MoboMarket.. المتجر الأمثل لمطوري ومستخدمي هواتف الأندرويد

MoboMarket.. المتجر الأمثل لمطوري ومستخدمي هواتف الأندرويد 1
0

يجهل الكثيرون أن هناك الكثير من تطبيقات الأندرويد مفقودة لدى متجر جوجل بلاي ، في نفس الوقت يعلم الكثيرون أيضا أن هناك بدائل أخرى لمتجر جوجل بلاي يتواجد بها العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة التى يفقدها متجر جوجل بلاى، واحداً من هذه البدائل ولعله أقواها هو متجر MoboMarket.

ماهو MoboMarket

هو متجر خاص بتطبيقات الاندرويد من تطوير شركة MoboRobo، وهو بديل أكثر من رائع لمتجر جوجل بلاي، يحتوى المتجر على كم هائل من التطبيقات والألعاب المجانية مع واجهة بتصميم مسطح ورائع سهل في الاستخدام والتنقل والذي يعطيك تجربة من أفضل تجارب الحصول على التطبيقات على هاتفك الأندرويد.

بالاضافة الى وجود جميع التطبيقات الشهيرة الأخري المتواجدة على جوجل بلاي حيث سيكون متجر MoboMarket بديلا كاملا لمتجر جوجل بلاي، بل أفضل منه!

Mobo 1

التطبيقات داخل المتجر مقسمه بشكل أكثر من رائع من خلال فئات لكل نوع من التطبيقات، فمثلا هناك جزء Must Have وبه جميع التطبيقات الهامة والشهيرة والتى اجتمع عليها جميع المستخدمين، وجزء Featured وهو خاص بالتطبيقات المرشحة من المتجر، بالاضافة إلى Hot apps و Latest Apps، وكذلك يمكنك تصنيف التطبيقات بنفسك من خلال اللغة أو النوع.

تجربة جديدة لمستخدمي هواتف الأندرويد

Mobo 2

هل تعلم أن هناك العديد من التطبيقات والألعاب الشهيرة غير متواجدة على متجر جوجل بلاي؟ ولعل أبرزها لعبة Flappy Bird، بالاضافة إلى العديد من التطبيقات الأخري التي يقوم المطورين برفعها على متجر MoboMarket، يمكنك ببساطة تحميل المتجر من الموقع الرسمي من هنا وتثبيته على هاتفك الاندرويد والبدء فى تصفح التطبيقات والألعاب وتحميلها بسهولة.

يعد المتجر أيضا من أعلى المتاجر فى الحماية والأمان، وذلك بفضل الرقابة الشديدة على التطبيقات المرفوعة إليه.

تجرية جديدة لمطوري هواتف الاندرويد

Mobo 3

على عكس أي متجر آخر، يقوم متجر MoboMarket بتسهيل عملية رفع ونشر التطبيقات على المطورين، حيث يمكنك الان – إذا كنت مطوراً – تطوير تطبيق ورفعه على المتجر بسهولة وسيقوم المتجر بالباقي عن  طريق تنظيم الارباح وتوصيلها إليك، والاعتناء بالتطبيق إلى أبعد حد وكذلك إعطاء التحليلات الكاملة حول التطبيق وعدد المستخدمين.

تحتفل شركة MoboRobo حاليا بالعام الثاني لميلادها، وكللت الإحتفال بالاصدار الجديد من المتجر والذي يحمل رقم 3.0 والذي يحتوي على العديد من المميزات الجديدة..

– نظام جديد لتحديد المواقع، حيث يمكنك الان البحث عن أبرز التطبيقات المتعلقة بالأشياء والاماكن القريبه منك.
– شكل وتصميم جديد للواجهة وأسلوب عرض التطبيقات
– نظام جديد للبحث يقوم بتتبع اهتمامات المستخدم ونظام جديد للتوصيات الخاصة بالتطبيقات الهامة

أرقام وإحصائيات

يمتلك متجر MoboMarket حاليا أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، مع 5 مليون مستخدم نشط يوميا، ويحتل المتجر أمريكا الشمالية وآسيا الشرقية والشرق الاوسط وشمال افريقيا كأكثر البلاد التي تستخدم متجر MoboMarket بانتظام.

تحميل متجر MoboMarket : رابط مباشر

0

شاركنا رأيك حول "MoboMarket.. المتجر الأمثل لمطوري ومستخدمي هواتف الأندرويد"