10 من أفضل خدمات تعديل الصور على الويب

10 من أفضل خدمات تعديل الصور على الويب 11
0

مع تطور كاميرات الأجهزة المحمولة كان لا بد من تطور وازدهار تطبيقات وبرامج معالجة الصور وتعديلها، نستعرض معاً أهم وأفضل هذه التطبيقات الموجودة حالياً على شبكة الانترنت..

Social Media Image Maker

1

الصورة الأولى التي يراها الآخرون عنك في الإنترنت هي صورة حسابك الشخصي (Profile Picture)، وكما تعلم يختلف قياس الصور، الصورة الشخصية وصورة الغلاف، من شبكة اجتماعية إلى أخرى.

ولتفادي حصولك على القياسات الخاطئة وكي تكون الصورة في أفضل عليك استخدام هذا الموقع، الذي يقدّم قياسات صور 15 شبكة اجتماعية مختلفة، تتضمن فيسبوك، تويتر، بينترست وغيرها.

PicStitch

2

صحيح أن الصورة تعادل ألف كلمة، لكن أحياناً تحتاج أكثر! نعم، تستطيع استخدام تطبيقات تعديل الصور المختلفة لصنع صورة مؤلفة من عدة صور ملصقة إلى جانب بعضها، لكن هذا التطبيق البسيط يساعدك على القيام بهذه المهمة ببساطة ومشاركة هذه الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

Afterlight

3

استطاع هذا التطبيق التربع على قمة تطبيقات التصوير في متجر آبل للتطبيقات، ذلك بسبب جاذبية تصميمه وسهولة استخدامه وعمليته. وبالإضافة لتحرير الصور فهو يضيف الإطارات للصور بشكل أفضل من أي تطبيق آخر.

بتصميمه البسيط واللمسات الفنية التي يُمكن إضافتها بواسطته تستطيع تحسين جمالية الصورة بشكل كبير، كما أنك تستطيع بعد الانتهاء من التعديل والعمل على الصور القيام بنشرها بشكل مباشر على الشبكات الاجتماعية.

Flicker

4

الموقع القديم والتطبيق الجديد بالشكل الجذاب لكل من iOS  وAndroid  يعود بقوة في هذه السنة بتقديمه 1 تيرابايت من مساحة التخزين المجانية على الويب.

ربما خسر Flicker   أمام Instagram  في مجال عرض الصور على الشبكة، لكن بالحجم الكبير الذي يقدمه والتصميم الجديد فإنه يستحق فرصة على الأقل ليكون حافظاً احتياطياً لصورك على الويب.

Befunky

5

تطبيق صور بسيط يسمح لك بالتعديل على الصورة، إضافة التأثيرات وصنع صورة من عدة صور بلصقها جنب إلى جنب. تتوفر الخدمة على الويب، وبشكل تطبيقات لكل من Android و iOS.

يُمكنك هذا التطبيق من تشكيل مفضلة خاصة من فلاتر الصور والتأثيرات التي تحب بمجرد تسجيلك الدخول وإنشاء حساب على هذه الخدمة المجانية.

IconoSquare (سابقاً  Statigram)

6

إن كنت من مستخدمي تطبيق Instagram الشهير، فإن موقع  IconoSquare يوفر لك تحليلاً موسعاً لمحتوى حسابك على هذه الخدمة، فهو يخبرك بالمتابعين الجدد والآخرين الذين قاموا بإلغاء متابعتك، ويراقب نمو شبكتك وتأثيرك داخل Instagram.

كما يسمح لك بالإعجاب بالصور والتعليق والرد على تعليقات الآخرين، موفراً بيئة مناسبة على الويب لتطبيق الInstgram حتى أفضل، حتى الآن، من موقع التطبيق الرسمي!

VSCOcam

7

أحد أشهر تطبيقات معالجة الصور وتعديلها، والذي حصل مؤخراً على تحديث يضم خدمة Grid  التي تسمح لك بمتابعة صور مستخدمين آخرين، ورغم افتقاد Grid لإمكانية التعليق والإعجاب بالصور، لكن المجتمع الموجود عليه كبير نوعاً ما وفي ازدياد، كما يسمح هذا التطبيق بمشاركة الصور في كثير من الشبكات الاجتماعية بسهولة.

Pixlr Editor

8

تطبيقات Pixlr  جميعها، من O-matic  و Express  والتطبيق الأساسي Editor، كلها تطبيقات رائعة وقوية تقوم بتوفير العديد من خدمات Photosop مجاناً على الويب.

توافر التطبيقات على Android  وiOS   يجعل استخدامها أسهل وأكثر متعة، مقدمةً الفلاتر، التأثيرات وعدة أدوات تعديل مختلفة لمشاركة صورك على شبكات التواصل الاجتماعي بأفضل شكل.

Infogr.am

9تطبيق الويب الذي يسمح لك بإنشاء إنفوغراف بسهولة! لا داعي لأن تكون مصمماً محترفاً، فقط بواسطة هذا التطبيق واستخدام القوالب الجاهزة فيه والتعديل عليها، يمكنك إنشاء الإنفوغراف الذي تريد ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من الموقع

Quotes Cover

10

تطبيق ويب يحول  الاقتباسات  إلى صور لاستخدامها على مواقع تويتر، فيسبوك و جوجل بلس. فكرة التطبيق بسيطة، تختار الاقتباس الذي تريده، ثم نوع الصورة، صورة غلاف على فيسبوك أو تويتر، أو حتى خلفية لسطح المكتب الخاص بك.

يقوم التطبيق بعدها بإنشاء الصورة بالأبعاد المناسبة ويسمح لك بتعديل الألوان ونوع الخط المستخدم لتصل إلى الشكل الذي تريده.

اقرأ ايضــاً لفرزت شياح :

عشرة من أغرب تقنيات الخيال العلمي تصل إلينا!

Doctor Who.. مسلسل الخيال العلمي الذي استمر لأكثر من نصف قرن!

0