الحل الأفضل للشراء من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة بسعرٍ منخفض

1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

سواء كنت تريد شراء حاسوب محمول، أو هاتف مثلاً فلا بدّ أنّك قد جربت البحث والتسوق على الإنترنت، ولاحظت الفروق السعرية ووجود بعض العروض المغرية التي يُقدمها عددٌ من المتاجر في دولٍ مثل الولايات المتحدة الأمريكية حيث يمكن لك من خلالها الحصول على ما ترغب به وتوفير الكثير من المال في وقتٍ واحد، ولكن يحدث أن يكون المتجر المطلوب لا يقوم بالشحن الدولي، أو أن تُضاف قيم كبيرة إلى سعر المنتج كأجورٍ للشحن، وهذه القيم تزيد بشكلٍ أكبر عندما ترغب بشراء عدة منتجات في وقتٍ واحد.

لحسن الحظ أصبح بإمكانك اليوم أن تحصل على المنتجات التي ترغب بها وتستفيد من عروض المتاجر الأمريكية والبريطانية وتتمتع بتوفير الكثير من المال في أجور الشحن في وقتٍ واحد، بمجرد استخدامك لخدمات Ship7 المميزة التي تمكنك من شراء الكثير من المنتجات البريطانية والأمريكية والتي قد لا تتوفر في بلدك.

اشحن المنتجات التي تريدها من متاجر الولايات المتحدة وبريطانيا بأقل الأسعار وأسهل الطرق مع خدمات Ship7.

استخدم خدمات Ship7 من أجل الحصول على عنوانين بريديين بدلاً من واحد

إنّ Ship7 تقدّم خدمات وساطة للشراء، لكن وعلى عكس العديد من الخدمات المشابهة فهي لا تتيح لك الحصول على عنوانٍ بريديٍ في الولايات المتحدة الأمريكية وحسب، بل والحصول أيضاً على عنوانٍ في المملكة المتحدة، وذلك بالطبع بشكلٍ مجاني، كما تتيح لك تخزين البضائع لمدة 60 يوماً في مخازنها مجاناً.

وهذا يعني بالضبط أنّك ستكون قادراً على الشراء من متاجر المملكة المتحدة بدلاً من أن تكون مقيداً بالشراء من متاجر الولايات المتحدة لتضمن بذلك أنّك ستحصل على العرض الأفضل والسعر الأرخص.

ماذا لو كان المتجر المطلوب لا يقبل بطاقة الدفع الخاصة بي

حتى لو كان المتجر الذي تريد الشراء منه لا يقبل طرق الدفع الخاصة بك، فلا يوجد سبب للقلق إذ يمكنك الاستفادة من خدمة Shop For Me لتقوم الشركة بشراء الغرض المطلوب والدفع بالنيابة عنك، بالطبع هذه الخدمة مأجورة وتكلّف نسبة 10% من سعر المنتج أو 7 دولارات، وذلك يختلف باختلاف المنتج.

كيف ستفيدني خدماتهم في توفير المال؟

عند شحن المشتريات بشكلٍ تقليدي لا تقوم المتاجر بمراعاة التكاليف الإضافية التي تتسبب فيها طرق التغليف التي يقومون بها على البضائع، ولكن عند الشراء عن طريق Ship7 فإنّهم سوف يقومون بنقل مشترياتك إلى علبٍ أصغر حجماً لتقليل الحجم مما يقلل من التكاليف.

وهناك أيضاً خدمة التجميع التي تتيح لك وضع عدة مشتريات في طردٍ واحدٍ مما يقلل التكاليف والرسوم المفروضة على الشحن، ويمنحك توفيراً في أجور الشحن يمكن أن يصل حتى 50%.

ونظراً لأنّ Ship7 تتيح لك الاحتفاظ بأغراضك لمدة 60 يوماً في مخازنها بشكلٍ مجاني فهذا يعني أنّ لديك متسعاً من الوقت لتقوم بشراء ما ترغب به وتخزين أغراضك ريثما تحصل على كلّ ما تريده وإرسالها معاً في طردٍ واحد.

ماذا لو كان المنتج الذي أرسله لي البائع تالفاً؟

عند شراء المنتجات عن طريق Ship7 ستحصل حال وصوله إلى عنوانك على صورتين له لتتأكد من حالته، ولكن بالطبع يمكنك الحصول على المزيد من الصور للتأكد من بعض التفاصيل الإضافية مقابل 2$ للصورة أو 5$ للحصول على 3 صور إضافية، وبذلك يمكنك أن تضمن سلامة منتجاتك قبل شحنها إليك. وفي حال لم يعجبك المنتج يمكنك أن تطلب إعادته للبائع.

كم سيكلفني الشحن؟

يمكنك حساب التكاليف سلفاً من خلال استخدام أداة الحساب ضمن الموقع وكلّ ما عليك فعله هو تحديد الوجهة وأبعاد ووزن المنتج لتعرض لك الشركة التكاليف الموجودة لكل خيار شحن.

تتعامل Ship7 مع أكثر من شركة شحن وبذلك يمكنك اختيار طريقة الشحن التي تناسبك من حيث السعر وسرعة التوصيل والمميز هنا عند استخدام خدمات Ship7 هو وجود خيار للشحن للبضائع الثقيلة الأمر الذي يوفر عليك الكثير من المال.

على العموم تعد أدور شحن Ship7 من الأرخص في الواقع، فلغرض صغير مثل هاتف ذكي جديد يشحن من الولايات المتحدة إلى المملكة العربية السعودية يمكن أن تبدأ الأجور من 15 دولاراً أمريكياً فقط.

هل هناك خدمات إضافية؟

بالطبع هناك الكثير من الخدمات الإضافية التي تجعل اختيار الخدمة من Ship7 هي الخيار الأفضل، وهذه الخدمات هي:

التجميع المجاني

على الرغم من أنّ الشركات الأخرى تتيح التجميع عادة إلا أنّ Ship7 هي واحدة من القلة التي تقوم بالتجميع مجاناً وبهذا ستضمن توفيراً أكبر.

إعادة التغليف

يمكنك بالطبع طلب إعادة تغليف أيّ من مشترياتك بتكلفة 5$ ولكن يجب أن تعلم أنّ الشركة تقوم تلقائياً بإعادة التغليف وتقسيم الطلبية إلى دفعات أو جمعها معاً دون أيّ تكاليف إضافية عليك إن ذلك يساعد على إيصال مشترياتك بأمان.

المعالجة السريعة

إن كنت تريد الحصول على طلبيتك بسرعة كبيرة، يمكنك تحويل طلبيتك إلى طلبية مستعجلة V.I.P وذلك مقابل 5$ وهذا يعني انتقالك إلى الصف الأمامي حصولك على الصور، وتجميع الطلبية، والشحن بشكلٍ أسرع.

صور عن الأوراق الهامة

إن كنت تنتظر الحصول على أوراقٍ فائقة الأهمية، فلا يجب عليك أن تنتظر حتى وصولها إليك لتعرف محتواها إذ يمكنك أن تطلب تصويرها وإرسال الصور إلى بريدك الالكتروني، وذلك مقابل 2$ لتصوير أول 20 صفحة، و10 سينت مقابل كلّ صفحة إضافية بعد العشرين.

البضائع الثقيلة

عند شحنك لبضائع يزيد وزنها عن 13 كيلوغرام، سوف يُضاف إلى الأجور الخاصة بك مبلغ 10$ كضريبة للشحن، بالطبع التفاصيل المتعلقة بالأمر تختلف من شركة لأخرى ويمكنك التواصل مع خدمة الزبائن لمزيد من التفاصيل.

التخزين المجاني والإضافي

تتيح Ship7 تخزين المشتريات في مخازنها لمدة 60 يوماً بشكل مجاني ولكن إن رغبت لسبب ما بتخزين مشترياتك لمدة أطول فإنّ هذا سيكلفك 10 سينت إضافية في اليوم لكل باوند (تقريباً 22 سينت في اليوم لكل كيلوغرام)، علماً أنّ المدة القصوى للتخزين هي 90 يوماً.

إتلاف المشتريات

يمكنك أن تطلب من الشركة أن تقوم بإتلاف أحد مشترياتك إن لم تعد راغباً في الحصول عليه وشحنه، وعملية الاتلاف ستكون مجانيةً بالكامل.

الطلبات الخاصة

إن كنت ستشحن بضائع قابلة للكسر وكنت قلقاً بشأنها يمكنك أن تطلب تغليفها بشكلٍ خاص واستخدام الوسائد، أو وضع طبقة إضافية من الفقاعات البلاستيكية، ووضع لصاقات تشير إلى أنّ الشحنة قابلة للكسر وذلك مقابل 2$ لكل طرد.

الطلبيات شديدة الحساسية

في حال كنت ترغب في أن تُعامل طلبيتك بحرصٍ أكبر يمكنك أن تطلب خدمة White Glove Handling مقابل 2$ للطلبية، وستحصل طلبيتك على التعامل الرقيق الذي تستحقه.

التأمين

تحصل الطلبيات بشكلٍ تلقائي على تأمين بقيمة 100$ ولكن إن كانت طلبيتك أغلى وتريد التأمين عليها فيمكنك أن تطلب تأميناً إضافياً بقيمةٍ تبدأ من 3$.

كيف يمكنني التسجيل؟

يمكنك أن تُنشئ حساباً بسهولة حيث لا يتطلب إنشاء الحساب سوى بعض الخطوات البسيطة والسرعة، ويمكنك أن تتطلع على الأسئلة الشائعة أو يمكنك التواصل مع خدمة الزبائن المميزة والتي يمكن أن تجيب على كافة أسئلتك.

للحصول على أهمّ الأخبار الخاصة بهم يمكنك متابعة حساب Ship7 على فيسبوك أو على تويتر كما يمكنك دوماً زيارة الموقع الرسمي والإطلاع على أبرز المستجدات.

ما هي خيارات الدفع؟

تقبل Ship7 الدفع عن طريق PayPal وأيضاً باستخدام بطاقات الائتمان، ويكون الدفع بالدولار الأمريكي حصراً، وكما سبق أن ذكرنا يمكنك الاستفادة من خدمة Shop for Me من أجل الشراء من المتاجر التي لا تقبل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان العالمية.

1

شاركنا رأيك حول "الحل الأفضل للشراء من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة بسعرٍ منخفض"

أضف تعليقًا