أخيرًا… تطبيقُ أراجيك الجديد والمحسّن متاح على متاجرِ التطبيقات!

11

على مدارِ ستة أعوام ونصف من بدء انطلاق أراجيك، وتحت هدف واحد وهو تقديم محتوى ثري لجيل الألفية، استطعنا الوصول إلى آفاق جديدة تُضيف الكثير من الأفكار الخلّاقة التي تحترم عقل الشباب المعاصر، حتى احتل شعارها مكانًا بارزًا في مفهومِ (الإعلام الجديد) من ساحل المحيط إلى ساحل الخليج.

من هنا، بدأ التفكيرُ في ضرورة التوسع للوصول إلى أكبر عدد من القُرّاء العرب في أيِّ مكان وأيِّ وقت، وخاصةً مع زيادة استخدام الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، وانهيال تساؤلات وطلبات القُرّاء بضـرورة توافر تطبيق رسمي خاص لأراجيك على الهواتف الذكية، كان من الطبيعي أن نتخذ هذه الخطوة الهامة التي جاءت متأخرةً، لا لشيء سوى الحرص على ظهور التطبيق بأفضل شكلٍ ممكن.

تطبيق أراجيك الجديد والمحسّن

تحميل تطبيق اراجيك

عملنا مع شركة ليليوم لحلول الويب على تطوير تطبيق جديد لأنظمة الأندرويد وiOS، سهل ومبسط في عرض وقراءة المقالات بأيِّ وقت وعلى أيِّ جهاز محمول، بدايةً من الهواتف الذكية صغيرة الحجم إلى الأجهزة اللوحية كبيرة الحجم.

تحميل تطبيق أراجيك الجديد: نسخة أندرويد / نسخة iOS

مميزات التطبيق:

يُمكّنك التطبيق من خوض تجربة رائعة لتصفّح المجلة وعرض المقالات التي يتمّ نشرها سواءً حديثة أو قديمة بشكلٍ سريع، وبدون أي تعقيدات من أيّ نوع. التطبيق أيضًا متوافق مع معظم جميع إصدارات الأندرويد، وقابل للتحميل على جميع أنواع أجهزة الأندرويد والأي أو إس.

يحمل التطبيق تصميمًا عصريًا مميزًا يوفّر العديدَ من المميزات، أبرزها حفظ المقال في قائمة المفضلة حتى يمكنك الرجوع إليها وقتما تشاء، أو حفظها للقراءة لاحقًا من خلال الضغط على رمز القلب داخل المقال، وسيتمّ حفظة داخل مقالاتي كما هو موضح بالصور.

يتميّز التطبيق أيضًا بسرعة التصفّح في الصفحة الرئيسية أو داخل المقالات، بالإضافة إلى الوصول لجميع المقالات في ثوانٍ معدودة.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة البحث، التي تمكّنك من البحث عما تريد من مقالات داخل محتوى المجلة، بالإضافة إلى التصنيفات المتواجدة في الشريط المتحرك بالجانب الأيمن، التي تمكّنك من الوصول إلى نوعية المقالات المفضلة لديك بسهولة تامة.

حول شركة ليليوم لحلول الويب:

شركةُ ليليوم لحلول الويب شركةٌ عربيةٌ مقرها إسطنبول، بدأت العمل سنة 2016 بهدف بناء شركة قادرة على خلق مجال أوفى للإبداع والابتكار في تكنولوجيا المعلومات، وخاصةً الأجهزة الذكية.

ليليوم لحلول الويب

خلال سنتين استطاعت الشركة بإمكانات متواضعة أن توسّع فريق العمل ليصبح 10 بين مصممين ومطوّرين ومبرمجين، تمكّنوا بفضل إمكاناتهم التقنية العالية وخيالهم التطويري الواسع من العمل على مشاريع عززت أمل المؤسسة في الوصول الى أبعد من المتوقع، وتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط كشركة رائدة في مجالها، وحتى الآن مازال الفريقُ يواصل العمل بكد نحو البروز بأكثر حرفية وتميّز، وتقديم خدمات ذات جودة عالية تقلب المفهوم السائد بأنَّ التقنيةَ تكون في أسوء أحوالها حينما تقترن بالعرب أو العربية.

قدّمت شركةُ ليليوم العديد من المنتجات منها:

1- yawm.me وهي منصةٌ عربيةٌ لمشاركة اليوميات.
2- http://ejadjob.com وهو موقعٌ لعرض فرص العمل، وتسهيل الوصول إليها من قبل الباحثين عن عمل، أو الشركات الراغبة بعرض الفرص المتاحة لديها.

والآن بعد طول انتظار… استمتع بتصفّح سهل وسلس للتطبيق… في حال وجود أيّ مشاكل في التطبيق الرجاء إبلاغنا على البريد التالي: hello@arageek.com

تحميل تطبيق أراجيك الجديد: نسخة أندرويد / نسخة iOS

11

شاركنا رأيك حول "أخيرًا… تطبيقُ أراجيك الجديد والمحسّن متاح على متاجرِ التطبيقات!"