفكير .. ^_^

قناص المجهول غير صحيح اخي .. فالحديث المنقول ابا عن جد لم يدون إلا بعد 300 سنة .. فهل كان الناس في ضلالة كل هذه المدة ..
ومن ثم كل السنة القولية وليس العملية ضنية الثبوت عند كل اهل العلم .. فهل تدحض امرا عقليا بأمر ضني الثبوت .. اعذرني صديقي ربما اردت ان تصدق هذا ولكن لا تدعونا لترك التفكير .. ^_^

Osama Alshami
ان حاله وما فيه من خباثة في العقيدة والرأي والمنطق والعقل ولحقده على الاسلام والمسلمين ومعاداته لاهل السنة والجماعة وقبل كل ذلك معاداته لله ورسوله وذك لما بدر منه من كلام وتلبيس على المؤمنين وهو مستتر بحمى الغرب الكافر الذي يبحث على مثل هؤلاء للنيل من الاسلام بشتى الطرق ولكي يقولوا هذا شاهد منكم وهو يعل انه لو كان بين المسلمين وخاصة لو كان بين اخواننا الفلسطينيين والذي اكن لهم كل احترام وتبجيل حيث يدعي انه ينتمي لهم فوالله ما تركوه لثانية واحدة على وجة الارض ولجعلوه عبرة لمن لا يعتبر

اما بالنسبة الى الاثبات الذي طلب فاحيلك الى الرابط الموجود ادناه وهو خاص بتسجيل للقاء كامل في قناة المعالي يعرض فيه اغلب الشبهات التي استطاعوا الحصول عليه عن طريق اليوتيوب والتي اراد فيها التلبيس على الناس والنيل من صحابة رسول الله وامهات المؤمين بسبهم والتجريح بعدالتهم وما الى ذلك من شبهات وامور لتكاد تزول منها الجبال وقد قام الشيخ عثمان الخميس وفقه الله وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين بالرد على هذه الشبهات في هذا اللقاء وتفنيدها وتوضيح بعض المسائل التي قد تشكل على الانسان العادي الغير متخصص بالشريعة والحديث والسيرة واعتقد انك بعد هذا المقطع ستقوم بكرهه وكره القناة التي يظهر فيها وستجد كلامه كله كذب في كذب فاحيلك الى المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

فانا احذرك اخي واحذر كل مسلم من الوقوع في جهليات وخباثات هذا الدعي والمحسوب على الاسلام واعلمك بأني قد رأيت له مقطع قصير منذ سنين ولم اكن اعلم عن حاله اي شيء لكن لم يسترح له قلبي وانا لاول مرة اراه واسمع له حديثا والحمد لله هذه نعم من الله

واسأل الله لي ولك الهداية على الصراط المستقيم ولجميع المسلمين واسأله كذلك ان يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه

Osama Alshami
ان حاله وما فيه من خباثة في العقيدة والرأي والمنطق والعقل ولحقده على الاسلام والمسلمين ومعاداته لاهل السنة والجماعة وقبل كل ذلك معاداته لله ورسوله وذك لما بدر منه من كلام وتلبيس على المؤمنين وهو مستتر بحمى الغرب الكافر الذي يبحث على مثل هؤلاء للنيل من الاسلام بشتى الطرق ولكي يقولوا هذا شاهد منكم وهو يعل انه لو كان بين المسلمين وخاصة لو كان بين اخواننا الفلسطينيين والذي اكن لهم كل احترام وتبجيل حيث يدعي انه ينتمي لهم فوالله ما تركوه لثانية واحدة على وجة الارض ولجعلوه عبرة لمن لا يعتبر

اما بالنسبة الى الاثبات الذي طلب فاحيلك الى الرابط الموجود ادناه وهو خاص بتسجيل للقاء كامل في قناة المعالي يعرض فيه اغلب الشبهات التي استطاعوا الحصول عليه عن طريق اليوتيوب والتي اراد فيها التلبيس على الناس والنيل من صحابة رسول الله وامهات المؤمين بسبهم والتجريح بعدالتهم وما الى ذلك من شبهات وامور لتكاد تزول منها الجبال وقد قام الشيخ عثمان الخميس وفقه الله وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين بالرد على هذه الشبهات في هذا اللقاء وتفنيدها وتوضيح بعض المسائل التي قد تشكل على الانسان العادي الغير متخصص بالشريعة والحديث والسيرة واعتقد انك بعد هذا المقطع ستقوم بكرهه وكره القناة التي يظهر فيها وستجد كلامه كله كذب في كذب فاحيلك الى المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

فانا احذرك اخي واحذر كل مسلم من الوقوع في جهليات وخباثات هذا الدعي والمحسوب على الاسلام واعلمك بأني قد رأيت له مقطع قصير منذ سنين ولم اكن اعلم عن حاله اي شيء لكن لم يسترح له قلبي وانا لاول مرة اراه واسمع له حديثا والحمد لله هذه نعم من الله

واسأل الله لي ولك الهداية على الصراط المستقيم ولجميع المسلمين واسأله كذلك ان يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه

ان حاله وما فيه من خباثة في العقيدة والرأي والمنطق والعقل ولحقده على الاسلام والمسلمين ومعاداته لاهل السنة والجماعة وقبل كل ذلك معاداته لله ورسوله وذك لما بدر منه من كلام وتلبيس على المؤمنين وهو مستتر بحمى الغرب الكافر الذي يبحث على مثل هؤلاء للنيل من الاسلام بشتى الطرق ولكي يقولوا هذا شاهد منكم وهو يعل انه لو كان بين المسلمين وخاصة لو كان بين اخواننا الفلسطينيين والذي اكن لهم كل احترام وتبجيل حيث يدعي انه ينتمي لهم فوالله ما تركوه لثانية واحدة على وجة الارض ولجعلوه عبرة لمن لا يعتبر

اما بالنسبة الى الاثبات الذي طلب فاحيلك الى الرابط الموجود ادناه وهو خاص بتسجيل للقاء كامل في قناة المعالي يعرض فيه اغلب الشبهات التي استطاعوا الحصول عليه عن طريق اليوتيوب والتي اراد فيها التلبيس على الناس والنيل من صحابة رسول الله وامهات المؤمين بسبهم والتجريح بعدالتهم وما الى ذلك من شبهات وامور لتكاد تزول منها الجبال وقد قام الشيخ عثمان الخميس وفقه الله وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين بالرد على هذه الشبهات في هذا اللقاء وتفنيدها وتوضيح بعض المسائل التي قد تشكل على الانسان العادي الغير متخصص بالشريعة والحديث والسيرة واعتقد انك بعد هذا المقطع ستقوم بكرهه وكره القناة التي يظهر فيها وستجد كلامه كله كذب في كذب فاحيلك الى المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

فانا احذرك اخي واحذر كل مسلم من الوقوع في جهليات وخباثات هذا الدعي والمحسوب على الاسلام واعلمك بأني قد رأيت له مقطع قصير منذ سنين ولم اكن اعلم عن حاله اي شيء لكن لم يسترح له قلبي وانا لاول مرة اراه واسمع له حديثا والحمد لله هذه نعم من الله

واسأل الله لي ولك الهداية على الصراط المستقيم ولجميع المسلمين واسأله كذلك ان يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه

ان حاله وما فيه من خباثة في العقيدة والرأي والمنطق والعقل ولحقده على الاسلام والمسلمين ومعاداته لاهل السنة والجماعة وقبل كل ذلك معاداته لله ورسوله وذك لما بدر منه من كلام وتلبيس على المؤمنين وهو مستتر بحمى الغرب الكافر الذي يبحث على مثل هؤلاء للنيل من الاسلام بشتى الطرق ولكي يقولوا هذا شاهد منكم وهو يعل انه لو كان بين المسلمين وخاصة لو كان بين اخواننا الفلسطينيين والذي اكن لهم كل احترام وتبجيل حيث يدعي انه ينتمي لهم فوالله ما تركوه لثانية واحدة على وجة الارض ولجعلوه عبرة لمن لا يعتبر

اما بالنسبة الى الاثبات الذي طلب فاحيلك الى الرابط الموجود ادناه وهو خاص بتسجيل للقاء كامل في قناة المعالي يعرض فيه اغلب الشبهات التي استطاعوا الحصول عليه عن طريق اليوتيوب والتي اراد فيها التلبيس على الناس والنيل من صحابة رسول الله وامهات المؤمين بسبهم والتجريح بعدالتهم وما الى ذلك من شبهات وامور لتكاد تزول منها الجبال وقد قام الشيخ عثمان الخميس وفقه الله وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين بالرد على هذه الشبهات في هذا اللقاء وتفنيدها وتوضيح بعض المسائل التي قد تشكل على الانسان العادي الغير متخصص بالشريعة والحديث والسيرة واعتقد انك بعد هذا المقطع ستقوم بكرهه وكره القناة التي يظهر فيها وستجد كلامه كله كذب في كذب فاحيلك الى المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

فانا احذرك اخي واحذر كل مسلم من الوقوع في جهليات وخباثات هذا الدعي والمحسوب على الاسلام واعلمك بأني قد رأيت له مقطع قصير منذ سنين ولم اكن اعلم عن حاله اي شيء لكن لم يسترح له قلبي وانا لاول مرة اراه واسمع له حديثا والحمد لله هذه نعم من الله

واسأل الله لي ولك الهداية على الصراط المستقيم ولجميع المسلمين واسأله كذلك ان يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه

Mohamed Ali

اولاً انا لم اسب ولكن ذكرت حاله وما فيه من خباثة في العقيدة والرأي والمنطق والعقل ولحقده على الاسلام والمسلمين ومعاداته لاهل السنة والجماعة وقبل كل ذلك معاداته لله ورسوله وذك لما بدر منه من كلام وتلبيس على المؤمنين وهو مستتر بحمى الغرب الكافر الذي يبحث على مثل هؤلاء للنيل من الاسلام بشتى الطرق ولكي يقولوا هذا شاهد منكم وهو يعل انه لو كان بين المسلمين وخاصة لو كان بين اخواننا الفلسطينيين والذي اكن لهم كل احترام وتبجيل حيث يدعي انه ينتمي لهم فوالله ما تركوه لثانية واحدة على وجة الارض ولجعلوه عبرة لمن لا يعتبر

اما بالنسبة الى الاثبات الذي طلب فاحيلك الى الرابط الموجود ادناه وهو خاص بتسجيل للقاء كامل في قناة المعالي يعرض فيه اغلب الشبهات التي استطاعوا الحصول عليه عن طريق اليوتيوب والتي اراد فيها التلبيس على الناس والنيل من صحابة رسول الله وامهات المؤمين بسبهم والتجريح بعدالتهم وما الى ذلك من شبهات وامور لتكاد تزول منها الجبال وقد قام الشيخ عثمان الخميس وفقه الله وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين بالرد على هذه الشبهات في هذا اللقاء وتفنيدها وتوضيح بعض المسائل التي قد تشكل على الانسان العادي الغير متخصص بالشريعة والحديث والسيرة واعتقد انك بعد هذا المقطع ستقوم بكرهه وكره القناة التي يظهر فيها وستجد كلامه كله كذب في كذب فاحيلك الى المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

فانا احذرك اخي واحذر كل مسلم من الوقوع في جهليات وخباثات هذا الدعي والمحسوب على الاسلام واعلمك بأني قد رأيت له مقطع قصير منذ سنين ولم اكن اعلم عن حاله اي شيء لكن لم يسترح له قلبي وانا لاول مرة اراه واسمع له حديثا والحمد لله هذه نعم من الله

واسأل الله لي ولك الهداية على الصراط المستقيم ولجميع المسلمين واسأله كذلك ان يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه

Mohamed Ali

اولاً انا لم اسب ولكن ذكرت حاله وما فيه من خباثة في العقيدة والرأي والمنطق والعقل ولحقده على الاسلام والمسلمين ومعاداته لاهل السنة والجماعة وقبل كل ذلك معاداته لله ورسوله وذك لما بدر منه من كلام وتلبيس على المؤمنين وهو مستتر بحمى الغرب الكافر الذي يبحث على مثل هؤلاء للنيل من الاسلام بشتى الطرق ولكي يقولوا هذا شاهد منكم وهو يعل انه لو كان بين المسلمين وخاصة لو كان بين اخواننا الفلسطينيين والذي اكن لهم كل احترام وتبجيل حيث يدعي انه ينتمي لهم فوالله ما تركوه لثانية واحدة على وجة الارض ولجعلوه عبرة لمن لا يعتبر

اما بالنسبة الى الاثبات الذي طلب فاحيلك الى الرابط الموجود ادناه وهو خاص بتسجيل للقاء كامل في قناة المعالي يعرض فيه اغلب الشبهات التي استطاعوا الحصول عليه عن طريق اليوتيوب والتي اراد فيها التلبيس على الناس والنيل من صحابة رسول الله وامهات المؤمين بسبهم والتجريح بعدالتهم وما الى ذلك من شبهات وامور لتكاد تزول منها الجبال وقد قام الشيخ عثمان الخميس وفقه الله وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين بالرد على هذه الشبهات في هذا اللقاء وتفنيدها وتوضيح بعض المسائل التي قد تشكل على الانسان العادي الغير متخصص بالشريعة والحديث والسيرة واعتقد انك بعد هذا المقطع ستقوم بكرهه وكره القناة التي يظهر فيها وستجد كلامه كله كذب في كذب فاحيلك الى المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

فانا احذرك اخي واحذر كل مسلم من الوقوع في جهليات وخباثات هذا الدعي والمحسوب على الاسلام واعلمك بأني قد رأيت له مقطع قصير منذ سنين ولم اكن اعلم عن حاله اي شيء لكن لم يسترح له قلبي وانا لاول مرة اراه واسمع له حديثا والحمد لله هذه نعم من الله

واسأل الله لي ولك الهداية على الصراط المستقيم ولجميع المسلمين واسأله كذلك ان يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه

Princess Rana

اولاً انا لم اسب ولكن ذكرت حاله وما فيه من خباثة في العقيدة والرأي والمنطق والعقل ولحقده على الاسلام والمسلمين ومعاداته لاهل السنة والجماعة وقبل كل ذلك معاداته لله ورسوله وذك لما بدر منه من كلام وتلبيس على المؤمنين وهو مستتر بحمى الغرب الكافر الذي يبحث على مثل هؤلاء للنيل من الاسلام بشتى الطرق ولكي يقولوا هذا شاهد منكم وهو يعل انه لو كان بين المسلمين وخاصة لو كان بين اخواننا الفلسطينيين والذي اكن لهم كل احترام وتبجيل حيث يدعي انه ينتمي لهم فوالله ما تركوه لثانية واحدة على وجة الارض ولجعلوه عبرة لمن لا يعتبر

اما بالنسبة الى الاثبات الذي طلب فاحيلك الى الرابط الموجود ادناه وهو خاص بتسجيل للقاء كامل في قناة المعالي يعرض فيه اغلب الشبهات التي استطاعوا الحصول عليه عن طريق اليوتيوب والتي اراد فيها التلبيس على الناس والنيل من صحابة رسول الله وامهات المؤمين بسبهم والتجريح بعدالتهم وما الى ذلك من شبهات وامور لتكاد تزول منها الجبال وقد قام الشيخ عثمان الخميس وفقه الله وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين بالرد على هذه الشبهات في هذا اللقاء وتفنيدها وتوضيح بعض المسائل التي قد تشكل على الانسان العادي الغير متخصص بالشريعة والحديث والسيرة واعتقد انك بعد هذا المقطع ستقوم بكرهه وكره القناة التي يظهر فيها وستجد كلامه كله كذب في كذب فاحيلك الى المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

فانا احذرك اخي واحذر كل مسلم من الوقوع في جهليات وخباثات هذا الدعي والمحسوب على الاسلام واعلمك بأني قد رأيت له مقطع قصير منذ سنين ولم اكن اعلم عن حاله اي شيء لكن لم يسترح له قلبي وانا لاول مرة اراه واسمع له حديثا والحمد لله هذه نعم من الله

واسأل الله لي ولك الهداية على الصراط المستقيم ولجميع المسلمين واسأله كذلك ان يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه

Princess Rana

اولاً انا لم اسب ولكن ذكرت حاله وما فيه من خباثة في العقيدة والرأي والمنطق والعقل ولحقده على الاسلام والمسلمين ومعاداته لاهل السنة والجماعة وقبل كل ذلك معاداته لله ورسوله وذك لما بدر منه من كلام وتلبيس على المؤمنين وهو مستتر بحمى الغرب الكافر الذي يبحث على مثل هؤلاء للنيل من الاسلام بشتى الطرق ولكي يقولوا هذا شاهد منكم وهو يعل انه لو كان بين المسلمين وخاصة لو كان بين اخواننا الفلسطينيين والذي اكن لهم كل احترام وتبجيل حيث يدعي انه ينتمي لهم فوالله ما تركوه لثانية واحدة على وجة الارض ولجعلوه عبرة لمن لا يعتبر

اما بالنسبة الى الاثبات الذي طلب فاحيلك الى الرابط الموجود ادناه وهو خاص بتسجيل للقاء كامل في قناة المعالي يعرض فيه اغلب الشبهات التي استطاعوا الحصول عليه عن طريق اليوتيوب والتي اراد فيها التلبيس على الناس والنيل من صحابة رسول الله وامهات المؤمين بسبهم والتجريح بعدالتهم وما الى ذلك من شبهات وامور لتكاد تزول منها الجبال وقد قام الشيخ عثمان الخميس وفقه الله وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين بالرد على هذه الشبهات في هذا اللقاء وتفنيدها وتوضيح بعض المسائل التي قد تشكل على الانسان العادي الغير متخصص بالشريعة والحديث والسيرة واعتقد انك بعد هذا المقطع ستقوم بكرهه وكره القناة التي يظهر فيها وستجد كلامه كله كذب في كذب فاحيلك الى المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=PRz35G5U5Lk

فانا احذرك اخي واحذر كل مسلم من الوقوع في جهليات وخباثات هذا الدعي والمحسوب على الاسلام واعلمك بأني قد رأيت له مقطع قصير منذ سنين ولم اكن اعلم عن حاله اي شيء لكن لم يسترح له قلبي وانا لاول مرة اراه واسمع له حديثا والحمد لله هذه نعم من الله

واسأل الله لي ولك الهداية على الصراط المستقيم ولجميع المسلمين واسأله كذلك ان يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه

برنامج مفاهيم للشيح ولد الددو

لا تنسوا مشاهدة الحبيب على الجفرى .. لحظة سكون علي CBC 5:30

برنامج ومحياي،، برنامج رائع جدا انصح بمشاهدته

Mekki Mohamed سوري بس ما لقيت شي غلط في الفيدوهات هاد اول شي ثاني شي هل كل من صحب الرسول كان مهتديا
الصحابي اسم يطلق على من عاصر رسول الله صل الله عليه وسلم، وقد كانوا بشر منهم المؤمن والكافر والمنافق واعادة التفكير في المنهج الاسلامي وتصحيح العقيدة لا غنى عنه فكيف ناحذ ديننا عن المنافقين نحن بحاجة للمراجعة ويجب ان نراجع وراء المشايخ والسؤال بشكل دائم عن مراجعهم وما يدعم وجهة نظرهم

Mekki Mohamed سوري بس ما لقيت شي غلط في الفيدوهات هاد اول شي ثاني شي هل كل من صحب الرسول كان مهتديا
الصحابي اسم يطلق على من عاصر رسول الله صل الله عليه وسلم، وقد كانوا بشر منهم المؤمن والكافر والمنافق واعادة التفكير في المنهج الاسلامي وتصحيح العقيدة لا غنى عنه فكيف ناحذ ديننا عن المنافقين نحن بحاجة للمراجعة ويجب ان نراجع وراء المشايخ والسؤال بشكل دائم عن مراجعهم وما يدعم وجهة نظرهم

Princess Rana https://www.youtube.com/watch?v=tv_WrxoBv-A

Princess Rana https://www.youtube.com/watch?v=tv_WrxoBv-A

Princess Rana https://www.youtube.com/watch?v=kWi06fuVfpI

Princess Rana https://www.youtube.com/watch?v=kWi06fuVfpI

Mohamed Ali https://www.youtube.com/watch?v=LVsRyHJYCHQ

Mohamed Ali https://www.youtube.com/watch?v=LVsRyHJYCHQ

Mekki Mohamed لا اله الا الله يا اخى ارجو اسمتع بشكل دقيق لكلام الدكتور عدنان فهو من اكثر المفكرين استنارة واسمع الحلقات التى تحدث فيها عن الصحابة وليس مقطع او حلقة واحدة —- ومقاطع الفتوحات ايضا ززاما بخصوص معاوية ويزيد فشوف معاوية في الميزان ويزيد ابنه كل الامة تدينوه وتبغظه —اما لو كنت تحبه فهذا امر اخر —ورمضان كريم عليك وعلينا

Mekki Mohamed لا اله الا الله يا اخى ارجو اسمتع بشكل دقيق لكلام الدكتور عدنان فهو من اكثر المفكرين استنارة واسمع الحلقات التى تحدث فيها عن الصحابة وليس مقطع او حلقة واحدة —- ومقاطع الفتوحات ايضا ززاما بخصوص معاوية ويزيد فشوف معاوية في الميزان ويزيد ابنه كل الامة تدينوه وتبغظه —اما لو كنت تحبه فهذا امر اخر —ورمضان كريم عليك وعلينا

Mekki Mohamed اعطيني لينك احكم بنفسي انا سمعته اكتر من مرة ولم اجد ما تتحدث عنه بعدين الم يقم الشيخ الالباني بتصحيح بعض الاحاديث وتقوية بعضها ولكن لان امة اقرأ لا تقرأ فقط تسمع لم تواجه الشيخ الالباني انما فقط تواجه ما تسمعه لذلك اود الفيدوهات التي تتحدث عنها كي اعقل بنفسي

Mekki Mohamed اعطيني لينك احكم بنفسي انا سمعته اكتر من مرة ولم اجد ما تتحدث عنه بعدين الم يقم الشيخ الالباني بتصحيح بعض الاحاديث وتقوية بعضها ولكن لان امة اقرأ لا تقرأ فقط تسمع لم تواجه الشيخ الالباني انما فقط تواجه ما تسمعه لذلك اود الفيدوهات التي تتحدث عنها كي اعقل بنفسي

استغفر الله ليش يا اخى تسب ةوتطعن فيه اليس مسلما يا اخى لم سيب السيدة عائشة ولم يطعن في الصحابة ب بل تكلم بالتاريخ والوثائق

استغفر الله ليش يا اخى تسب ةوتطعن فيه اليس مسلما يا اخى لم سيب السيدة عائشة ولم يطعن في الصحابة ب بل تكلم بالتاريخ والوثائق

طبعا هادفة مين اذا اصحاب البرامج الهاتدفة

طبعا هادفة مين اذا اصحاب البرامج الهاتدفة

Princess Rana يا اختي الكريمة من يطعن في صحيحي البخاري ومسلم الا يطعن في سنة النبي صلى الله عليه وسلم ؟ من يعارض الفتوحات الاسلامية ويقول بانها كانت عبارة عن عمليات قتل وسلب ونهب اليس يطعن في السنة ؟ ومن يهاجم عائشة ومعاوية وزيد ماذا نسميه ؟

Princess Rana يا اختي الكريمة من يطعن في صحيحي البخاري ومسلم الا يطعن في سنة النبي صلى الله عليه وسلم ؟ من يعارض الفتوحات الاسلامية ويقول بانها كانت عبارة عن عمليات قتل وسلب ونهب اليس يطعن في السنة ؟ ومن يهاجم عائشة ومعاوية وزيد ماذا نسميه ؟

وأيضاً برنامج ونفس ( د عبد الرحمن ذاكر )
قناة بغداد

حبذ لو يتم تحديث المقال بأماكم و أوقات عرض البرامج

ههه نفس الأمر معي برنامج خواطر 10 الساعة 18.15 بتوقيت مكة المكرمة اليوم ستكون الحلقة الأأولى 🙂 وباقي الحلقات السابقة ستجدها على يوتوب والله العظيم أحمد الشقيري أستاذ عن جد

ههه نفس الأمر معي برنامج خواطر 10 الساعة 18.15 بتوقيت مكة المكرمة اليوم ستكون الحلقة الأأولى 🙂 وباقي الحلقات السابقة ستجدها على يوتوب والله العظيم أحمد الشقيري أستاذ عن جد

Osama Alshami هذا الموروث البائس الذي لا يعجبك هو ما وصلنا من الرسول جيلاً بعد جيل وصولاً الينا
حتى أتى ذاك الروبيضة وبدأ يضحد بكل تعاليم الإسلام التي تعلمناها اباً عن جد ..
كل هذا بحجة انه ليس منطقياً له … خاصة كلماته التي يقولها عن الحياة الاخرة وما بعد الموت
مع أن هذا بعلم الغيب ولا يحق لنا ان نتكلم إلا بما وصلنا من الرسول .. لا أن نتفلسف من عندنا بما يعجبنا
وطالما ان كل هذه الأمور بيد الله فلا مستحيل على الله مهما كان بنظرك !

Osama Alshami هذا الموروث البائس الذي لا يعجبك هو ما وصلنا من الرسول جيلاً بعد جيل وصولاً الينا
حتى أتى ذاك الروبيضة وبدأ يضحد بكل تعاليم الإسلام التي تعلمناها اباً عن جد ..
كل هذا بحجة انه ليس منطقياً له … خاصة كلماته التي يقولها عن الحياة الاخرة وما بعد الموت
مع أن هذا بعلم الغيب ولا يحق لنا ان نتكلم إلا بما وصلنا من الرسول .. لا أن نتفلسف من عندنا بما يعجبنا
وطالما ان كل هذه الأمور بيد الله فلا مستحيل على الله مهما كان بنظرك !

عرض رائع للبرامج الهادفة التى نستثمر فيه الوقت فى رمضان ونحتسبهاﻻعند الله انها وقت عبادة جزاك الله خيرا
ندعو الله ان يمهلنا انقطاع الكهربا فى مشاهدة ماينكى عقولنا ويصحح مفاهيمنا ونضع انفسنا فى الطريق الصحيح

كيف ينكرها ؟

كيف ينكرها ؟

ممكن تعطيني اللينك الذي يسب فيه ما ذكرتهم

ممكن تعطيني اللينك الذي يسب فيه ما ذكرتهم

شكر الله لك
برنامج وياكم 2 لمحمد العوضي يستحق المتابعة

كل هذي البرامج فيها ميوزك !!!!!
ماتناسب ابد نتابعها في رمضان , صحيح بعضها هادف مثل برنامج طارق السويدان و COSMOS و خواطر
لكن بعد رمضان حتابعها ان شاء الله
(لاتنسو ان الذنب يتضاعف في رمضان.. ولاتنسوا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم “من قام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ماتقدم من ذنبه” )
الله يتقبل من الجميع و رمضان مبارك ع الجميع.

برنامج ونفس للدكتور عبد الرحمن ذاكر الهاشمي على قناة بغداد ، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة

عدنان ابراهيم لن تستفيد منه إلا إن خرجت من قوقعتك ونظرت إلى العالم بشكل سليم لا على اساس الموروث البائس ..

عدنان ابراهيم لن تستفيد منه إلا إن خرجت من قوقعتك ونظرت إلى العالم بشكل سليم لا على اساس الموروث البائس ..

انصح الجميع بالابتعاد عن برنامج الزنديق الخبيث اخبث من النصاري واليهود والشيعة مجتمعين وهو المدعو عدنان فهو يدعي من اهل السنة والجماعة ولكنه يسب امنا عائشة ويسفه آراء الصحابة ويتكلم في ما لايفقه ويكفيك بحث بسيط على الانترنت لتجد العجب العجاب منه فلا تكاد تعرف له ملة انما يدس السم بالعسل ويحاول تسويق ارائه التي لا اساس لها في الدين وذلك باعمال المنطق والفلسفة وعلوم الكلام التي لا خير فيها ولم يتمسك بها احد الا ضل عن الطريق الصحيح

وبرنامج وياكم للدكتور محمد العوضي يُعرض في قناة الرأي الساعة ٤:٤٠ م

برنامج صمتاً الذي تابع لإشراف أحمد الشقيري ..
وبرنامج مذكرات سائح للدكتور علي العمري ..
وبرنامج يا الله للدكتور نبيل العوضي ..
وبرنامج آدم للدكتور سلمان العودة ..

فى برنامج إسمه “أحلى رحلة”
شفت أول حلقة منه النهاردة بالصدفة على MBC1 كان فى حدود الساعة 4:30م

برنامج هادف جدا جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا .. ناوى أتابعه بإذن الله .. أرجو أن يتم إضافته فى القايمة دى

http://www.youtube.com/watch?v=5rhxCcoSohg

لا تتابعوا عدنان إبراهيم فكم مرة طعن في علماء الدين والصحابة أيضًا.

شكرا جزيلا لقد شاهدت الحلقة الأولى من برنامج قصة وعبرة لطارق سويدان وسأكمل السلسلة إن شاء الله أثناء الفطور وأما السحور فسأشاهد أحمد الشقيري ويبدو أن البرنامج العلمي الكون جدير بالاهتمام سأشاهده أثناء النهار جزاكم الله كل خير

قصة و فكرة , خواطر

شكرا لك، افضل برنامجي السويدان و الشقيري

برنامج سميها بأساميها للدكتور أحمد عمارة .. برنامج ممتاز جدآ وجدير بالمتابعة ^_^

يا ريت لو في روابط يوتيوب مترجمة للعربية

ممكن المواعيد عشان نعرف نتابع والقنوات ؟ جزاك الله خيرا

كنت أتمنى نشر القنوات التي ستبث تلك البرامج لأبحث عنها في اليوتيوب لكن لا بأس. بالنسبة لي سأشاهد برنامج خواطر ود. عدنان إبراهيم وخطوات الشيطان وبرنامج د. طارق السويدان وأخيرا كوزموس
لستُ واثقا إذا كنت سأشاهدها كلها فإذا أحد هذه البرامج روتيني أو “ناعس” (لا أتصور هذا) فسأنقطع عنه.

إني لأفتح عيني حين أفتحها على كثير ولكن لا أرى أحدًا
،،
وصارت برامج الخبيث ( عدنان ابراهيم ) هادفة !!! الله اكبر يا زمان العجايب

شكرا جزيلا
عماد ابوالفتوح

و محياي 2 لـ د.وليد فتيحي

شكرا لك استاذ عماد

كل عام وانتم بخير

@@الله أكبر ولله الحمد@@

كلها برامج عليها علامات استفهام، لا غرض لها إلا تضيع الوقت وتشتيت العقل وليس لها أي مرجعية علمية، عدا برنامج كوزموس، وطارق السويدان (لست من متابعيه)

جزاكم الله خيراً

شكرا جزيلا،،
تم النشر،،

قصة وفكرة + خواطر 10

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم أرجيك تيم

وكل عام وأنتم بخير

بس ملاحظة لماذا لا تبدأ مقالاتكم بالسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي امان الله

جزالكم الله خيرا….

thanks bro w need people lik you in our world

بصراحة خواطر سوف يكون الأقوى يليه خطوات اشيطان وطبعاً برنامج طارق سويدان

عماد ابو الفتوح
لا أعرفك ولم أقابلك..لكن حتما سيكون لي موقف منك .. في دعائي وفي كلماتي التي أوجه بها أصدقائي إلي مقالاتك.. وأخيرا يوم القيامة ان شاء الله.. شاهدا لك بالخير
شكر الله لك وجعل كل كلماتك وجمهور متابعيك في ميزان حسناتك
جزاك الله خيرا

لك تحياتي من العراق مشكور على الموضوع الجميل يا عماد

عدنان ابراهيم لا داعي لمشاهدته . من ينكر سنة محمد صلى الله عليه وسلم ويهاجم صحابته وال بيته لا يأتي منه الخير أبدا

برنامج سميها بأسميها للدكتور احمد عمارة
برنامج نهاية العالم و ما بعدها للدكتور علي كيالي
كمل النساء للداعية محمد السقاف

إنهم يمهدون لنشر التشيع

إنهم يمهدون لنشر التشيع

الحذر كل الحذر من المدعو عدنان إبراهيم فهو يطعن في علماء الأمة وينشر أفكار الرافضة .. لست ادري لماذا قامت روتانا ببرمجة امثال هذا على قنواتها

مقال رائع
أشير الى برنامج “سليم 3” برنامج رائع جدا.

الله يجازيكم كل الخير شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا جزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

شكــراا ^^

وا محياي أيضا برنامج يستحق المتابعة

برامج في القمة مخلطة مع برامج مدسوسة للأسف لكن المسلمين غافلين يأخذون ما يعرض دون تفكر أو تدبر

مرحبا
برنامج ماقل ودل للكاتب الامارتي ياسر حارب
وبرنامج محياي لدكتور وليد فتحي
برامج تستحق المشاهده

يسلم ايديك اخي فعلا برامج هادفة

ذو صلة