فيلم The Longest Ride .. الإقتباس العاشر عن روايات نيكولاس سباركس الشهيرة

فيلم The Longest Ride .. الإقتباس العاشر عن روايات نيكولاس سباركس الشهيرة 2
0

يعد نيكولاس سباركس من الكُتّاب المتمرسين في مجال الدراما والرومانس بسبب إبداعاته المميزة الدائمة في هذا المجال. اتخذ هذا الروائي الأمريكي الشهير من الرومانس مكاناً لإبداعاته المتنوعة، أمر ساهم في كتابته لحد الآن 17 رواية وكتاب “غير خيالي”، تم اقتباس 9 منها وتحويلها إلى أفلام بينما عاشر الروايات المقتبسة ستكون في 2015  تحت عنوان The Longest Ride.

original

بالطبع النجاح الكبير الذي تحققه الأفلام الرومانسية المقتبسة عن كتابات هذا الروائي المبدع أكبر دافع للاستمرار في اقتباس هذه الأعمال وتحويلها إلى أفلام رومانسية مميزة، فلحد الآن كما ذكرت سابقاً تم اقتباس 9 أعمال روائية لهذا الكاتب وتحويلها إلى أفلام، هي بالترتيب حسب تاريخ إصدارها:

Message in a Bottle – 1999

A Walk to Remember – 2002

The Notebook – 2004

Nights in Rodanthe – 2008

Dear John – 2010

The Last Song – 2010

The Lucky One – 2012

Safe Haven – 2013

The Best of Me – 2014

قد لا تكون هذه الأعمال السينمائية بالمثالية، لكنها في مرات عديدة تستطيع تقديم شيء ما وخاصةً في المجال الدرامي – الرومانسي، وتستطيع أيضاً ومن دون أي شك تقديم الكثير لمحبيّ ومتابعي هذه الأفلام بشغف حقيقي.

لمن فاته الأمر … لوائح أراجيك المميزة حول افضل افلام 2014

longestride

إذا لننتقل الآن إلى الفيلم المرتقب، يأتي أولاً من منتجي فيلم درامي مميز شهدناه في 2014 The Fault In Our Stars، وسيكون فيلم The Longest Ride من إخراج جورج تيلمان جونيور ومن سيناريو لكريغ بولوتين. سيشمل الفيلم أبطال مثل بريت روبينسون، سكوت إيستوود، جاك هيوستن، أوونا تشابلن، ميليسا بينويست، آلان ألدا ولوليتا دافيدوفيش.

longest_ride_xlg

من المخطط إصدار هذه الدراما المرتقبة بتاريخ 10 آبريل من العام القادم، ومن المفترض عرض فكرة جديدة متنوعة من خلال هذا الفيلم، وهذا ما يجعل الأمر أكثر روعةً .. الابتكار والتجديد في الأفلام الرومانسية والابتعاد ولو حتى قليلاً عن التكرار الضروري في بعض الأحيان لهذه الأفلام.

لدينا هنا الآن التريلر الجديد والأول لهذا الفيلم، شاهده، وتمعّن فيه عزيز القارئ، ما رأيك به!؟ هل يستحق الانتظار أم تكفي مشاهد التريلر لكشف محتواه!؟


0

شاركنا رأيك حول "فيلم The Longest Ride .. الإقتباس العاشر عن روايات نيكولاس سباركس الشهيرة"

  1. Hozan Zhian

    لم یخیب ضني في فيلمه a walk to remeber وفیلم safe haven و note book اتوقع ان تكون الاخیره‌ ایضا جميل سأنتضره بفارغ الصبر 🙂

  2. Ahmed Hassan

    التريلر ليس مشجع كثيرا و لكنها عادة منتجي افلام سباركس، عالعموم ساشاهد الفيلم و ربما بالسينما

أضف تعليقًا