تريد الشراء من الولايات المتحدة؟ هنا أفضل شحن وتسوق من أمريكا تساعدك على فعل ذلك

Stackry.com
4

واحدة من المصاعب المعتادة التي يواجهها الكثيرون اليوم هي محدودية الشحن المتاح من مواقع التسوق على الإنترنت. حيث أن العديد من المواقع والمتاجر الكبرى ترفض الشحن لبعض البلدان، وفي الولايات المتحدة بالتحديد عادة ما يكون الشحن محلياً فقط ولا يصل إليك في حال كنت تقطن في مكان بعيد كالشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو حتى أوروبا في بعض الحالات.

لكن وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو أصعب من أن يتم تحقيقه، فالواقع هو أنك تستطيع الحصول على منتجات أمريكية من متاجر إلكترونية ولو لم تكن تتيح الشحن إلى بلدك. فبدلاً من الشحن المباشر غير المتاح، يمكن ببساطة الاستعانة بخدمة وسيطة تقوم باستلام شحناتك عنك وتصنع صندوق بريد أمريكي خاص بك، وبعد ذلك يمكن شحن مشترياتك إلى أي مكان يخطر ببالك بثمن بخس وتكلفة منخفضة عموماً.

لماذا قد تريد الاستعانة بخدمة وسيطة للشراء من الولايات المتحدة؟

في حال كنت تسكن في المنطقة العربية، فمن المعروف أن الخيارات المتاحة للتسوق قليلة نسبياً في الواقع. وحتى ضمن هذه الخيارات القليلة عادة ما تكون تشكيلة البضائع المتاحة صغيرة بالمقارنة مع المتاجر العالمية الكبرى وبالأخص الإصدارات الأمريكية منها. لكن عدا عن كون بعض البضائع حصرية فقط للولايات المتحدة، هناك أسباب أخرى عادة ما تكون مقنعة للحصول على خدمة شراء وسيطة:

  • البضائع في الولايات الأمريكية المتحدة عادة ما تكون أرخص من العديد من الأسواق الأخرى. وبالأخص المنتجات التقنية كالهواتف والحواسيب المحمولة.
  • من الممكن الاستفادة من صندوق البريد الوسيط لشحن مجموعة مشتريات معاً ومرة واحدة مما يوفر من تكاليف الشحن بشكل كبير عادة.
  • العديد من المتاجر الأمريكية لا تقبل استخدام بطاقات ائتمانية أجنبية مما يمكن أن يعرقل عملية الشراء، والحل هو استخدام وسيط.
  • العديد من المتاجر الأمريكية تطلب تكاليف شحن هائلة للشحن الدولي، أو أنها تعرض المنتجات بأسعار أعلى بكثير مما يجعل الوسيط خياراً توفيرياً.

لماذا خدمة Stackry هي الخيار المثالي لشحن المنتجات من المتاجر الأمريكية؟

stackry.com

كما شرحنا أعلاه، هناك عدة أسباب مقنعة وأساسية تجعل التسوق عبر خدمة وسيطة تشتري المنتجات من الولايات المتحدة وتشحنها إليك فكرة جيدة. لكن الخدمات المختلفة في هذا المجال ليست متساوية حقاً. بل بعضها أفضل من سواها، وحالياً يعد الخيار الأمثل هو موقع Stackry.com الذي يقدم الميزات التالية:

  • الحصول على العنوان الأمريكي مجاني تماماً ولا يكلفك أي مال إضافي في الواقع.
  • لا يوجد ضرائب مشتريات أو تكاليف إضافية مخفية من أي نوع.
  • الاشتراك مجاني ولا حاجة لدفع المال لإبقاء حسابك وصندوق بريدك فعالاً.
  • عند وصول المشتريات، يمكن تخزينها (ريثما تقرر شحنها إليك) حتى 45 يوماً مجاناً.
  • خدمة عملاء فعالة وسريعة الاستجابة مع خبرة في حل المشاكل والإجابة على التساؤلات وباللغة العربية.
  • عملية الشراء والشحن سهلة وبسيطة دون أي تعقيدات، ومن الممكن أن تشحن المنتجات إليك خلال فترة قصيرة (حسب المسافة والحالة).

كيف تستخدم خدمة Stackry لشراء المنتجات من الولايات المتحدة وشحنها إليك؟

قم بالدخول إلى موقع Stackery من الرابط هنا، وتأكد من كون بلدك مدعوماً من قبل الشركة (هناك أكثر من 200 بلد مدعوم حول العالم من بينها معظم البلدان العربية). بعد ذلك قم بتسجيل حساب وفتح صندوق بريد مجاناً، وببساطة ابدأ التسوق!

استفد من كوبون تخفيض 10% باستخدامك الكود: 2xsdeoryzn

فقط قم بتحديد صندوق البريد الخاص بـ Stackry لاستقبال مشترياتك، وعندما تريد الحصول على ما اشتريته اطلب الشحن وسيتم إرسال مشترياتك من المخازن إلى باب منزلك لتصلك دون عناء وبسهولة عبر خدمات الشحن العالمية مثل DHL وFedEx وسواها.

في حال كنت تريد معرفة المزيد، ادخل إلى صفحة الأسئلة الشائعة على موقع Stackry، أو تابع حسابات الشركة على فيسبوك وتويتر.

4

شاركنا رأيك حول "تريد الشراء من الولايات المتحدة؟ هنا أفضل شحن وتسوق من أمريكا تساعدك على فعل ذلك"