عودة موفقة للكوميديا الممتعة عبر 22Jump Street

عودة موفقة للكوميديا الممتعة عبر 22Jump Street 4
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

عانت قليلاً سنة 2013 من إنخفاض مستوى الأفلام الكوميدية، وغياب القوة التي تشتهر بها هذه الأفلام التي تستطيع استسقاء البجهة دائماً على وجه المشاهدين. حيث غاب فيلم كوميدي قوي يمكن اعتباره من أفضل أفلام العام الفائت، لكن وعلى كل حال 2014 مختلفة!

شهدت هذه السنة أفلام كوميدية متنوعة رائعة على قائمتها 22 Jump street جزء ثاني لفيلم امتعنا بعدة ميزات استفاد منها المنتجون لتقديم جزء ثاني ممتع، مضحك ومسلي إلى أبعد الحدود.

22-jump-street-(2014)-large-picture

الكثير من التخوفات حامت حول هذا المشروع، فانطلاقاً من نجاح الجزء الأصلي يرى البعض أن تكرار هذا الإنجاز أمر صعب جداً، ولكن سحر الممثلان (تشانينغ تاتون وجوناه هيل) اللذان شاركا في الأدوار الرئيسية لا يمكن التغاضي عنه، ثنائي مميز أمتعنا بالشخصيات الفريدة والمختلفة لصنع هذا الفيلم المضحك، بالطبع يوجد مزيج من الأكشن والحركة المختلفة لتطوير محتوى الفيلم لكن تأتي الكوميديا في المرتبة الأولى كتصنيف رئيسي له.

dsBgguvHDDOsUi6h10UxDFZyHRA

بالرغم من قصة ليست بالقوية أو المحبوكة بشكل جيد إلا أن 22 Jump Street يقدم كمية كبيرة من التسليّة والمتعة، وسيساهم دون شك في ضحكك المتواصل عبر مقاطع كثيرة في هذا الفيلم، حتى لو تعجبت من أمر الشخصيات الرئيسية التي في رأيي هي من قادرة على تقديم الفيلم على هذا النحو. بعد الاستفادة من الجزء الأصلي في تطوير الشخصيات والمحتوى الكوميدي،

في الواقع الفيلم شبيه جداً بالجزء الأصلي أمر واضح جداً وستلاحظه مباشرة، لكن مع ذلك ممتع كثيراً حيث استثمر عناصر سابقة وجديدة مع نص حذق سريع في إيصال الكوميديا.

اقرأ أيضاً:

بناء على طلب المشاهدين .. سلسلة Despicable Me ستعود، لكن بأفضل حلة ممكنة!

10 أفلام عليك مشاهدتها في شهر نوفمبر 2014!

تقييم الفيلم الكوميدي The Grand Budapest Hotel

22-Jump-Street-2014-TCRip-Full-Movie-Watch-Online-For-Free

انتشار الفيلم بشكل كبير دليل على متعته، فمن الصعب جداً صنع جزء ثاني في هذه الحالات ولكن ما أتى به 22 Jump Street بالفعل أمر مميز، شارك تاتوم وهيل في إنتاج الفيلم بينما عاد كل من فيل لورد وكريستيفور ميلير إلى إخراجه بعد عملهم على الجزء الأول.

هناك بعض النقاط السلبية في الفيلم مثل مقاطع الأكشن ووجود بعض الفجوات لكنه بالمجمل انطلاقاً من اعتباره فيلم كوميدي يفي بالغرض.

22-Jump-Street-3

تتمحور قصة الفيلم حول شميت (جوناه هيل) وجينكو (تشانينغ تاتوم) شرطيان متخفيان يذهبان إلى الجامعة لكشف ملابسات عملية ترويج مخدرات، بعد ذهابهما إلى المدرسة الثانوية في الجزء الأول عبر سيناريو مشابه، المتعة لا تقتسر على الأحداث بل على طريقة جريها بالطبع. شارك في هذا الفيلم أيضاً كل من بيتير ستورمير، ويات رسل، آمبير ستيفيزن وآيس كيوب الذي كان له إضافة ممتازة في الفيلم.

22-jump-street-poster1

تلقى الفيلم نقداً إيجابياً كبيراً أمر ساعده على تحقيق إيرادات عالمية ممتازة قدرها (330 مليون دولار) مقابل ميزانية مرتفعة قليلة على فيلم كوميدي (65 مليون دولار) ولكن مقاطع الأكشن تبرر ذلك. تم الإعلان عن جزء ثالث سيعود فيه المخرجان لورد وميلير كمنتجين فيه.

تمتلك الأفلام الكوميدية ضرورة قسوة في العالم السينمائي، فهي تضمن لك الخروج بابتسامة عريضة بعد انتهائك من فيلم ما، بعيداً عن أي حزن أو دراما يصعب عدم التفكير فيها، فشاهد هذا الفيلم الممتع، واحظى بالقليل من المتعة!

22Jump Street Official International Trailer #1

22Jump Street Official International Trailer #2

0

شاركنا رأيك حول "عودة موفقة للكوميديا الممتعة عبر 22Jump Street"

  1. مجدي العولقي

    فلم بذيئ وسيئ للغاية
    وحصوله على نقد إيجابيه بسبب عيشهم على طريقة الفلم تماماً تشابهت قلوبهم

    للأسف الشديد شاهدت الجزء الأول مع أصدقاءي وكان فلم يزداد قلة أدب ويتحدث عن الجنس وتحدياته

    ولم يقل الجزء الثاني من الهراء والسخافة وهذا يفسر طريقة عيش المخرجان لهذا الفلم بهذا الأسبوع المنحط والسافل

    وأنا أقول عودة تعيسه وغير مناسبة لنا كمجتمع محافظ

    • مجدي العولقي

      أعتذر عن الأخطاء الإملائيه وبعض الكلمات الغير صحيحه وهذا بسبب غضبي الشديد وإستعجالي في الرد

  2. مجدي العولقي

    أعتذر عن الأخطاء الإملائيه وبعض الكلمات الغير صحيحه وهذا بسبب غضبي الشديد وإستعجالي في الرد

  3. مجدي العولقي

    لا أحد يعجبه هذا الفلم إلا من هو على شاكلتهم ونفسه خاويه مريضه وغير مستقيمه

أضف تعليقًا