رشّح أراجيك للفوز بجائزة The Bobs الدولية للعام 2015 - صوّت الآن 8
0

يعرف قارئ اراجيك المخضرم ، أن الهدف الأول للأخير لمجلة أراجيك منذ لحظة إنطلاقها ، هو دعم ونشر المحتوى العربي الهادف والجاد للقارئ العربي من المحيط إلى الخليج ، في ظل تراجع جودة المحتوى المُقدم ، وإقتصـاره على نواحي سياسية وترفيهية وإعلامية موجهة بشكل أو بآخر..

لذلك، ولحرص فريق أراجيك على المزيد من الدعم لهذا المحتوى ، قرر فريق العمــل الترشح لجـائزة الـ Bobs العالمية لفئة اختيار الجمهور، التى تُمنح للمدونات العــالمية بلغات وثقافات مختلفة ، ومن ضمنها اللغة العـربية..

جائزة البوبز، جائزة عالمية تمنحها DW لأفضل المدونات والمواقع التي تدعم حرية التعبير و تفتح مجالا للنقاش عبر الانترنت.

لماذا أراجيـك؟

التنوير و إثراء المحتوى العربي

في عصــر أصبح فيه المحتوى العـربي يُركز بشكـل مُدهش على موضوعات مثــل ( مؤخرة كيم كاردشيـان ) و ( تحضيــر الجن السفلي ) ، و ( أفضــل 10 أوضاع جنسية مُريحة ) ، بهدف جذب عدد كبيــر من الزيارات ، وبالتالى زيــادة الإعلانات ، ومن ثمّ دخول المزيد من الأموال فى جيــوب القائمين على مثل هذه الموضوعات !

وفي عصـر أصبح المحتوى العربي يهتم جداً بتسليط الأضواء على كل مايثير الفتن الطائفية والدينية والعقائدية والسياسية والاجتماعية ، ويساهم فى تأجيج الصراعات .. لنفس السبب السابق ، بإعتبــار ان الشتائم المتبادلة والتكفيــر والتنفيــر على الإنترنت شيئاً يروق جداً للصبية والمتخلفين عقليــاً وسلوكيـاً ..

القيمــة التي يُمكن أن نضيفهـا فعلاً ، ونشعر بالرضـا والفخــر يوم من الأيام، هو نشـر مفهوم التنويــر لدى القارئ العربي..

تضم  أراجيــك  أكثر من 3000 مقــال يدعم المحتوى العربي بشكل هادف ، بعيد عن الإبتذال والإستقطـاب ، لا نية من وراؤه سوى الدعم الثقافي والإنساني المفيد للقارئ..

محتوى لكل العرب

لا شيء نفخـر به أكثــر من مساهمتنـا لإثراء المحتوى العربي ، وإنتمـاءنا المُطلق لمفهوم العـروبة وفقط .. بلا انحيـازات دينية ، أو طائفية ، أو مذهبية .. بلا حتى تعصّــب شوفيني لوطن عربي مُعيّــن ، او لتيــار عربي ، أو لحالة مُعيّنة .. هي فقط مجلة يستفيــد منها كل ناطق باللغة العربية أو فاهم لهــا ، بلا أي اعتبــارات أخرى على الإطلاق ..

فريق عمـل نشيط مُبدع متجدد الأفكـار

منذ إنطـلاق أراجيــك بهذه المنهجيـة الثابتة فى نشـر التنويــر ، ونحن فى حالة بحـث دائم متواصــل عن ( المُبدعيــن ) و ( المثقفين ) والقـادرين على نشــر التنويــر سواءاً بإبداعهم الشخصي ، او ترجمة نشطــة للمقالات والأخبار الغــربية التى تُساعد في تطويــر المحتوى العربي.

دائمـاً كنـا ، ومازلنـا ، وسنظــل نبحث عن الكفاءات .. الأقلام المُبدعة التى تركز على نقــل التجربة العالميـة للعقل العربي ، وإيضــاح الصــورة حول آخر ماوصل إليه العالم ، وأين نحن وأين هم ..

كيـف يمكنك دعمنــا؟

إذا كنت ترى أن المُحتوى الذي تقدمه المجلة ” يستحق القراءة ” بالفعــل ، ولديك الرغبة فى المساعدة في إنتشــاره لأوسع مدى ممكــن ، فيمكنك التصـويت  لدعمنــا للحصــول على هذه الجائزة الدوليــة ، بخطوات بسيطة ..

كم ستأخذ هذه الخطـوات من وقتك؟ 

فقط 3 دقائق على الأكثر ..

كيف يمكنك التصــويت بسهولة وبدون تعقيدات؟

 فقــط الرجاء إتبــاع الخطــوات البسيطة في الصــور أدنــاه..

قم بالذهاب إلى موقع TheBobs الرسمي من هنا، ثم سجل الدخول عن طريق حسابك بفيس بوك كما هو موضح بالصورة..

1

# ثم اختر People’s Choice for Arabic كما هو موضح بالصورة.. اختيار People’s Choice for Arabic هام جداً لإتمام عملية الترشيح

2

# ثم الصق رابط موقع اراجيك في المربع التالي..

3

# واختر Arabic من المربع الأخير..

4

# ثم اضغط SUBMIT..

5

أو شاهد الفيديو التالي لعملية الترشيح..

أخيراً ، شكراً لكل من يدعمنــا بالتصـويت لنا في هذه المسابقة ، تطوعاً و إيمـاناً بمصداقية المُحتوى الذي نقدمه ..

وإذا كان لديــك أية إقتــراحات / انتقـادات / أفكــار ، تســاهم فى المزيد من تطوير محتوى أراجيك ، اتركها فى التعليقات ، وسيتم دراستها بمنتهى الجدية ..

0

شاركنا رأيك حول "رشّح أراجيك للفوز بجائزة The Bobs الدولية للعام 2015 – صوّت الآن"