حقائق و أرقام مرعبة عن الكوكايين ربما تسمعها لأول مرة

حقائق عن الكوكايين
0

هذا المسحوق اللعين لديه أسماء كثيرة حول العالم، و بسببه مات الكثير بسبب الجرعات الزائدة و حروب العصابات في العالم. تجارة جعلت البارونات فاحشي الثراء و أغوت التجار الصغار الذين يبقون الضحية التي تنجي البارونات الكبيرة … سلعة لا يأتي من ورائها إلا الخراب و الدمار و الدم .

تعرف على بعض الحقائق المرعبة عن مسحوق الكوكايين.

حلوى الأنف و السيدة البيضاء و أسماء اخرى

يسمى الكوكايين أيضا بحلوى الأنف

حتى مُرَوج الكوكايين في بلدك زبائنه لا يطلبون منه مباشرة ” اعطيني 10 جرامات من الكوكايين ” بل يطلبون ذلك باسماء مستعارة. إنه الكوكايين يا صديقي أي سنوات من السجن !

يوميا 2500 فرد في الولايات المتحدة الأمريكية يجربون الكوكايين لأول مرة

أكثرهم في سن المراهقة، بسبب الفراغ وتوفر المال، أو لغرض الهروب من الواقع أو الحزن يجرب جرعة تأتي مفعولها في اليوم الأول ثم الثاني ثم تصبح إدمانًا ثم تأدي الى السرقة من أجل الحصول على المال لشرائها ثم بيع المراهقة شرفها من أجل ادمانها و تتوالى الأحداث المؤلمة والمرعبة التي تنتهي دائمًا بالقتل أو الموت جراء الجرعة الزائدة أو في احسن الأحوال التشرد.

90% من الأوراق النقدية للولايات المتحدة الأمريكية تحتوي على الكوكايين

90% من الأوراق النقدية للولايات المتحدة الأمريكية تحتوي على الكوكايين

تعاطي الكوكايين و تجهيزه للاستهلاك يسبب التصاق بعض غباره على يد الانسان و بين اللحم و الأظافر هذا ما يجعله يترك آثار لاترى على الأوراق النقدية. هذه الأوراق تُتَداول و بالتالي وارد جدًا أن تكون في جيبك ورقة نقدية كانت عند متعاطي أو تاجر كوكايين من قبل.

 في كولومبيا يموت متعاطي السجائر الامريكية أكثر مما يموت أمريكيون جراء تعاطي الكوكايين

 يموت سنويا كولومبيين من جراء تعاطي السجائر الامريكية أكثر مما يموت أمريكيون جراء تعاطي الكوكايين

تغزوا السجائر الأمريكية الأسواق الكولومبية. حيث أن انتشارها يفوق انتشار الكوكايين الكولومبي في أمريكا ما ينجم عنه نسبة مدمنين على التبغ الأمريكي أكثر من نسبة  متعاطي كوكايين كولومبيا في أمريكا ما ينجم عنه انتشار الأمراض الفتاكة الناتجة عن التدخين بكثرة هناك.

 تبلغ أرباح بيع الكوكايين أكثر من أرباح ماكدونالدز ومايكروسوفت

تفوق أرباح تجارة الكوكايينأرباح ماكدونالدز و مايكروسوفت

كغيره من التجارات غير الشريفة و التي تستعبد الشباب و المتعاطين عموما، فأرباحها هائلة ما يجعل تجارها و باروناتها أثرياء و مبذرين بشكل نتن.

 السكر المصنع قد يصيبك بالادمان اكثر ما يصيب به الكوكايين

 السكر المصنع قد يصيبك بالادمان اكثر ما يصيب به الكوكايين

هذا راجع إلى رفع الكوكايين لنسبة الدوبامين في الدم أكثر ما يفعله الاتصال الجنسي كغيره من الأفعال التي تحسس الانسان بالنشوة، فهو يرفع مستوى الدوبامين الى مستويات عالية تفوق نسبة افرازه في الاتصال الجنسي ما يجعلك تلاحظ الاحساس الذي يبدو على وجه متعاطيه و بعد انتهاء تلك النشوة يدخل المتعاطي في دوامة من الكآبة ما يتطلب منه شراء دفعة أخرى من هذا المسحوق اللعين كي يحس بالنشوة مرة أخرى و هذا ما يسمى بالادمان.

 بعد أول عملية تعاطي للكوكايين تصعد نسبة احتمال الاصابة بسكة قلبية الى 2400%

2

هذا ما توصل إليه فريق بحث بجامعة بوسطن في مختبرات الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية وكان عمر المصابين بأمراض القلب بعد تعاطيهم الكوكايين 44 سنة أي أصغر 17 سنة من متوسط عمر المصابين بأمراض القلب.

كغيره من التجارات غير الشريفة التي تتغذى على المراهقين خاصة و المدمنين و المروجين الصغار، فإن السمك الصغير يدفع الثمن غاليًا عوض الكبير. لذا مهما كنت و في أي موقف كنت و تحت أي ظرف لو أتيحت أمامك فرصة المشاركة في نقل هاته المادة أو حتى بالعمل في أصغر الأدوار في الترويج لها فكر أنك ستدفع ثمن أفعالك و أفعال من هم فوقك في الهرم لأنك أول من سيضحون به.

 

0

شاركنا رأيك حول "حقائق و أرقام مرعبة عن الكوكايين ربما تسمعها لأول مرة"

أضف تعليقًا