الجزء الجديد من سلسلة افلام Star Trek .. أخيراً أصبح لديه مخرج وتاريخ عرض!

الجزء الجديد من سلسلة افلام Star Trek .. أخيراً أصبح لديه مخرج وتاريخ عرض! 2
0

سمعة أفلام Start Trek دوماً ما تسبق نفسها، والإضافة الجديدة التي عرضتها الأفلام الحديثة كان لا غنى عنها أمام قوة إنتاجية إخراجية وأدائية عالية، لتقدم لنا لحد الآن فيلمان مميزان جداً في هذه السلسلة الحديثة من أفلام Star Trek المختلفة، يُلخص النجاح الكبير الذي حققه آخر أجزاء هذه السلسلة Star Trek Into Darkness توجّه المنتجين مباشرةً إلى صنع أجزاء ممتعى جديدة وهذا ما تم الاتفاق عليه لعام 2016.

star_trek_into_darkness-HD

كان المبدع ج. ج. آبرامز مسؤولاً عن أحدث مشاريع هذه السلسلة، حيث قام بعمل استثنائي اثناء إخراجه لهذا الفيلم المتقن، أمر ساهم مباشرةً في اختياره لإخراج أجدد أفلام Star Wars والمخطط إصدارها في نهاية 2015، لكن على كل حال علمنا سابقاً أن إخراجه لفيلم Star Wars وكثرة المشاريع السينمائية التي يعمل عليها قد تمنعه من العودة إلى سلسلة Star Trek كمخرج، بل سيكون منتجاً في هذا الفيلم فقط.

'Star Trek' Photocall

لذا بعد ذلك انطلق البحث الواسع في محاولة اكتشاف هوية مخرج هذا الفيلم المنتظر فظهرت العديد من الأسماء من ضمنها روبيرت أوركي الذي سيشارك في هذا الفيلم من ناحية الإنتاج وكتابة السيناريو، لكن وقع الاختيار أخيراً على المنتج والمخرج التايواني جستن لين الشهير بأسلوب الأكشن الخاص به والذي شاهدناه سابقاً قي ثلاثة أجزاء من أفلام Fast & Furious، الجزء الأول، الخامس والسادس.

لمن فاته الأمر … لوائح أراجيك المميزة حول افضل افلام 2014

51b207e56e02560253

إذاً وبعد اختيار المخرج سيتم العمل على انتقاء ما تبقى من طاقم العمل السينمائي، فهناك الكثير من الأخبار التي لم يُكشف عنها في هذا الفيلم ولكن قريباً سنعلم المزيد، على الأغلب سيعود أبطال الأجزاء الحديثة مرة جديدة في هذا الفيلم، الذي ولحد الآن لم يتم الكشف عن قصته أو حبكته.

افضل افلام الخيال العلمي لعام 2014

gallery_19

يحمل الفيلم منذ الآن عدة أسماء أولها Star Trek 3، ثانيها Star Trek 13، وقد عملت شركة Paramount على إصدار هذا الفيلم بتاريخ محدد هو يوم الـ 8 من شهر يوليو عام 2016، ليكون بذلك إصدار هذا الفيلم محور احتفالات العيد الخمسين لإطلاق سلسلة Star Trek الطويلة، والتي في جزأها القادم ستكون شبيهة أكثر بالأفلام الأصلية من ما شاهدناه في الإنطلاقة الحديثة.

الكثير من أفلام الفضاء لننتظرها والكثير من المشاريع التي يعمل عليها ج. ج. آبرامز مرة جديدة، لدينا Star Wars Episode VII في نهاية 2015، وبعدها بذلك الجزء الثالث من سلسلة افلام Star Trek الحديثة في 2016، التي سنوافيكم بالمزيد عن الأخبار عنها في حال ورودها.

شاهد الترايلر الجديد والمثير للفيلم المرتقب Terminator: Genisys

تقييم أحدث اعمال توم كروز السينمائية Edge of Tomorrow

0

شاركنا رأيك حول "الجزء الجديد من سلسلة افلام Star Trek .. أخيراً أصبح لديه مخرج وتاريخ عرض!"

  1. مجدي العولقي

    عجيب ومن أفضل الأفلام الخيال العلمي الكوكبي سرعة الضوء وتغير الزمن بطريقة عجيبه

أضف تعليقًا