3 منتجات برازيلية مميزة يمكنك شراؤها عبر الإنترنت بسهولة لتصلك إلى أي مكان

مترو برازيل
0

خلال السنوات الأخيرة بات من الواضح أن التجارة الإلكترونية هي الطريق للأمام، حيث أنها تتيح العديد من الخيارات الإضافية لشراء كل ما يخطر بالبال بسهولة. لكن كما يعرف الجميع ربما، فالعلة الأساسية للشراء وطلب المنتجات من الإنترنت هي التوصيل. حيث أن المتاجر الإلكترونية كثيراً ما تكون محدودة الوصول من حيث خيارات التوصيل إلى المستخدم، وعند البحث في متاجر عالمية، لا يوجد أمر مخيب بقدر معرفة كون المنتج الذي تريده لا يمكن أن يصل إليك.

بالطبع لا يوجد هناك حل سحري لتوصيل المنتجات إلى أي مكان في العالم ومن أي متجر. لكن بالمقبل يمكن على الأقل الحديث عن بعض المنتجات التي يمكن شراؤها من الإنترنت بسهولة، وستصلك إلى عنوانك في أي مكان في العالم ودون عناء. بالطبع وكما يوحي العنوان فهذه المنتجات برازيلية المنشأ والتصنيع، لكن يمكنك أن تطمئن إلى كونها ستصلك بسرعة وفق الشحن السريع.

1- مشدات الجسم (الخصر والأرداف والبطن) البرازيلية

مترو برازيل

كما يعرف الجميع اليوم، فالمشدات هي جزء أساسي من الملابس اليوم، وبالأخص بالنسبة للنساء. حيث أن قطع القماش المطاطي هذه مفيدة وحتى ضرورية أحياناً لصقل الجسم وتحسين شكله وحتى لفوائد أخرى كذلك حسب نوع المشد المستخدم. وعلى عكس المشدات السيئة الجودة والمنتشرة في الأسواق، هناك بعض المشدات الممتازة التي تحقق النتائج المطلوبة وتقدم فوائد قد تكون خارج تفكير البعض حتى.

هنا بعض الفوائد المميزة للمشدات عالية الجودة التي يمكنك طلبها عبر الإنترنت من هنا بسهولة:

  • التخلص من السيلوليت والدهون المتراكمة تحت الجلد بطرق مبتكرة تتضمن حبس الحرارة داخل المشد مما يؤدي لذوبان الدهون والمساعدة على نحت الجسم وشده.
  • تطبيق ضغط متوازن يتيح إعادة توزيع الدهون في الجسم لنحته وإيصاله إلى الشكل المطلوب والمتناسق دون تكتلات أو ترهلات ناتجة عن السيلوليت.
  • تقديم بطانة مرنة مصممة بعناية فائقة لتوزيع الضغط بشكل مناسب للنساء الحوامل بشكل يقدم أقصى دعم ممكن للظهر طوال فترة الحمل دون التسبب بأية مضايقات.
  • منع احتباس العرق والحفاظ على مسامات تسمح بتنفس البشرة بحيث يكون الجلد بحالة ممتازة حتى في حالات التئام الجروح مثلاً، لذا فهذه المشدات مناسبة جداً لفترات النقاهة التالية للعمليات الجراحية.

في الواقع هناك علامتان تجاريتان أساسيتان للمشدات في البرازيل: Lupo وPlie ويمكنك طلبهما بسهولة من موقع مترو برازيل من هنا: Lupo، Pile. وستصلك بالسرعة القصوى أينما كنت.

2- منتجات العناية بالشعر والبشرة من صنع البرازيل

عند الحديث عن منتجات العناية بالجمال وبالأخص بالبشرة والشعر عادة ما يكون هناك الكثير من الحديث عن منتجات التجميل، لكن هنا نتحدث بالأخص عن المنتجات الصحية التي تفيد للعناية القصوى من جهة، وزيادة الجمال والنضارة من الجهة الأخرى.

بالطبع هناك العديد من المنتجات المتاحة التي يمكن الحديث عنها هنا. لكننا سنركز على منتجين أساسيين: الكيراتين للشعر، ومقشرات البشرة.

الكيراتين

مترو برازيل

كما يعرف الجميع فالكيراتين هو أحد أنواع البروتينات الموجودة أصلاً في جسم الإنسان. حيث أن الشعر والأظافر وحتى قرون الحيوانات عادة ما تتكون من الكيراتين بشكل أساسي. لذا فمن المنطقي استخدام مادة كهذه للعناية بالشعر، وكما يعرف أي شخص عن الكيراتين، فتأثيره على الشعر شبه سحري، فهو يصلح التلف وجفاف الشعر، والأهم: يحول الشعر المجعد أو المتموج إلى مسترسل تماماً.

مع كون الكيراتين مستخدماً في البرازيل منذ قرون عدة، فمن المنطقي كون هذا البلد ينتج الكثير منه حتى اليوم حيث يصدر إلى مختلف الأماكن حول العالم. بالطبع هناك الكثير من الأنواع المتاحة للشراء عبر الطرق المختلفة، لكن إن كنت تريد الحصول على الجودة الأفضل التي تضمن نتائج مميزة ومبهرة، يمكنك الاطلاع على الكيراتين في قسم العناية بالجسم من متجر مترو برازيل.

مقشرات الجلد

مترو برازيل

مع طبيعة الحياة اليومية في عالمنا، بات من الشائع التعرض للمزيد من التجاعيد والبقع واسمرار البشرة مع الوقت، وبالأخص عند التنقل في الشمس وفي فصل الصيف. ومع وجود العديد من المنتجات التي يمكن استخدامها لحماية البشرة مثل المرطبات وواقيات الشمس وسواها. لكن في حال كان الضرر قد حصل مسبقاً، أو أنك تريد ببساطة تفتيح البشرة والتخلص من اللون الداكن المتراكم أثناء الصيف، فمقشرات الجلد هي الخيار المفضل عادة.

بالطبع فمقشرات الجلد هي أمر لا يمكن العبث فيه في الواقع، حيث أن استخدام مقشر يحتوي على مواد كيماوية مخرشة أو أنه ببساطة رخيص ومنخفض الجودة من الممكن أن يتسبب بتأثير عكسي بإيذاء البشرة بدل تجميلها. لكن يمكنك الاطمئنان إلى كون بشرتك ستكون بأمان وبشكل أنضر وأجمل عند استخدام مقشرات الجلد البرازيلية ذات الجودة العالية والمصنوعة من المواد الطبيعية كتلك المتاحة من متجر مترو برازيل.

3- الأحجار الكريمة البرازيلية

مترو برازيل

منذ وصول الأوروبيين إلى البرازيل قبل عدة قرون ماضية، كان من المعروف أن هذه البلاد غنية بالثروات الباطنية وعلى رأسها الأحجار الكريمة المستخدمة للزينة أو لترصيع المجوهرات أو حتى للديكور. حيث أن أحجاراً مميزة مثل الزمرد والتوباز والكوارتز والتورمالين من الممكن أن تقدم تأثيراً كبيراً على الناحية الجمالية وأن تدخل طاقة إيجابية من السعادة والارتياح عند استخدامها بالشكل الصحيح.

بالطبع فالأحجار الكريمة متاحة في كل مكان اليوم. لكن هناك مشكلتان أساسيتان عادة ما تواجهان الزبائن الراغبين بالشراء، حيث أن الأسعار عادة ما تكون مرتفعة جداً ومبالغاً فيها (وبالأخص في محال المجوهرات) كما أن الجودة من الممكن أن تكون محل شك من بعض البائعين غير الموثوقين. لذا فالخلطة المثالية لهكذا حالة هي الجمع بين الجودة العالية والمضمونة، والأسعار المنافسة والمعقولة مقارنة بجمالية الأحجار الكريمة التي تشتريها. وبالطبع فهذان الشرطان محققان عند الشراء من متجر مترو برازيل.

مترو برازيل

كما يوفر متجر مترو برازيل العديد من المنتجات البرازيلية الأخرى ويمكنك مشاهدة لمحة عن هذه المنتجات من حسابات الموقع الرسمية على كل من فيسبوك وتويتر وإنستجرام، لينكدإن، ويوتيوب.

طريقة الشراء من متجر ميترو برازيل

طريقة الشراء من متجر ميترو برازيل

0

شاركنا رأيك حول "3 منتجات برازيلية مميزة يمكنك شراؤها عبر الإنترنت بسهولة لتصلك إلى أي مكان"