كيف يمكنك أن تشتري من متجر أمازون أمريكا بسعر منخفض؟ الجواب مع Planet Express

9

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

بعد أن انتشرت الإنترنت وأصبحت إحدى الأساسيات في حياتنا، بات لدينا عددٌ من المتاجر الإلكترونية المتوفرة في العديد من الدول العربية، بعضها صغيرٌ يعمل على نطاقٍ محلي وأخرى كبيرة تنتشر في عدة دول، ولكن بالرغم من ذلك وفي الكثير من الأحيان يكون ما ترغب فيه غير موجودٍ فيها، أو قد يكون متوفراً في متاجر أخرى مثل أمازون أمريكا بسعرٍ أدنى بكثير.

الفروق السعرية الكبيرة وتوفر بعض المنتجات الحصرية بالولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى العروض المغرية، والتي نجدها بشكلٍ كبيرٍ في متاجر الولايات الأمريكية المتحدة بشكلٍ عام وفي أمازون أمريكا بشكلٍ خاص تجعلك ترغب في الطلب عبره، ولكنك سرعان ما تتراجع بعد أن تكتشف أن بعض المتاجر لا تقوم بالتوصيل إلى بلدك، أو لأنّ أسعار التوصيل ستجعل ثمن المنتج باهظاً للغاية.

خدمات الوساطة للشراء من الولايات المتحدة الأمريكية

من أجل تجاوز العقبات التي تعيق قيامك بالشراء من الولايات المتحدة، تستطيع الاعتماد على إحدى خدمات الوساطة المتاحة. هذه الخدمة تقوم على مبدأ بسيطٍ وهو وضع عنوانٍ مخصص للزبون في مكان ضمن الولايات المتحدة لتوصيل البضائع إليه قبل الشحن إلى بلاد الزبون.

الاعتماد على هذه الخدمات يمكن أن يقدّم العديد من الفوائد، فهو يتيح لك الشراء عندما لا يدعم المتجر الشحن إلى خارج البلاد، وقد يُتيح لك الدفع عبر بطاقات الائتمان المحلية والتي قد لا تقبل بها بعض المتاجر، والنقطة الأهم هي إمكانية توفير الكثير من المال عند شحن البضائع عند اختيار الخدمة المناسبة.

لماذا يجب عليك أن تقوم بالشراء عبر خدمة Planet Express؟

على الرغم من وجود العديد من الخدمات فإنّ خدمة الوساطة من Planet Express تعتبر أفضل خيارٍ يمكن لك أن تشتري بواسطته، فالشراء عن طريقهم يُتيح لك التسوق من أيّ متجرٍ أمريكي والحصول على بريدٍ أمريكيٍّ مجاني كما يتيح لك مجموعةً متنوعةً من خيارات الشحن.

كما أنّ Planet Express توفر لك شحناً سريعاً لأكثر من 200 دولة حول العالم، مع خطتي اشتراك وهما خطة الطرد الواحد وهي مجانية والثانية هي خطة تجميع الطرود والتي تتطلب اشتراكاً شهرياً ولكنّها تُقدّم عدداً أكبر من الميزات والمزيد من التوفير المالي. يمكنك الاطلاع على الأسعار وتفاصيل خطتي الاشتراك من هنا قبل اختيار الخطة المناسبة لك من هنا.

كيف تعمل خدمة Planet Express

إن كنت تريد الشراء من أمازون أمريكا أو أيّ واحدٍ من المتاجر الأمريكية، فكلّ ما عليك القيام به هو التسجيل في الموقع والحصول على عنوانك الأمريكي المجاني واستخدامه لتوصيل مشترياتك إليه، عند وصول مشترياتك ستقوم Planet Express بإعلامك بذلك عبر رسالةٍ الكترونية تتضمنٍ تفاصيل أبعاد الشحنة ووزنها ومصدرها، وهنا ستكون لك كامل الحرية بإرسال الشحنة إليك مباشرةً أو تخزينها لإرسالها لاحقاً مع منتجاتٍ أخرى.

كيف تساعدك خدمة Planet Express على توفير المال عند الشحن

تقوم شركات الشحن باحتساب تكاليف الشحن باستخدام أسعار الوزن الحجمي وذلك من خلال حساب حجم الطرد بعد التغليف (الطول*العرض*الارتفاع) وتقسيمه على 166، وبما أنّ المتاجر الإلكترونية تقوم بالتوصيل ضمن الولايات المتحدة حيث لا يتم التعامل بالوزن الحجمي فإنّ الطرود غالباً ما تكون مغلفةً ضمن علبٍ كبيرة الحجم ما يزيد من تكاليف شحنها.

عندما تقوم بالشراء عن طريق Planet Express فإنّهم يقومون بإعادة تغليف المنتج ضمن علبةٍ أصغر لتقليل تكاليف الشحن، وإن رغبت بالحصول على توفير أكبر يمكنك تجمع عدة شحنات ضمن صندوقٍ واحد حيث يكلّف التجميع 2$ لكل شحنة فقط، وبذلك سوف تكون قد وفرت حتى 80% من مصاريف الشحن.

وفر المال والجهد عند الشراء من المتاجر العالمية عبر خدمة Planet Express 

هل سأستلم مشترياتي بسرعة

تعتمد سرعة وصول المشتريات الخاصة بك بشكل أساسي على الطريقة التي تطلب استخدامها، وتتيح لك شركة Planet Express عدة خيارات للتوصيل منها:

USPS البريد الحكومي الأمريكي السريع

طريقة الشحن هذه مضمونة كما يوجد إمكانية لتتبع الطرد بشكل كامل وتستلم الطرد الخاص بك من البريد المحلي بعد 10 إلى 14 يوم عمل. عند اختيار هذه الطريقة ستحصل على حسمٍ بين 35 – 40% على سعر التوصيل.

USPS البريد الحكومي الأمريكي المستعجل

هذه الطريقة أرخص من سابقتها ولكنها تتطلب المزيد من الانتظار حيث يستغرق وصولها 15 إلى 20 يوم عمل، ستحصل بالطبع على حسمٍ بين 35% حتى 40% على السعر عند استخدامها كما أنّها هي الأخرى تدعم إمكانية التتبع الكامل.

FedEx فيديكس مستعجل

الشحن اعتماداً على FedEx سريع وموثوق، كما أنّه يتيح لك خيار التسليم عند الطلب عن طريق FedEx المحلية في بلدك. عند استخدام هذه الطريقة ستحصل على حسمٍ بين 70% و 75% في تكلفة الشحن وستصلك الشحنة خلال 3 إلى 5 أيام عمل.

ويمكنك الاطلاع على بقية خيارات الشحن من هنا.

تكاليف الخدمة والرسوم الجمركية

يمكنك حساب تكاليف الشحن من خلال برنامج حاسبة الشحن المتوفر في الموقع الإلكتروني، هذا البرنامج سوف يعرض لك خيارات الشحن المتاحة وتكاليف كلّ منها مع المدة المتوقعة لتسليم الشحنة. أما بالنسبة للرسوم الجمركية فهي لا تُحتسب ضمن التكاليف وتختلف من بلدٍ لآخر ويجب عليك أن تتواصل مع الجمارك في بلدك لمزيد من التفاصيل.

تقبل Planet Express بالدفع باستخدام Amazon Pay، PayPal والتحويلات البنكية فقط. يمكنك التسجيل في الموقع من خلال الضغط على الرابط هنا، وإن كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل يمكنك الدخول إلى صفحة الأسئلة الشائعة على موقع الشركة من هنا، كما يمكنك أن تتابع حسابات الشركة على فيسبوك وتويتر.

9

شاركنا رأيك حول "كيف يمكنك أن تشتري من متجر أمازون أمريكا بسعر منخفض؟ الجواب مع Planet Express"

  1. Nbvcxz Uhfhvf

    المواضيع جميلة ومفيدة لكن لايتقبلها القارئ بهذه الطريقة فأناقددرّست طلاب الجامعات ومندوبي التجارة وعندي منتدى ثقافي أقترح تقسيم الموضوع لأجزاء للموضوع الطويل وشكرالكم

  2. ابراهيم عودة الله

    جيسون سيلفا من أشهر العباقرة في هذا العصر

  3. WALEED WALEED

    انا من دوله اخرى اريد ان اصبح مدرب كرة قدم على مستوى عالي ارجو ان تشرحلو لي كيفية الاتصال باحدى الجامعات والوصول اليها

  4. Zakaria Rabie

    ساصبح مجنونا بمحبة الحكمة
    كيف يمكنني التخلص منها
    امازحكم يا اصحاب القلوب القوية هي الكل عندي اعشقها , فهيسط سبيلي للنجاة من اي عائق امامي
    نعم اتفلسف لاتبث اني فعلا موجود مادامت اعي ما اقول

  5. Maysa El Akshar

    سؤال لأهل الخبرة : كيف تتعامل مع مجموعة من الطلاب اتفقو على مقاطعة طالب متفوق ؟ هل يعتبرذلك تنمر ؟

أضف تعليقًا