كيف تفطر العائلة الملكية الهاشمية في رمضان؟ فيديو من الملكة رانيا يظهر الإفطار الملكي

العائلة الملكية الهاشمية
1

عند الحديث عن العائلات الملكية، عادة ما يكون هناك الكثير من الكلام عن البذخ والترف والمقتنيات الفاخرة والمصاريف الضخمة، وبينما يكون هذا التصور حقيقياً في الكثير من الحالات، فالتعميم هنا خاطئ تماماً مع وجود العديد من العائلات الملكية المتواضعة التي تعيش حياة طبيعية إلى حد بعيد دون ترفع أو اختلاف كبير عن الرعية، ووفق ما يظهر من وقت لآخر عبر منصات التواصل الاجتماعي يمكن القول بأن العائلة الملكية الهاشمية في الأردن مثال حقيقي للعائلات الملكية المتواضعة.

في فيديو تم تداوله على نطاق واسع ليلة البارحة، تظهر العائلة الملكية خلال إعداد سفرة الإفطار الرمضاني، وعلى عكس التصور الذي ربما يرافق أفكار الكثيرين يبدو جو الإفطار الملكي عائلياً تماماً ومشابهاً للعديد من الموائد العربية المعتادة من حيث قيام أفراد العائلة بتجهيز أطباق الطعام والتهيؤ للإفطار بانتظار أذان المغرب.

 

View this post on Instagram

 

افطار عائلي للعائلة الهاشمية 😍😍😍 #QueenRania #LoveJO #OurJordan

A post shared by @ amani_heary on

بالنظر إلى المائدة الإفطارية، يبدو وجود العديد من أصناف الطعام التقليدية والتي يعتاد صنعها في أيام رمضان عموماً، كما يلاحظ كون المائدة طبيعية تماماً ويغيب عنها مظاهر المبالغة أو الإسراف في كميات أو تنوع الطعام. على العموم يبدو أن العائلة الملكية الأردنية أكثر تواضعاً في حياتها اليومية من تخيل البعض لدى سماعهم كلمة “ملكية”.

1

شاركنا رأيك حول "كيف تفطر العائلة الملكية الهاشمية في رمضان؟ فيديو من الملكة رانيا يظهر الإفطار الملكي"

أضف تعليقًا