أكثر الممثلين تحقيقاً للإيرادات في 2014

أكثر الممثلين تحقيقاً للإيرادات في 2014 7
0

عندما يأتي الأمر إلى الأفلام وتحقيق الأرباح الطائلة لا بد من تدخل ممثل أو أكثر من ذلك في الطاقم الرئيسي لهذا الفيلم من أجل زيادة شهرته وسمعته وبالتالي نجاحه، فلذلك هناك فضل دائم للممثلين في بعض الأحيان فيما يتعلق بنجاح بعض الأفلام، فقد ولوهلة سريعة يمكن أن تخطط للذهاب إلى مشاهدة فيلم ما بناء على بطولته، فللمثلين تأثير كبير على المتابعين والمشاهدين.

لذلك سنأخذ مرة أخرى نظرة على أفلام 2014 ولكن سننطلق من مبدأ الممثلين وأدوارهم الرئيسية، فهذه لائحة أكثر الممثلين تحقيقاً لإيرادات في عام 2014 بناءً على إحصائيات موقع Forbes، أي من كان لأفلامه الكلمة العلية في شباك التذاكر العالمي لعام سينمائي مذهل ومتنوع:

المرتبة العاشر – هيو جاكمان

إيرادات أفلام الممثل العالمية: 746 مليون دولار

Hugh-Jackman-tony-awards-ftr

يشكّل هيو جاكمان العمود الفقري لأفلام اكس-مين المختلفة، ومن دون أي شك شخصيته “وولفرين” هي الأكثر شعبية والأهمية بين أفلام السلسلة، التي وبسبب أحدث أجزائها X-Men: Days of Future Past استطاع احتلال هذا المركز بالرغم من عدم مشاركته بأي عمل سينمائي آخر لهذا العام، لكن 2015 ستكون مليئة بأعمال هذا الممثل المبدع.

********************

المرتبة التاسعة – مايكل فيسبندير

إيرادات أفلام الممثل العالمية: 747 مليون دولار

fassy-bendy-14jan14-08

لا يختلف الأمر كثيراً على مايكل، فمشاركته بفيلم اكس-مين أيضاً وضعته في هذه المكانة لكن يختلف الأمر قليلاً بمشاركته في فيلم Frank أحد اللوحات الدرامية المستقلة لعام 2014، والتي حقق بمساعدتها مقدار ضئيل من الإيرادات .. إيرادات ساهمت في تفوقه على زميله في فيلم اكس-مين هيو جاكمان.

********************

المرتبة الثامنة – جيمس ماكفوي

إيرادات أفلام الممثل العالمية: 747 مليون دولار

james-mcavoy

للمرة الثالثة على التوالي يتواجد ممثل في هذه اللائحة بسبب فيلم X-Men: Days of Future Past، الذي أضاف عليها في هذا العام فيلم The Disappearance of Eleanor Rigby مما جعله يحتل المرتبة الثامنة، ولكن ذلك دون احتساب فيلم Muppets Most Wanted نظراً لدوره الصغير جداً في هذا الفيلم.

********************

المرتبة السابعة – آنجيلينا جولي

إيرادات أفلام الممثلة العالمية: 757 مليون دولار

angelina-jolie-2014

Maleficent كان كلمة السر للنجمة أنجيلينا جولي في هذا العام الذي وبنجاحه الكبير أصبح أكثر أفلام آنجلينا تحقيقاً لإيرادات في مسيرتها الطويلة، لم يشكل هذا الفيلم عملها السينمائي الوحيد في 2014 حيث قامت بإخراج وإنتاج فيلم Unbroken الذي بدأ حديثاً عرضه في صالات السينما العالمية.

********************

المرتبة السادسة – إيما ستون

إيرادات أفلام الممثلة العالمية: 764 مليون دولار

emma

ثلاثة أفلام ساهمت في تواجد هذه النجمة الصاعدة على لائحة أكثر الممثلين تحقيقاً لإيرادات في 2014، أكبرها بالطبع هو فيلم The Amazing Spider Man 2 بتحقيقه لإيرادات قدرها (708 مليون دولار) أضف عليها (33 مليون دولار) لفيلم Magic in the Moonlight وأخيراً مشاركتها بفيلم Birdman الذي ولحد الآن حقق (23 مليون دولار) رقم سيزداد قريباً دون شك.

********************

المرتبة الخامسة – كريس إيفانس

إيرادات أفلام الممثل العالمية: 801 مليون دولار

GTY_chris_evans_sk_140325_16x9_992

ساهمت مشاركة كريس إيفانس في أفضل أفلام السوبرهيرو لعام 2014 Captain America: The Winter Soldier بشكل مباشر في احتلاله للمركز الخامس، وأضاف أيضاً على ذلك نجاح الفيلم الأجنبي Snowpiercer الذي حقق إيرادات متواضعة لكن مع نسبة جيدة فيما يتعلق بأقراص الـ DVD وحسب الطلب.

********************

المرتبة الرابعة – مارك ويلبرغ

إيرادات أفلام الممثل العالمية: 1.1 بليون دولار

Mark-Wahlberg-2014-Images

مشاركته في أكثر أفلام 2014 تحقيقاً للإيرادات Transformers: Age of Extinction كانت كفيلة لتواجده في هذا المركز، لكن أضف على ذلك القليل من فيلمه الجديد The Gambler، بالرغم من عدم وجود مكان للمقارنة بين 1.08 بليون و 20 مليون دولار في هذه الحالة.

********************

المرتبة الثالثة – سكارليت جوهانسون

إيرادات أفلام الممثلة العالمية: 1.18 بليون دولار

dt.common.streams.StreamServer

سنة كبيرة جداً لسكارليت جوهانسون، حيث قامت بإنجاب طفلها الأول ومع ذلك شاركت بثلاث أعمال سينمائية هائلة لهذا العام اكبرها Captain America، ومن بعدها فيلم لوك بيسون Lucy، وأخيراً لوحتها الخيالية المستقلة التي ميّزت مسيرتها بالفعل Under the Skin.

********************

المرتبة الثانية – كريس برات

إيرادات أفلام الممثل العالمية: 1.2 بليون دولار

444221-chris-pratt-arrives-at-the-2014-mtv-movie-awards-in-los-angeles

بدأ هذا النجم بتوسيع نطاقاته التمثيلية المختلفة وحقق نجاحاً كبيراً في 2014 عن طريق فيلم السوبرهيرو Guardians of the Galaxy بالإضافة إلى مداخلته الصوتية في واحد من أفضل أفلام الرسوم المتحركة للعام الفائت The Lego Movie.

********************

المرتبة الأولى – جينيفير لورينس

إيرادات أفلام الممثلة العالمية: 1.4 بليون دولار

jen

لا يوجد شيء لم تفعله هذه الممثلة، من أدائها الرائع في الأفلام المختلفة إلى فوزها بجائزة الأوسكار، والآن تحتل المركز الأول في هذه اللائحة بسبب مشاركتها بأفلام ضخمة مثل The Hunger Games: Mockingjay – Part 1، و X-Men: Days of Future Past .. ما زال The Hunger Games في دور العرض لحد الآن ومن المرجح أن يزداد رقم هذه الممثلة في الأيام القادمة.

********************

اكثر الافلام المُخيّبـة للآمال في العام 2014

لمن فاته الأمر … لوائح أراجيك المميزة حول افضل افلام 2014

0

شاركنا رأيك حول "أكثر الممثلين تحقيقاً للإيرادات في 2014"