تريند 🔥

🤖 AI

للرجال فقط: أمور مثبتة علمياً “ومؤكدة” تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر !

كيف تكون جذابًا للنساء
ابراهيم الخيـمي
ابراهيم الخيـمي

7 د

من منا لا يرغب بالظهور بمظهر جذاب؟ في البيت، في العمل، في الشارع وأينما تواجدنا نرغب دائماً بأن نكون جذابين، وأن نلفت الأنظار، خصوصاً أنظار الجنس اللطيف حولنا.

لفترة قريبة كانت جميع الأبحاث التي تدرس العوامل التي تجعل الرجل جذاباُ بالنسبة للمرأة تركز على الجانب العاطفي والنفسي لدى الرجل وتأثيرها في جاذبيته، مثلاً مقدار السلطة التي يتمتع بها، أو الثروة التي يملكها، أو الشخصية التي يتمتع بها، سواء كانت ذكية، ظريفة، جادة وغير ذلك.

مؤخراً ظهرت مدرسة جديدة لدراسة عوامل جاذبية الرجال تركز على دراسة العوامل الفيزيائية للرجل والتي تجعل النساء يرمقنه بنظرات الإعجاب، تشمل العوامل الفيزيائية الصفات الجسدية للرجل، مثل شكل الوجه، أبعاد الجسم، الرائحة، اللباس، الصوت وغيرها.

إن كنت مهتماً بتحسين الطريقة التي ينظر فيها الجنس الآخر إليك، ومهتماً بترك انطباع جذاب لدى النساء فتابع القراءة، هذه قائمة ببعض الصفات الوراثية أو المكتسبة أو صفات يمكنك تطويرها في نفسك، لترشدك كيف تكون جذابا للنساء ، حيث أثبتت الأبحاث العلمية أن لها تأثيراً كبيراً في زيادة جاذبيتك وفي استلطاف الجنس اللطيف لك.


لا تبتسم… دائمًا

تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر - لا تبتسم

عرض في دراسة على مجموعة من النساء مجموعة مختلفة من الصور لرجال في مناسبات وأوضاع مختلفة، وطُلب من النساء اختيار الرجل الذي يعتقدن أنه الأكثر جاذبية، كما طلب من النساء أن يقمن بالاختيار بناء على انجذابهن الجسدي للرجل، بغض النظر عما يعتقدنه حول أهلية الرجل لبناء علاقة طويلة الأمد.

كانت النتيجة أن معظم النساء اخترن صوراً لرجال في وضعيات بدا فيها الرجل جدياً، أو متأملاً، أو معتداً بنفسه أو حتى مغروراً، وابتعدن عن الصور التي بدا فيها الرجل مبتسماً أو ودوداً.


أما إن كنت تبحث عن علاقة زواج…. فابتسم

رجل يبتسم - ابتسامة رجل - تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

وعلى النقيض من ذلك عندما طُلب من مجموعة أخرى من النساء أن يخترن الرجل في الصور الذي يعتقدن أنه يمكن أن يشكل شريكاً محتملاً لعلاقة طويلة الأمد، أو يعتقدن أنه قد يحسن معاملتهن في حالة الارتباط، فقد ابتعدت النسوة هنا عن اختيار الرجال الذين بدوا فخورين ومعتدين بأنفسهم… وعلى العكس تماماً فقد اخترن الرجل الذي بدا في الصورة ودوداً، عطوفاً، مليئاً بالحنان والمشاعر المرهفة. وما الأفضل من ابتسامة دافئة لنقل مثل ذلك الانطباع؟


كن طويلاً…

حذاء رجالي - تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

على الرغم مما قد يخبرنك به بأن الشخصية هي المعيار الأهم الذي يجعل الرجل جذاباً بالنسبة لهنّ إلا أن عدد كبير من الأبحاث أظهرت أن النساء بالمجمل يفضلن الرجل الطويل، أو على الأقل الرجل الذي يتفوق عليهن حتى لو بمليمترات قليلة.

لا يعني ذلك أن تكون لاعب كرة سلة في الدوري الأمريكي للمحترفين حتى تنال إعجاب إحداهن، ولكن أرجوك عندما تبحث عن زوجة مثلاً، فلا تضيع وقتك بالبحث عن فتاة أطول منك، فهذا مخالف لقوانين الجاذبية، عدا عن قوانين المجتمع…

لذلك السبب فقد أظهرت الدراسات أن ارتداء الرجل للأحذية ذات الكعب العالي يزيد من جاذبيته ومن احتمال لفت نظر النساء.


لغة الجسد مهمة جداً

رجل وسيم يستند إلى الحائط - تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

طريقتك في الوقوف، أو الجلوس مهمة جداً في جذب انتباه النساء، فقد أظهرت الأبحاث أن الرجل الذي يحافظ على عموده الفقري مستقيماً أثناء الوقوف أو الجلوس أو العمل يثير جاذبية النساء أكثر من الشخص الذي يبدو متعباً، السبب في ذلك أن الوقفة المستقيمة تعطي الانطباع بأنك مرتاح، واثق من نفسك، والأهم من ذلك أنك منفتح ومستعد لتقبل الطرف الآخر.


اللحية الخفيفة

لحية الممثل بن أفليك - تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

ربما تكون هذه الصفة غريبة ولكن تم إجراء هذا البحث على خمسمائة امرأة، حيث تم عرض مجموعة من صور الرجال أثناء مراحل مختلفة من نمو شعر لحاهم. الفئة الأولى هي صور لرجال حليقي الوجه تماماً، الفئة الثانية لنفس الرجال بعد خمسة أيام من التقاط الصورة الأولى.

الفئة الثالثة لنفس الرجال بعد عشرة أيام من الصورة السابقة، والفئة الأخيرة لرجال مكتملي اللحية الكثيفة. النسبة الأكبر من التفضيلات حازت عليها الفئة الثالثة، والتي مثلت الرجال بلحية مهذبة ولطيفة. علّلت النساء ذلك بقولهن أنه بدا لهن أن الرجل ذو اللحية المهذبة أكثر جديةً، وأعطتهن انطباعاً أنه يمكن أن يكون أباً جيداً للأولاد، وأنه أنيق.

الرجال الفئة الأولى والرابعة بدت لهن بنفس الجاذبية ولكن بدرجة أقل من الفئة الثالثة، فهم صحيون ويحسنون الاعتناء بأنفسهم. النسبة الأقل من التصويت جاءت للفئة الثانية، للرجال ذوي اللحية الخفيفة غير المهذبة، فقد أعطت الصورة انطباعاً بأن الرجل ليس لديه الوقت أو الرغبة للاعتناء بوجهه ولحيته، وبالتالي فلن يكون مؤهلاً للاعتناء بالآخرين.

القهـوة ليست ضارة بالصحة كمـا يزعمون… العكس هو الصحيح!


الفك العريض

فك عريض - تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

أظهرت الأبحاث أيضاً أن النساء أكثر ميلاً للرجال ذوي الوجه العريض، وبما أن تلك الصفة الوراثية ناتجة عن افراز مستويات عالية من هرمون الذكورة (التوتيسترون) فقد فسر العلماء سلوك النساء بتفضيلهن الرجل ذو الوجه العريض بأنهن يعتقدن أنه مكتمل الذكورة، والجهاز المناعي لديه قوي، ومقاوم للأمراض بشكل أكبر، مما يجعله متفوق وراثياً على بقية الرجال.

و بما أن معظم الرجال لا يملكون هذه الصفة – ومنهم محدثكم – فإن الحيلة للالتفاف على الموضوع هي أن تتلاعب بشعر وجهك ولحيتك لتعطي انطباعاً بأن وجهك عريض، طبعاً خيار التجميل الجراحي متوفر أيضاً.

وكذلك أظهرت الأبحاث أن الرجل ذو الوجه المتناظر هو أكثر جاذبيةً من الرجل ذو الوجه الذي يحوي نتوءات غير متناظرة. يمكن الالتفاف على ذلك أيضاً باستخدام أدوات الحلاقة المناسبة من أجل إعطاء شكل متناظر للحيتك.


الشكل العام للجسم بشكل حرف V

شكل حرف V - تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

جميع الدراسات التي أجريت على شكل الجسم العام الأكثر جذباً للنساء أظهرت أنهن يفضلن الرجل الذي يتمتع بما يسمى مواصفات الحرف V. تعني مواصفات الحرف V أن تكون نسبة أبعاد الورك إلى الخصر لديك هي بين 0.9 – 1، هذا يعني أن خصرك لا يجب أن يكون أعرض من وركك بحال من الأحوال.

وكذلك أن تكون نسبة أبعاد الصدر إلى الورك حوالي 1.3، أي أن صدرك يجب أن يكون أعرض من وركك بنسبة الثلث تقريباً. بالطبع النصيحة التقليدية لتحقيق هذا الشكل المثالي هي ممارسة رياضة كمال الاجسام. أما للناس الذين لا يمارسون تلك الرياضة بغرض اكتساب جسم عارضي الأزياء فإن البديل هو أن تستثمر أكثر في الثياب التي ترتديها كل يوم…

لا بأس من أن تصمم بدلتك الخاصة أو ثيابك الخاصة التي تظهر أكتافك أعرض من خصرك، أو تركز على حجم صدرك وتخفي وركك. ابتعد عن الملابس الفضفاضة وحاول أن ترتدي الثياب ذات الشكل V في القسم العلوي.


لا تستخدم العطور كثيراً

العديد من الأبحاث المثيرة أظهرت أن رائحة جسدك تلعب دوراً مهماً في انجذاب النساء إليك، وهذا ليس بجديد، ومن أجل ذلك نستخدم جميعنا العطور، ولكن الجديد في الدراسة أنها أوضحت أن النساء يستخدمن بشكل لا شعوري حاسة الشم القوية نسبياً لديهن للتمييز بين الرجال، فكلما كانت رائحتك مميزة وفريدة أكثر كلما كنت أكثر جاذبيةً.

كما اقترحت تلك الدراسة كنتيجة إنه من الأفضل للرجل ألا يبالغ باستخدام العطور الصناعية وإنه لا بأس أحياناً بأن تترك رائحة جسدك الطبيعية تمارس وظيفتها.


*جرب هذه النصيحة على مسؤوليتك…


لون الجلد

مخبرياً، فقد أثبتت الأبحاث أن المستويات العالية لهرمون الذكورة تترافق مع لون الجلد الداكن، وبالتالي فنظرياً يمكن القول بأن الرجال ذوي الجلد الداكن أكثر خصوبةً من الرجال ذوي الجلد الفاتح، أو الجلد الأصفر. ولكن أظهرت الأبحاث التي أجريت على النساء أنهن ينجذبن أكثر للرجل ذي لون الجلد الفاتح .


وأخيراً…. لا بأس بارتداء اللون الأحمر

بيكهام يرتدي الأحمر - تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

من المعروف أن هناك ما يسمى Red dress effect أو تأثر الملابس الحمراء، وهو التأثير الذي تتركه الملابس الحمراء عندما ترتديها النساء. الجديد الآن أن هناك دراسات أوضحت تأثير اللون الأحمر صحيح في حالة الرجال أيضاً، فاللون الأحمر للرجل يظهره بمظهر مميز ويدل على السلطة والقوة التي يتمتع بها. وبالنسبة للنساء فإن الرجل الذي يدخل اللون الأحمر في هندامه هو رجل متفوق اجتماعياً، يحقق النجاحات، ولا يكترث لما يقوله الآخرون…

ذو صلة

ولذلك فقد أصبحنا نرى مؤخراً المشاهير من الرجال يرتدون الثياب الحمراء، ورجال الأعمال يظهرون أحيانا بربطات عنق حمراء، ومن هنا فلا بأس بأن يتخلل ثيابك بين الحين والآخر شيئاً أحمرًا…

رأيت معنا كيف كيف تكون جذابا للنساء ، فهل لديك/لديكِ نصائح أخرى للرجال ليكونوا أكثر جاذبية؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

يوجد ايضا سمات نستطيع ان نكتسبها اذا فاتنا الصفات التي لا نتحكم فيها
الرجل الخلوق فى حياته ايضا جذاب
الرجل الناحج فى حياته ايضا جذاب
الرجل العطوف ايضا جذاب

و تبقى للرجولة و الفحولة سحرا لا يقاوم فالرجل الذي يمتلك الرجولة هو الذي يستحق لقب الرجل الطاغي..يملك حدة النظر لان النظرة هي سهم يخترق قلب المرأة يا ليته يعلم..قوي و رياضي..خشن الملمس..رومنسي فهي ليست عيبا بل نوع من جاذبية الرجل..و المراة من طبعها تعشق الحب و الرومنسية و لو شعرت بحب زوجها صارت الحياة اكثر استقرارا و سعادة…غيرة الرجل سلاح فعال،فالمراة تحب الرجل الذي يسيطر عليها باهتمامه و غيرته..المرأة تحب الرجل الغامض..رغم انه يوحي بالقلق..الا انها تعشق ذلك ..نحب ان تتحدا الرجل لتعلم ما بداخله..هكذا هي المراة..و المظهر ايضا يلعب دورا مهما في جلب المرأة…و كل هذا في كوم….و الشهامة في كوم آخر…لذا كن رجلا و فقط.

مقال مهم في دائرة العلاقات

ما انتوا الرجالة برده عايزين تتجوزوا نجمات سينما من حق الست تختار زى ما الراجل بيختار وبينتقد

ما انتوا الرجالة برده عايزين تتجوزوا نجمات سينما من حق الست تختار زى ما الراجل بيختار وبينتقد

نوعا ما تعتبر مفيده

كل ماذكرته ليس للانسان القدرة علي تغيريه اصلا .. لون البشرة عرض الذقن.. اتمني ان يتم نشر مواضيع اهم من ذلك ^_^

رائع جدا

Ehab Gilo
ردك عنصري بأسلوب مقزز

Ehab Gilo
ردك عنصري بأسلوب مقزز

استاذي حاسك زعلان لان مكتوب بميلو لذوي البشرة البيضاء …فعلا اختلاف ثقافات يمكن بافريقيا بميلو للاكثر سوادا

استاذي حاسك زعلان لان مكتوب بميلو لذوي البشرة البيضاء …فعلا اختلاف ثقافات يمكن بافريقيا بميلو للاكثر سوادا

طيب ممكن ما عاد تدحشوا الخالق والاسلام بكل موضوع
خليك بدينك بينك و بين ربك
وحلو عن رب هالفيسبوك ﻷنو مللتوا الله تبعنا

طيب ممكن ما عاد تدحشوا الخالق والاسلام بكل موضوع
خليك بدينك بينك و بين ربك
وحلو عن رب هالفيسبوك ﻷنو مللتوا الله تبعنا

وتتوالي الصدمات

ياريت نهتم ب الاخلاق زي ما بنهتم ب الشكل

أولاً الجاذبية تنبع من الداخل قبل الخارج .. وثانياً نحن نعتني بأنفسنا وجمالنا لأن الله جميل يحب الجمال وليس من أجل الجنس الآخر .. !

تقصد ايه بالتناظر

تقصد ايه بالتناظر

brainwashed 🙂

brainwashed 🙂

Karrar Al-Asfoor والطول ياسيد؟؟
اتمنى ان تفهم ما كتب
وشكرا

Karrar Al-Asfoor والطول ياسيد؟؟
اتمنى ان تفهم ما كتب
وشكرا

لاء صديقي القصد حسب ما أنا فهمت أنو الدراسات أثبتت أنو هرمونات الرجال الداكنيين البشرية بتتورث للأبناء بشكل أقوى وهني أكثر خصوبة بس النساء بتفضل صاحب البشرة الفاتحة .

لاء صديقي القصد حسب ما أنا فهمت أنو الدراسات أثبتت أنو هرمونات الرجال الداكنيين البشرية بتتورث للأبناء بشكل أقوى وهني أكثر خصوبة بس النساء بتفضل صاحب البشرة الفاتحة .

بالنسبة للرجل يلي بيلبس نظارات شو وضعو? الطاقيه / نوعية الحذاء / ساعه اليد / الاخطاء الكتابية في الرسائل؟
في دراسات عن هاي النقط والاهم تعقيب الصبايا ورايهم بكل نقطة من هدلول …

بالنسبة للرجل يلي بيلبس نظارات شو وضعو? الطاقيه / نوعية الحذاء / ساعه اليد / الاخطاء الكتابية في الرسائل؟
في دراسات عن هاي النقط والاهم تعقيب الصبايا ورايهم بكل نقطة من هدلول …

هههههههههههههه ان شاء الله عمري معجبتهم يا زم بس يعجبوني هما

Khalid Sameh اى كان المصدر اضف المقال الى معلوماتك

Khalid Sameh اى كان المصدر اضف المقال الى معلوماتك

كأني في معلومة خاطئة او فيها حطاً طبعي !!!!
لون الجلد
مخبرياً، فقد أثبتت الأبحاث أن المستويات العالية لهرمون الذكورة تترافق مع لون الجلد الداكن، و بالتالي فنظرياً يمكن القول بأن الرجال ذوي الجلد الداكن أكثر خصوبةً من الرجال ذوي الجلد الفاتح، أو الجلد الأصفر. ولكن أظهرت الأبحاث التي أجريت على النساء أنهن ينجذبن أكثر *(للرجل ذي لون الجلد الفاتح)* – بس انتو هون قصدكن البشرة الداكنة ما الفاتحة صح ؟؟؟

Khalid Sameh هلأ من كل المقال ما أخذت غير هالفكرة؟

Khalid Sameh هلأ من كل المقال ما أخذت غير هالفكرة؟

الكل يعرف بأن التناظر في الشكل مهم.. لكن عدم التناظر له حسناته أيضا.. أنظر إللى توم كروز… أظن أنه أكثر شخص مشهور شبه ينعدم عنده التناظر.. أجريت دراسة على سر جاذبيته.. وكان السر في عدم التناظر 🙂

سيارة لامبورجيني تخلص لك الحوار كله 😀

بيت فخامة وسيارة حديثة وراتب محرز سر الجاذبية.

Karrar Al-Asfoor أخي ان قرأت المقال جيدا ولكن الكاتب مع احترامي الشديد له ليس بحاجه لذكر ان للإنسان دخل فيها ومجرد التلميح لها يدل تدخل في صنع الخالق وانت تقول ممكن ان تستخدم بعض الحيل فهذا يدل على انها من الاولويات ثانيا مصادر المقالة لمواقع مثل rochester كلها مواقع غربية

Karrar Al-Asfoor أخي ان قرأت المقال جيدا ولكن الكاتب مع احترامي الشديد له ليس بحاجه لذكر ان للإنسان دخل فيها ومجرد التلميح لها يدل تدخل في صنع الخالق وانت تقول ممكن ان تستخدم بعض الحيل فهذا يدل على انها من الاولويات ثانيا مصادر المقالة لمواقع مثل rochester كلها مواقع غربية

بصراحة لم يعجبني المقال , ليست هذه هي نوعية المقالات التي تعودنا عليها في أراجيك .. تحياتي للكاتب واتمنى له التوفيق في المقالات القادمة

عيش نهار تسمع اخبااار !!

لايعني ذلك أن تكون لاعب كرة سلة في الدوري الأمكريي للمحترفين حتى تنال إعجاب احداهن 😀

أختلاف الثقافات والمناطق أيضا” مهم ، بمعني إن كانت تلك خصائص تجعلك جذاب بالنسبه للنساء الغربيات فبالتأكيد لنساء الشرق معايير جاذبيه مختلفه غ

ليس شرطا سبحان الله الأهواء مختلفة :/

اخي الفاضل معظم ما ذكرت (الفك العريض – لون الجلد – الطول ) كل هذه صفات من الخالق عزوجل لا دخل للإنسان

مقال مميز جدا

bravooooooooooooooooooooooooooooooooot

(y)

نوعية المقال التي لا نريدها

مع كل إحتراماتي لكل ورد في مقالكم الغني بالمعلومات المهمة
لكن أظن ان كل فتاة أو إمرأة تتسم بميزة كبصمة الأصبع و هذا ما يلزم علينا نحن الرجال التأقلم مع طبيعة كل فتاة أو إمرأة على حدة
و لا يمكننا وضع معايير للتعامل مع الجنس الآخر لأنه مختلف فيما بينه
__________________________
و أنا أشكرك و مدونتكم أراجبك التي تغني و تثري المحتوى العربي
وأتمنى لكم المزيد من التألق …

ذو صلة