النجاح المُبهـر قد يأتي مُتأخراً

النجاح المُبهـر قد يأتي مُتأخراً 3
0

هذه دعوة لكبار السن والمتقاعدين، بأن الحياة لاتتوقف، بل على العكس. كونهم انتهوا من مسؤولية الوظيفة والعائلة والحياة، فهذه فرصة لتحقيق أحلامهم وعيش مجدهم بعد أن أفنوا عمرهم من أجل غيرهم. كما أن تحقيق النجاح سيكون أسهل وأسرع بسبب الخبرة العظيمة التي اكتسبوها من مرور السنوات.

أمثلة سريعة على من نجحوا من كبار السن :

1- مؤسس مطاعم كنتاكي (كولونيل ساندرز):

kfc

لم يتوقع هارلاند ساندرز أن خلطته السرية الخاصة بالدجاج المقلي التي اخترعها في السن الخمسين ستجلب له الثروة والنجاح لباقي عمره.

2 – بطل كمال أجسام (سوني):

sony

بدأ سام براينت جونيور الملقب بـ(سوني) بالتمرن من السن الأربعين لتجاوز خسارته العاطفية،والنتيجة هي أنه في السن السبعين الآن ومازالك لديه العضلات المفتولة،يؤمن بأن مرور السنوات لا يجب أن يتوقف الجسم عن الحركة أو النشاط لأن هذا يدمر الصحة بوجه عام.

3- سوزان بويل:

susan-boylle

تخيل بأن هذه المغنية البريطانية المشهورة لم تبدأ مسيرتها إلا في عمر السبع والأربعين، في مسابقة Britin Got Talent 2009 . أذهلت الجميع بأدائها بلا استثناء، لدرجة أن الحكم في اللجنة (سايمون كويل) المعروف بأن لايعجبه العجب،ولا الصيام برجب، قد توسعت عيناه من هذه الموهبة العظيمة أمامه.


الحياة محطات للنجاح والفشل ، ربما تكون محطة نجاحك تأخرت قليلاً .. ولكنهـا ستأتي حتماً !

 اقرأ أيضـاً :

الرأي والرأي الآخر .. في مجتمعـاتنا العربية

التصــديــر .. إيجابياته وسلبيـاته وما يحتـاج إليه

كيـف تتنـاول عشـاءك بالطريقــة الصينيـة ؟!

0

شاركنا رأيك حول "النجاح المُبهـر قد يأتي مُتأخراً"

  1. Yasser T Borik

    موضوع رائع ومجهود خرافي من الكاتب ,, بالتوفيق ان شاء الله للجميع في مستقبلهم .

  2. Sajjad Gharbaoui

    مقال مشجع جدا
    يستحق المشاركة
    ومن مواضع تنمية الذات المحفزحة
    شكرا لك

  3. Ammar Mahmood

    لا حيلة با لرزق وكما يقول المثل اذا اقبلت الدنيا تكاد تقاد بشعره واذا ادبرت فانها تقد السلاسل

  4. Mohamed Hasan

    مبروك على الوظيفة ولاكن انت بحاجة اكثر للعمل على المقالات الخاصه بك فبرأيى تقدمة التجارب وحدها لاتكفى وانما انتا بحاجة الى المزيد ( محب لأرجيك )

    • Mohamed Hasan

      مبروك على الوظيفة ولاكن انت بحاجة اكثر للعمل على المقالات الخاصه بك فبرأيى تقدمة التجارب وحدها لاتكفى وانما انتا بحاجة الى المزيد ( محب لأرجيك )

  5. Ammar Mahmood

    اذا كان لك رزق بالدنيا لا تصدق اكبر قوة بالعالم ممكن تاخذه منك لا بحيله ولا بقوة هذا واقع الحال

  6. Omar A. Tamimi

    حسنا سوف انتظر خمسين سنة حتى اصبح ناجحا
    -يا جدي
    -يا جدي جدي
    -جديييه !
    -نعم يا حفيدي العزيز ؟
    – كيف اصبحت ناجحا ومن الملياردرين و انت لا تستطيع الوقوف بدون ان تتكئ على هذه العصا؟
    – لقد قرأت مقالة على اختراع قديم في وقتي اسمه الانترنت عن النجاح في مجلة تدعى اراجيك و لقد اثر بي جيدا و لم اتوقف عن المحاولة في النجاح في حياتي وها انا هنا بصرف عليك و على ابوك :p

  7. جهاد يحيى دويكات

    كلهم أجانب
    للأسف في بلادنا العربية الحياة مختلفة تماماً
    فهي بين صمت واعتقال وقتل

  8. Latifa Almoukhlis

    مقال هادف
    كنت رايت سوزان بويل مباشرة… كم احتقروها… وكم كان انجازها صدمة لهم… وحطم جبروتهم
    بالنسبة للنجاح… كل حسب ظروفه وما كتب على جبينه

أضف تعليقًا