دليل أراجيك الشامل لسرقة المقالات من المواقع المجاورة

سرقة المقالات
4

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

في هذا المقال سنقدم لك أسرع الطرق وأسهلها لعمل محتوى ثري على موقعك من خلال سرقة المقالات، نعم هذا صحيح أنت لم تقرأ الكلمة خطأ، الأمر جد ولا هزل فيه، أصبحت سرقة المقالات أمراً يومياً يواجه أراجيك وكتابها، لذلك قررنا أن نساعد الزملاء في المواقع المجاورة بتقديم دليل سريع وشامل يساعدهم على سرقة المقالات من موقعنا بأكبر كفاءة ممكنة، فأنتم كما تعلمون عنا كل مايهمنا هو كفاءة وجودة المحتوى.

الخطوة الأولى: تابع المواقع الثرية في المحتوى

تابع المواقع الثرية - سرقة المقالات

الخطوة الأولى لتحترف سرقة المقالات هي المتابعة الدورية بل اليومية للمواقع التي تقدم محتوى ثري يصلح للسرقة، لتستطيع أن تأخذه وتضعه على صفحتك الخاصة أو موقعك لتحظى باحترام وتقدير متابعيك، ويأتي أراجيك على رأس هذه المواقع الإلكترونية التي تمتاز بمحتواها الثري والذي يقدم أنواعًا مختلفة من المعرفة تصلح للتوظيف في أي مكان، وهذا الأمر سيبدأ بكونك أحد متابعين أراجيك بشكل عادي وفجأة تقفز في ذهنك تلك الفكرة المبتكرة ألا وهي لما لا أستفيد بهذه المقالات.

الخطوة الثانية: تابع تخصص بعينه

تابع تخصص بعينه - سرقة المقالات

لتسهيل عملية السرقة، لابد من البداية أن تحدد هدفك، ماذا تريد بالضبط؟

هل هي مقالات تخص السينما والفنون؟ أم مقالات لتنمية الذات؟ أو ربما مقالات تخص التقنية؟ لا يهم كله موجود في أراجيك، حدد هدفك جيداً واستهدف القسم الذي تريد حتى تصل أسرع ثم تابعه يومياً حتى تستقبل أحدث المقالات.

الخطوة الثالثة: اختر الموضوعات الأحدث

اختر الموضوعات الأحدث - سرقة المقالات

ألا ترى أن ذلك صنف من صنوف الغباء، حسناً يا عزيزي هذا ما تفعله أنت دائماً، بدلاً من أن تختار الموضوعات الأقدم وتعيد نشرها باسمك مثلاً، الجأ إلى تلك الأحدث والتي مازالت دماؤها لم تبرد وتضعها على صفحتك متباهياً أمام قرائك بتلك النوعية الفريدة من المحتوى التي لا يقدر غيرك من المواقع والصفحات على تقديمها… استمتع يا عزيزي.

الخطوة الرابعة والأهم: امح كل ماله علاقة بملكية المقال

امح كل ماله علاقة بملكية المقال - سرقة المقالات

نعم، ركز من فضلك قليلاً، بالطبع لا يوجد ما هو أسهل من القص واللصق، ولكن الأهم أن تتخلص من اسم كاتب المقال، فهذا الاسم لا قيمة له على الإطلاق، فالأمر لا يتعدى كون هذا الشخص هو صاحب المقال ومالكه لأنه استغرق من العمل عليه أيام وليالي، لا يهم، أنت المالك الحقيقي له لأن فكرة سرقته جاءت لك أنت لا لأحد آخر، إذاً فأنت تستحق بعد ما بذلته من وقت وجهد في السرقة أن تنسبه إلى نفسك وموقعك، آآه، لا تنسى أن تتخلص من اسم أراجيك المذكور في ثنايا المقال، فإذا نسيته فلست في حاجة لأن أشرح لك طويلاً عن العواقب يا سيدي.

الخطوة الخامسة: انشره على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي

انشره على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي - سرقة المقالات

يا صديقي مرة أخرى، سنضطر أن نتحدث عن موضوع الغباء، اعذرني أنت من يستفزني لهذا الأمر، يعني إذا لم ينكشف أمرك بعد سرقة أحد المقالات ووضعها على موقعك الذي عادة لا يراه كثيرون، لماذا تصر بشكل أو آخر أن تفضح نفسك وتضعه على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي التي يزورها الملايين ومن السهل اكتشاف السرقة؟ لماذا يا عزيزي؟

الخطوة السادسة: عندما تُتهم بالسرقة

عندما تتهم بالسرقة - سرقة المقالات

انتبه جيداً عندما يعلق أحد المتابعين على المقال المسروق بأنه مسروق، تجاهل هذا الأمر بشدة، وعندما يكثر عدد المتفقين على نفس الأمر، استمر في التجاهل، إذا تطور الأمر وبدأوا في شن حملة لإثبات الحق لأصحابه، عليك إذاً أن تفعل شي أكثر غباءً ألا وهو حذف كل تعليقاتهم أو امنع حساباتهم حتى لا يستطيعون التعليق على منشورك، الأمر بسيط أليس كذلك؟

والآن وقد قدمت دليل سرقة المقالات إليك كاملًا… انتظر منك سرقة هذا المقال أيضًا… أرجو ألا تتأخر وتجعلني أشكك في مدى غبائك!
4

شاركنا رأيك حول "دليل أراجيك الشامل لسرقة المقالات من المواقع المجاورة"

    • Abdulla Al Moussa

      الترجمة أمر مطلوب وصحي جدًا أكيد مع حفظ حقوق اصحاب المحتوى الأصلي ولدينا في أراجيك الكثير من المواضيع المترجمة، ولكن العيب هو القيام بسرقة محتوى تعب صاحبه عليه وبذل من وقته ساعات وربما أيام لإخراجه بهذا الشكل ليأتي أحدهم ويقوم بنسخه خلال ثواني ولابقوم بالإشارة إلى صاحب المحتوى الأصلي بل وفي كثير من الأحيان يقوم بنسب المحتوى لنفسه، وهذه هي الوقاحة بعينها

  1. Abdulla Al Moussa

    الترجمة أمر مطلوب وصحي جدًا أكيد مع حفظ حقوق اصحاب المحتوى الأصلي ولدينا في أراجيك الكثير من المواضيع المترجمة، ولكن العيب هو القيام بسرقة محتوى تعب صاحبه عليه وبذل من وقته ساعات وربما أيام لإخراجه بهذا الشكل ليأتي أحدهم ويقوم بنسخه خلال ثواني ولابقوم بالإشارة إلى صاحب المحتوى الأصلي بل وفي كثير من الأحيان يقوم بنسب المحتوى لنفسه، وهذه هي الوقاحة بعينها

  2. التسوق عبر الانترنت

    هو سرقة المقالات ضارة للموقع اصلا لو مقال اصلي هتلاقي طبيعي متارشف في جوجل و بيجيب زوار كتير انما مسروق هتلاقي الموقع زواره هيقلو اوي وبعد كدا ياخد باند من جوجل خالص فا اجتهدو شوية ياخوانا لو مقال عجبك حاول تكتبه باسلوبك ومش هتخسر حاجة لو كتبت مصدر المقال بالعكس هتكسب ثقة محركات البحث

  3. فواز العتيبي

    للامانه موضوع اكثر من روعة
    رغم اختلافي في بعض النقاط فالمعروف ان اغلب المواقع العالمية تتعامل بهذه الطريقة وليس اخذ ونسخ الموضوع يعتبر سرقه بحد ذاتها ’ فهذه ليست حقيقة لان بعض المواقع العالمية تضطر اخذ نسخة من الموضوع كون الموقع هذا عرف بالشي قبل صدوره للجميع , وهنا ياتي دور جوجل , فالمعروف ان جوجل ليست شركة بدائية بل عن طريق الخوارزميات تستطيع اين ومتى تم بداية كتابة الموضوع وعلى اي موقع , لذلك هي تتيح للاخرين نشر الموضوع ولكن حساب النقاط تذهب للموقع الاصلي , حتى وان لم يكتب ناسخ الموضوع مصدره الاول ,

    ولكن للامانة جدا موضوع جميل ويستحق عشرة على عشرة
    اسعد الله الجميع

  4. Boufrah Khireddine

    السرقة مزدوجة بالنسبة للعرب فهانك من يسرق مقالات الاجانب ويتعرض هو للسرقة العربية هههه فكما تدين تدان
    حتى المدونات والمواقع الكبيرة تخفي صاحبي الافكار الاجانب ويبكون على اطلال سرقة مقالاتهم
    اضن ان المصدر من يتعرض للسرقة فلا نلوم فقط السارقين حرفيا فالمترجمين ايضا لهم ضلع في ذلك

  5. Omar Faydallah

    من النادر أن تجد مقالات بهذا الغباء على موقع ارجيك Stupid Idiot

  6. Ahmed Awadh

    طيب ممكن تعمل سكربت لإيقاف النسخ واللصق في الموقع
    صحيح يمكن تجاوزه لكن ما اظن الكل يعرف

  7. omsalman om

    شكرا اخي على الموضوعات
    لدي سؤال هل اذا قمت بنسخ مقالة من موقعكم واضافتها لموقعي مع ذكر المصدر هل سيكون هناك مشكل مع جوجل من خلال تصدر موقعي لمحرك البحث و كذلك اذا اردت ان افعل ميزة الدخل فيه الا يكون هذا منافيا لشروط جوجل للربح من الموقع

  8. مهند آبو رمان

    صراحه خاب املي فيكم يا اخوات الشرموطه ليش الكل بجرني بالكلام وكل الشعب اخو منيوكه

أضف تعليقًا