قريبـاً : ألعـاب شركة سيجا الشهيرة تدخـل إلى عالم الأفلام !

قريبـاً : ألعـاب شركة سيجا الشهيرة تدخـل إلى عالم الأفلام ! 1
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لا بد لك “خلال هذه الحياة” لحد الآن أن لعبت بأحد ألعاب شركة سيجا اليابانية الشهيرة SEGA، هذه الشركة العالمية المصممة لتطوير الألعاب اتخذت من طوكيو، اليابان مكاناً لمقرها والعالم كمستقرها بعدد كبير من الألعاب الشهيرة التي بدأت في صنعها منذ 1983 بعد تأسيسها سابقاً عام 1940 في هونولولو، هاواي، الولايات المتحدة كشركة خدمات ألعاب.

تمتلك هذه الشركة تاريخ كبير واتساع نطاق ألعابها المتنوعة دليل على شهرتها، الآن وكجزء من مبادرة جديدة ستتجه عدد من أشهر ألاعب هذه الشركة إلى مجال صناعة الأفلام على خطى شركات ألعاب أخرى كبيرة مثل Capcom، Electronic Arts والعديد غيرها في السنوات الأخيرة التي تم اقتباس ألعابها ونقلها إلى الشاشة الكبيرة.

قصة الاقتباسات الفاشلة تستمر عن طريق الألعاب التقليدية

crazy_taxi_logo

على هذا الأساس تخطط سيجا على استخدام مجموعة ألعابها القديمة مرة أخرى ولكن في مجال صناعة الأفلام، مما دفعها إلى الدخول في مشروع مشترك مع الشركة الإعلامية Hakuhodo DY في طوكيو، اليابان من أجل إطلاق Stories International التي بدورها ستسحوذ على مجموعة من العلامات الخاصة بشكرة سيجا وتحولها إلى أفلام، برامج تلفزيونية وعروض رقمية فقط مقتبسة حصراً عن العاب شركة سيجا.

من الواضح أن هذا الخبر مازال حديثاً جداً، والأمر ما زال في بدايته فقط ولكن لحد الآن، هناك العديد من الأسماء التي ظهرت وطُرحت من أجل المناقشة، حيث تعتبر حظوظ كل من الألعاب Altered Beast, Crazy Taxi, Street of Rage, Shinobi و Rise of Nightmares الأكبر لتضع نفسها في مقدمة الصف إلى جانب ألعاب أخرى شهيرة مثل Golden Axe و Virtua Fighter.

أفلام مقتبسة عن ألعاب الفيديو: قصة فشل أكبر من النجاح

sega-sonic-logo

ما زال الأمر مبكراً لكشف الستار عن المشاريع القادمة فمن المحتمل جداً رؤية House of the Dead و Sonic في خطة هذه الشركة الكبرى، وحتى لو احتاج الأمر إلى وقت طويل إلا أنه سيكون من الممتع جداً رؤية جميع هذه الألعاب القديم المميزة تنبعث مرة جديدة إلى الحياة ولكن عبر الشاشة الكبير.

نحن نعلم كثيراً أن سياسة انتقال الألعاب إلى أفلام في أغلبية الأوقات ما تفشل، ولكن هناك دوماً أمل فهذا الأمر يتعلق بسيجا والذكريات العريقة لشخصياتها وألعابها، مع العلم أن سيجا قد حاولت سابقاً نقل House of the Dead إلى السينما ولكنها صنعت فيلما مريعاً كُتب له الفشل، ولا أحد يعلم ما يحمله لنا المستقبل.

نسخ محدثة عن أفلام قديمة … مشاريع هوليوودية مثيرة للشفقة

0