بعمر 21 عامًا: أصغر مليارديرة عصامية على الإطلاق! تعرف على كايلي جينر

كايلي جينر
0

كايلي جينر، ذات الواحد والعشرين ربيعًا، تدخل قائمة فوربس العالمية لعام 2019 كـ”أصغر ملياردير عِصامي على الإطلاق-The youngest self-made billionaire ever”.. فمن هي هذه الفتاة؟

اسمها الكامل هو “كايلي كريستين جينر”، وُلدت في العاشر من شهر أغسطس سنة 1997 في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية. والدُها هو “ويليام بروس جينر” البطل الأولمبي الأمريكي السابق، أمّا والدتها فهي المذيعة والكاتبة الأمريكية “كريس جينر” أمُّ فتيات الكارداشيان الشهيرات: كورتني، كيم وكلوي كارداشيان.

كايلي والـ “Kardashians”

سنة 2007، دخلت “كايلي” عالمَ الشهرة رفقة عائلتها من خلال المسلسل التلفزيوني الواقعي “Keeping Up with the Kardashians” الذي يَعرِض على قناة !E تفاصيلَ حياةِ “كيم كارداشيان” الأخت الكبرى غير الشقيقة لـ “كايلي”.

هذه الخطوةُ بدأت مسيرةَ “كايلي” في عالم الأضواء، بَنَت لها قاعدةً جماهيريةً واسعة وخَلَقت لها اسمًا إعلاميًا مهمًّا مهّد لها الطريق نحو النجاح الاقتصادي والمهني.

أهم إنجازات “كايلي جينر” الشخصية

الموضة والأزياء

سنة 2008، دخلت “كايلي” عالم الأزياء كعارِضة: فعملت مع المصوّر “Nick Saglimbeni”، ومع وكالة أزياء المغنّية “Avril Lavigne” خلال “New York Fashion Week” لسنة 2011. كما عُرِضت صُوَرُها على صفحات أكبر مجلاّت الموضة في العالم: “Seventeen”, “Cosmopolitan”, “Vogue وغيرها.

سنة 2012، تعاونت مع شركة الأزياء “PacSun” ومع أختِها الشقيقة “كيندل جينر” لإنشاء شركتهما الخاصة للأزياء “Kendall & Kylie”. وفي سنة 2015، أطلقت الأختان “كايلي” و”كيندل” مجموعة أزياء جديدة “Kendall + Kylie” بالتعاون مع شركة Topshop.

مستحضرات التجميل

سنة 2015، أطلقت “كايلي” مجموعة أحمر الشفاه “Kylie Lip Kit” التي عرفت رواجًا هائلًا بين نساء العالم لأنّها جاءت بمنتوج جديد: أحمر شفاه سائل ومُحدّد شفاه بنفس درجة اللون، ممّا يجعل رسم الشفتين وتكبيرهما أسهل وأكثر واقعية.

بعد النجاح الباهر الذي عرفته مجموعة أحمر الشفاه، أطلقت “كايلي جينر” مجموعة مستحضرات تجميل شاملة، وأطلقت عليها سنة 2016 اسم “Kylie Cosmetics”.

في شهر نوفمبر 2018، وقّعت “كايلي” عقدًا حصريًا مع شركة “Ulta”، وهي الصفقة التي زادت من مبيعات منتجات تجميل “كايلي” بنسب خيالية، حيث أنّها جنت 54.5 مليون دولار خلال الأسابيع الستة التالية لعقد الصفقة، ممّا جعل أرباح شركة “Kylie Cosmetics” تصل إلى 360 مليون دولار العام الماضي؛ أمّا قيمة الشركة فتقارب 900 مليون دولار حسب تصريحات موقع فوربس.

بفضل عمل “كايلي” الدؤوب منذ طفولتها وظهورها المتواصل على قنوات التلفاز وأغلفة المجلّات كقدوة للمراهقات الأمريكيات، فقد حازت على اهتمام الجمهور وتفوّقت على أخواتها “الكارداشيانز” من حيث عدد المتابعين على وسائل التواصل الإجتماعي، والذي يفوق في مجموعه 175 مليون على مختلف المنصات!

وقد صرّحت “كايلي” أنّ شبكات التواصل قد ساعدتها كثيرًا على تسويق منتجاتها، وأنّ شهرتها على هذه المواقع هي أحد أسباب وصول مبيعاتها إلى هذه الأرقام الخيالية، وتربّعها على إمبراطورية من المال عن عمر واحد وعشرين سنة فقط.. فبينما يكون معظم الأشخاص لا يزالون ضمن مراحل دراستهم الجامعية، وصلت “جينر” إلى بناء ثروة تتجاوز مليار دولار!

0

شاركنا رأيك حول "بعمر 21 عامًا: أصغر مليارديرة عصامية على الإطلاق! تعرف على كايلي جينر"

أضف تعليقًا