أراجيك فن .. مصدرك العربي الأول لمواضيع السينما، والمسلسلات والفن بشكل عام

أراجيك فن .. مصدرك العربي الأول لمواضيع السينما، والمسلسلات والفن بشكل عام
0

نعمل دوما في أراجيك على تطوير وتحديث مانطرحه من محتوى، فها نحن الآن وبعد إصدار منصة أراجيك تِك نخطو خطوة جديدة إلى الأمام بالإعلان عن افتتاح قسمنا الخاص بعالم السينما والتفلزيون تحت تسمية (أراجيك فن)، حيث نهدف وبكل إمكانياتنا الممكنة عن طريق هذا القسم تغطية أكبر عدد ممكن من المواضيع والأخبار الفنية العالمية والعربية.

ستتخذ (أراجيك فن) من الفن البصري أساساً لمواضيعها والذي سيأتي دون شك في مقدمتها السينما العالمية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة والتي بدورها تمتلك شعبية واسعة بين جمهورنا العربي الذي يرغب في معرفة كل جديد أو حتى قديم في هذه المواضيع المختلفة.

إلى جانب عدد كبير من المقالات الفنية المميزة الموجودة على موقع أراجيك فن، هناك عدة توجهات محورية قد تزيد من اهتمام القارئ العربي التي وبكل سرور سنطرحها عبر قسمنا الجديد أراجيك فن:

تقييم الأفلام والمسلسلات

سنطرح دوماً في (أراجيك فن) آراء كتابنا المختلفين في الأعمال الفنية العديدة لمساعدتكم دوماً على اختيار الأفضل، وأيضاً لتشاركونا انتم بهذه الآراء التي إلى جانب كتاباتنا ستقدم صورة واضحة لجودة أو نوعية هذا العمل المعين.

المواضيع والأخبار الفنية المتنوعة

وهو على الأغلب السبب الرئيسي الذي دفعنا إلى إصدار قسم خاص بهذه المواضيع، فسرعة انتشار وكثافة الأخبار الفنية العالمية والعربية من الصعب جداً مجاراتها ولا يمكننا جمعها بأكملها في أراجيك، لذا كان علينا ان ننطلق من نقطة معينة لنصل في النهاية إلى شمل المواضيع التي يهتم بها المجتمع العربي والتوسع فيها قدر الإمكان.

القوائم المختلفة

نسعى في أراجيك دوماً إلى تقديم الأفضل لقرائنا، ولما التوقف الآن!؟ حيث سيشمل هذا القسم الخاص من أراجيك على عدد كبير من اللوائح المختلفة سواء تلك التي تتحدث عن الأفضل، الأشهر والأجمل أو تلك التي تتحدث عن الأسوأ والأفشل، حيث سيكون لمقالات العد التنازلي وجوداً واضحاً نظراً إلى إمكانية التقييم الدائمة.

مقالات عن الفن القديم

لا أحد يمكنه نكران أهمية التاريخ وتطوره في الثورة الفنية الحديثة التي نشهدها دوماً، حيث يعد هذا الموضوع ومن دون أي شك من المواضيع المثيرة للاهتمام على نحو منصف، فيمكننا دوماً الحديث عن أعمال سينمائية أو فنية سابقة كان لها علاماتها المميزة في التاريخ والتي بالتأكيد ستزيد من ثقافتك في هذه المجالات.

مقالات عن الارتباط التقني الفني

لا أحد يمكنه نكران القدرة التقنية الكبيرة التي نشهدها دوماً والتقدّم الكبير الذي تحرزه في المجالات الفنية المختلفة، هنا سنقوم بعرض وشرح ومناقشة أهم الأعمال الفنية التي ساهمت التقنية بشكل مباشر في صنعها.

لن نتخلى طبعاً في (أراجيك فن) أبداً عن طابعنا الترفيهي، فحديثنا تمحور حول مجال الترفيه، وسنسعى دوماً إلى التقدم والتوسّع في جميع المجالات التي نهتم بها في أراجيك، فهذه خطوة جديدة نحو مستقبل المحتوى العربي المشرق، التي ومنذ انطلاقتها حاولت أراجيك اثرائه بمختلف المواضيع.

رابط صفحة الفيسبوك

رابط حساب التويتر

0

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن .. مصدرك العربي الأول لمواضيع السينما، والمسلسلات والفن بشكل عام"

  1. Ahmad ABdullah SUliman

    اتمنى التوفيق لكم في هذه الخطوة , ومن نجاح الى اخر

  2. جاسمين الوزير

    اتمنى لكم التوفيق من كل قلبى .. لقد اصبح هذا الموقع بحق موسوعة ثقافية شاملة لى ولأصدقائى … كما اتمنى انشاء قسم جديد باسم أراجيك كتب يتناول أحدث اصدارات الكتب والمواقع التى تهتم بتحميل الكتب وقراءتها ولكم منى كل تحية وتقدير

  3. Omar OMar

    خطوة جيدة لكن اتمنى ان تنشروا اراء منطقية نوعاً ما عن الافلام حيث في مقال عن تحفة منسية لاحد المشاهير و كان الفلم فارغ و ممل لابعد حدود و لا اعتقد ان اي عاقل سيخالفني الراي
    مجرد نصيحة

  4. Safar Ayad

    خطوة موفقة لكم .. سؤال كيف أشترك في خلاصات أراجيك فن و أراجيك تك .. لأنها لاتصلني ضمن رابط الخلاصات الرسمي لأراجيك؟
    وشكراً

أضف تعليقًا