أفضل تطبيقات الأدوات وإدارة الهاتف

افضل تطبيقات الأندرويد
0

تطبيق SHAREit

تطبيق Shareit

يُعد تطبيق SHAREit أسرع أداة لتبادل الملفات بين كافة الأجهزة، حيث يتميز بعدة مميزات أهمها دعمه لنقل كافة أنواع الملفات، وأنه يستطيع نقل الملفات بسرعة تزيد 200 مرة عن سرعة تقنية Bluetooth، كما أنه لا يحتاج إلى أي وصلات ولا يحتاج إلى إتصال بالإنترنت. كذلك فإن التطبيق يدعم النقل بين أنظمة Android و iOS و Windows Phone وكافة إصدارات Windows و Mac OS. يستخدم التطبيق أكثر من 300 مليون شخص حول العالم، ويُعد التطبيق الأول في متجر Google Play في 15 دولة. التطبيق مُتوفر مجاناً عبر متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Buzz Launcher

buzz launcher

يُعد مُشغل Buzz أفضل مُشغل خاص، وقد فاز بجائزة The Best App Ever وجائزة The Red Dot. التطبيق هو مُشغل يُمكن تخصيصه بالكامل، بالإضافة إلى منحك القدرة على عمل شاشات مشتركة، كما أنه يخلو من الإعلانات، ويُمكنك من التغيير بين تأثيرات الانتقال في هاتفك. كذلك يُمكنك من عمل أدواتك الخاصة مجاناً وتخصيص شاشتك كما تُحب. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق AntiVirus Free – Securty Scan

تطبيق الحماية الأول للأجهزة العاملة بنظام Android، يأتي بنسختين إحداهما مجانية وبمميزات لا تُضاهى، وهو ما جعل أكثر من 100000000 شخص يستخدمه ويثق به. يقوم التطبيق بعمل مسح شامل للتطبيقات والإعدادات والملفات، كما يستطيع تحديد موقع وإيجاد الهاتف المفقود أو المسروق من خلال Google Maps. كما أنه يستطيع غلق ومحو كافة البيانات التي على الهاتف عند فقدانه، وإغلاق المهام المُشغلة لتسريع الهاتف، بالإضافة إلى حماية المُتصفح وإطالة عمر البطارية. التطبيق يأتي بنسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Self Control for Study

تطبيق Self Control for Study

يُساعدك هذا التطبيق في تقليل الإستخدام المُفرط للهواتف الذكية لفترات معينة من الوقت، وهو ما يُساعد في المذاكرة، فالتطبيقات المُحددة يتم منعها للمساعدة في تقليل استخدام البطارية وتسريع الجهاز. للتطبيق عدة مميزات مثل أنه عندما يتم استثناء تطبيق لمدة مُعينة فإن شاشة الهاتف ستتحول إلى وضع المذاكرة تلقائياً. بالإضافة إلى أنه عند وضع خطط يومية وأسبوعية ستظهر لك خرائط تُوضح لك ما قمت به. كما يُمكن استثناء تطبيقات دائماً. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.
تحميل التطبيق

تطبيق iShredder 3

iShredder

يُعطيك تطبيق iShredder Pro 3 القدرة على محو كافة بياناتك الخاصة مع ضمان عدم استرجاعها بأي تطبيقات أخرى وذلك من خلال خطوات بسيطة، فقط قم بتشغيل التطبيق ومن ثم اختر خوارزمية المسح من عدة خوارزميات مُتاحة لديك، وبعد ذلك قم ببدء عملية الحذف. التطبيق يحتوي علي خمسة خوارزميات، كما يُمكنه حذف كافة البيانات من على الذواكر الخارجية SSD بتقنيات مُتقدمة. التطبيق تتوفر منه ثلاث نسخ، إحداها مجانية ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق SwiftKey Keyboard

تطبيق swiftkey

يقوم تطبيق SwiftKey Keyboard بتحديث لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك مجاناً للحصول على المزيد من المزايا، مثل تصحيح الأخطاء والكتابة بشكل أسرع من خلال التوقع بتقنية A.I، بالإضافة إلى وجود أكثر من 70 لون وتصميم ونمط كما يتضمن أوجه Emoji. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق QR Droid Private™

تطبيق تطبيق QR Droid Private™

يقوم هذا التطبيق بتحويل بيانات هاتفك إلى QR Code لتستطيع استيرادها وعملها واستخدمها ومُشاركة البيانات أيضاً من خلال هذا الكود. التطبيق سريع وسهل الاستخدام ويُمكن استخدامه على متجر Amazon، كما يُمكن عمل كود للعناوين التي في هاتفك أو إضافة إشارات مرجعية وتُتيح لأصدقائك عمل مسح لها للوصول إليها بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية عمل مسح لأكواد QR من خلال الكاميرا الخاصة بهاتفك. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Root Explorer

Root-Explorer-600x300

تستطيع من خلال هذا التطبيق إدارة وتصفح الملفات وامتلاك كافة الصلاحيات عندما تستخدم الهاتف من خلال المستخدم صاحب كافة الصلاحيات. يتميز التطبيق بتضمنه للصفحات المُتعددة واتصاله ب Google Drive و Box و Dropbox كما يدعم مُتصفح قواعد البيانات ومُعدل للنصوص، كما يُمكن من خلاله عمل واستخراج الملفات المضغوطة ويدعم أيضاً الاختيارات المُتعددة. كذلك يدعم التطبيق إرسال الملفات بطرق عدة وعرض صور مُصغرة لملفات الصور وعمل إشارات مرجعية للعودة إلى أحد الملفات وغيرها من المُميزات المُتعددة. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق AppLock

تطبيق applock

يُعد هذا التطبيق الأفضل في مجال حماية التطبيقات والملفات برقم سري في دول عدة ويستخدمه أكثر من 100 مليون مُستخدم. التطبيق يستطيع غلط الرسائل وعناوين الهاتف والفيس بوك والمعرض والمتجر والإعدادات وسجل الاتصالات وكل ما تمتلكه في الهاتف. بالإضافة إلى ذلك يُمكن تحميل الكثير من الأنماط للتطبيق لتجعل من شكل الدخول أكثر حيوية عن ذي قبل. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Clean Master

Clean-Master

التطبيق الأفضل على الإطلاق في مجال إدارة الهاتف، إذا كنت تُعاني من بطء الهاتف، عدم وجود مساحة كافية، قِصر عمر البطارية، زيادة حرارة الهاتف، أو إذا كنت تريد إغلاق الصور والمعرض والرسائل وغيرها، فهذا هو الخيار الأفضل بكل تأكيد. التطبيق الذي يستخدمه ما يزيد عن نصف مليار شخص حول العالم يُعطيك مزايا لن تجدها في غيره بالتأكيد مثل مدير التطبيقات ومدير التطبيقات التي تبدأ مع فتح الجهاز لتسريع بدء التشغيل ومُسرع الألعاب ومنظف الملفات ومُبرد المعالج ومُسرع الذاكرة العشوائية وغيرها من المميزات الكثيرة التي لا تجدها في تطبيق آخر. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل تطبيقات الأدوات وإدارة الهاتف"

أضف تعليقًا