تعرّف على أنواع ألعاب الفيديو عبر هذا الانفوجرافيك الممتع!

تعرّف على أنواع ألعاب الفيديو عبر هذا الانفوجرافيك الممتع! 4
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لا تحتاج ألعاب الفيديو في هذه الأيام إلى مقدمات كثيرة، فشهرتها وانتشارها وحتى أهميتها أصبحت من الثوابت في عالمنا التقني هذا، والتقدم الإبداعي التي تفرضه شركات صنع ألعاب الفيديو علينا احترامه دون شك وخاصةً ما تستطيع أن تبتكره في مجال التسلية.

تنال ألعاب الفيديو جزءً كبيراً من اهتمام العالم بغض النظر عن طريقة أو هدف اللعب، فهناك العديد من منصات ألعاب الفيديو الشهيرة حول العالم مثل الآتاري، الإكس بوكس، الغيم بوي أو حتى الألعاب التي ستجدها على هاتفك المحمول، بغض النظر عن الهدف من جميع الألعاب المتوافرة هناك أمر واحد تضمنه لك ألا وهو المتعة، فلهذا السبب تم إطلاق عليها اسم ألعاب الفيديو.

لدينا هنا انفوجرافيك بسيط وممتع تم تصميمه من قبل معاهد كابلان الدولية يمكنك من خلاله التعرّف على مصطلحات أنواع ألعاب الفيديو باللغة الإنجليزية والعربية مع أمثلة واضحة لألعاب كلاسيكية شهيرة جداً، هل يمكنك التعرّف على هذه الألعاب؟ حاول أن تحزر أكبر عدد ممكن من أسماء هذه الألعاب وشاركنا هذه المعلومات عن طريق التعليقات!

Kaplan-Arabic-Classic_web

المزيد من الإنفوغرافيك المميزة:

البرامج والمسلسلات الأكثر متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي – انفوجرافيك

ما هي قوة جواز السفر الذي تحمله؟ – انفوجرافيك

العناصر الأساسية في المقال المثالي – انفوجرافيك

مبيعات الأسلحة في العالم .. بين الولايات المتحدة وروسيا – انفوجرافيك

المصدر: كابلان

0

شاركنا رأيك حول "تعرّف على أنواع ألعاب الفيديو عبر هذا الانفوجرافيك الممتع!"

  1. عمر كاليكو

    على ما يبدو أغلب ألعاب حديثة كانت مبنية على ألعاب قديمة مثل سيمس و تومب رايدر وجي تي أيه

  2. Ammar Tashkandy

    للأمانة ما افادني في شيء، انا كواحد عارف معظم الالعاب هاذي وعارف كل انماطها فهمت الموضوع ،، لكن لو واحد ما له في الالعاب ونظر في هادي الرسوم التوضيحية فمحا يفهم اغلبها …
    كمثال نمط منظور الشخص الثالث ونمط منظور الشخص الاول متشابهين فالصورة لدرجة انك مستحيل تستنتج الفرق بيناتهم لو كنت جاهل بيهم !

أضف تعليقًا