Suicide squad.. فيلم مرتقب بمشاركة نخبة من نجوم هوليوود

Suicide squad.. فيلم مرتقب بمشاركة نخبة من نجوم هوليوود 1
0

أصبحت أفلام الأبطال الخارقين تتصدر شباك التذاكر في الولايات المتحدة ومختلف أنحاء العالم في الآونة الأخيرة، وأضحت تدر الأموال الطائلة على منتجيها، والملفت في هذه الأفلام هو استهداف الكبار قبل الصغار، في حين غالبية من يشاهدها يخرج من دور العرض راض بشكل كبير عما قدّم.

ضمن هذا السياق تتنافس شركتي (Marvel) وغريمتها (Warner bros) التي تملك شركة (DC)، على إنتاج أضخم الأفلام التي تقدم قصص الأبطال الخارقين مستمدةً حبكتها من القصص المصورة المنشورة بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم، وخاصة في الغرب. هذا العام أعلنت شركة (Marvel) عن خطتها حتى 2020 بـ9 أفلام،

أما (Warner bros) فأعلنت عن موعد عرض فيلمها المرتقب (Batman vs superman) والذي سيعرض في مارس آذار 2016، كما أعلنت عن قائمة أبطال فيلم (Suicide Squad) والذي يضم نجوم منهم الحائز على جائزة الأوسكار العام الماضي جاريد ليتو، إضافة إلى النجم ويل سميث، فضلاً عن توم هاردي ومارغوت روبي.

12 فيلماً يجب أن تشاهدهم للممثل.. دانييل داي لويس

ولكن من هم أعضاء الفرقة الانتحارية؟

batman-superman-cast

الفرقة الانتحارية (Suicide squad) هي قصة مشهورة في عالم الكوميكس تم إصدارها عدة مرات ضمن إصدارات الـ DC Comics كان آخرها في (The New 52) والتي تم فيها إعادة تقديم قصص الأبطال الخارقين بشكل جديد.

وقد عُرضت حلقة بالموسم الثاني من مسلسل (Arrow) تحت الاسم الـ (Suicide squad) ولكن لم تحتوي على شخصيات القصص المصورة ذاتها التي ستكون في الفيلم المرتقب إضافة لكون طاقم تمثيل المسلسل مختلف كلياً عن الفيلم؛ كما تم الاستعانة بالفرقة الانتحارية في فيلم (Batman: Assault on Arkham) الكرتوني الجديد والذي تم اصداره في وقت سابق خلال هذا العام.

Batman-Assault-on-Arkham-Reviews

من الصعب تحديد القصة المصورة التي سَتُبنى عليها أحداث الفيلم بالرغم من إعلان الشركة المنتجة عن الشخصيات التي ستشارك في الفرقة، ولكن كمسار رئيسي للقصة العامة ستكون الشخصيات مسجونة عند الحكومة الأمريكية بفرع أمني تحت رئاسة (Amanda Waller)..

والتي ستكلفهم بمهمة شبه مستحيلة لتنفيذها مقابل تخفيف مدة سجنهم، فيما تقوم الحكومة الأمريكية للسيطرة على تصرفاتهم بزرع جهاز تعقب إضافة لمتفجرات في رأس كل منهم، لأن جميعهم من أصحاب الجنايات إضافة لعدم قدرتها على الثقة بهم.

لماذا عليك أن تشاهد الفيلم الأخير للمخرج الراحل ” ستانلي كوبريك ” ؟

الشخصيات

The Joker

عدو باتمان اللدود وأحد أخطر أشرار القصص المصورة، تم تجسيد الشخصية عدة مرات بأفلام سابقة كان أهمها من قبل جاك نيكلسون في فيلم باتمان 1989 والراحل هيث ليدجير في فيلم The Dark Knight 2008 بأداء أسطوري وتجسيد عظيم للشخصية مما جعل مهمة اختيار ممثل بديلاً عنه بعد وفاته مهمة صعبة، ولكن وبإختيار النجم الصاعد جاريد ليتو اجتاز المنتجون تلك العقبة وبالنسبة لي أتوقع أن يكون أدائه في هذه الشخصية المعقدة جيد.

The-Joker

Captain Boomerang

أحد أعداء The Flash المعروفين، تختلف قصته من إصدار لآخر في القصص المصورة كما تختلف أيضاً الشخصية من الأب للأبن ولكن المؤكد أنه يستخدم عصا بومرانج لتنفيذ جرائمه، سيجسد هذه الشخصية الممثل الشاب جاي كورتني.

captain_boomerang_0014

Harley quinn

كانت طبيبة نفسية مسؤولة في مصحة أرخام والذي أعتقل الجوكر بداخلها فيتاح له المجال للتلاعب بعقلها واقناعها بمساعدته لتنفيذ مخططاته الإجرامية وذلك بالإضافة إلى وقوعها في مصيدة حبه مع أنه لا يبادلها بنفس الشعور، ستجسد هذه الشخصية المليئة بالجنون الحسناء مارغوت روبي.
harley

Deadshot

قاتل محترف يستخدم الرصاص أغلب الأحيان للقضاء على أهدافه وهو من أبرز أعداء باتمان (Batman) وغيره من الأبطال الخارقين، ولكن في الـ Suicide Squad يكون (ديدشوت) أحد الشخصيات القيادية في الفرقة، ولكن لم يتم التصريح على قيادته للفرقة في الفيلم المرتقب، سيجسد الشخصية النجم ويل سميث.

Boyhood .. ظاهرة سينمائية فريدة ومبتكرة استغرق صنعها 12 عاماً!

GalleryChar_1900x900_deadshot1_53191429b6f8e7.19917729

Enchantress

قوتها المدمرة تُردي عدد من أهدافها بطريقة بشعة وهذا ما جعلها لاحقاً مجرمة بحاجة لمن يعلمها كيفية السيطرة على قواها والحد من إجرامها وغالباً ما تكون هذه المهمة لـ Deadshot. ستجسد هذه الشخصية الشابة كارا دالافين.

Suicide-Squad-Enchantress-02

Rick Flagg Jr

شخصية متقلبة من الجانب الشرير إلى العمل كجاسوس للحكومة، وأيضاً كعضو في الـ Suicide Squad وقائداً لها، وتدور الاشاعات حول تسليم قيادة الفرقة في الفيلم المرتقب لريك ولكن دون تأكيد رسمي حتى الآن، سيجسد هذه الشخصية الممثل توم هاردي وبذلك تكون ثاني شخصيات عالم الكوميكس الذي يجسدها بعد (Bane) في فيلم (The Dark Knight Rises).

2027885-2203

 

0