8

على الرغم من أنّ معظم الشركات الكبرى في مجال المبيعات أصبحت تمتلك وكلاء أو مراكز في جميع أنحاء العالم، إلّا أنّ الكثير منها مازال متركزاً في الولايات المتحدة ويعمل في نطاقٍ محلي فقط، ومع أن هذا ليس مشكلة أغلب الأحيان فالبدائل متاحة، لكن ماذا لو كنت ترغب بالحصول على منتجٍ حصريٍ لإحدى هذه الشركات؟ أو كنت ترغب في الاستفادة من عرضٍ مغرٍ في موسم التنزيلات؟

في هذا الموضوع سنتناول أهم سلاسل المتاجر الأمريكية الكبرى وما هي الأشياء التي من الممكن أن تشتريها من كل منها وبالطبع طريقة الشحن الأفضل إليك أينما كنت في أي مكان في العالم.

اشحن المنتجات التي تريدها من سلاسل متاجر الولايات المتحدة بأقل الأسعار ولأي مكان عبر خدمات Stackry.

كيف تشحن مشترياتك من المتاجر الأمريكية إليك في أي مكان في العالم؟

Stackry.com

مع العديد من المنتجات الحصرية وحتى عروض التوفير المذهلة أحياناً عادة ما تشكل المتاجر الأمريكية مكاناً محبباً للكثيرين حول العالم، لكن المشكلة الأساسية هنا هي أن العديد من هذه المتاجر لا تقوم بالشحن للخارج أصلاً، أو أنها تتقاضى رسوم شحن باهظة للغاية تجعل الشراء منها يبدو غير منطقي.

لحسن الحظ هناك عدة خدمات موجودة خصيصاً للتخلص من هذه المشكلة، حيث أن شركة Stackry تقدم خدمة صندوق البريد الأمريكي ببساطة، وبدلاً من أن تطلب الشحن إلى عنوانك (إن كان ذلك متاحاً أصلاً) تقوم بالشحن إلى صندوق بريدك لدى Stackry حيث يمكنك جمع المنتجات معاً لتقليل تكلفة شحنها الإجمالية والحصول عليها بأرخص ثمن ممكن.

خدمات Stackry سهلة الاستخدام كما أن الشركة تتيح لك الحفاظ على صندوق بريدك الأمريكي دون تكلفة إضافية، وحتى أن البضائع التي تشتريها قابلة للتخزين مجاناً حتى 45 يوماً ريثما تشتري أشياء أخرى لتشحن كل مشترياتك معاً بسعر مخفض.

أهم سلاسل المتاجر الأمريكية لتتسوق منها وتشحن إليك في أي مكان

سلسلة متاجر وولمارت (Walmart)

تعتبر متاجر وولمارت أحد أهم سلاسل المتاجر في العالم ويمكنك التسوق منها عبر الانترنت أو من خلال الذهاب إلى أحد مراكزه إن كنت في الولايات المتحدة. أهمّ ما يميز متجر وول مارت أنّه وبالإضافة إلى كونه يحتوي معظم منتجات الشركات الشهيرة فهو يتضمن الكثير من العلامات التجارية الحصرية الخاصة به التي لن تعثر عليها في أي متاجر أخرى وعادة ما توفر جودة عالية بسعر رخيص.

يقوم موقع سلسلة المتاجر بالكثير من العروض والتخفيضات المغرية من فترةٍ لأخرى مما يجعله هدفاً مثالياً للحصول على أفضل المنتجات والتوفير في الوقت نفسه، ومع أنه لا يمتلك نفس تشكيلة المتاجر الفيزيائية بالضبط فهو متخم بكل البضائع التي قد تخطر ببالك.

للأسف لا تقوم متاجر وولمارت بالشحن إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لكن بالاستفادة من خدمات Stackry يمكن أن تصل منتجات وولمارت إلى باب منزلك.

سلسلة متاجر تارجت (Target)

يعتبر أيضاً واحداً من أبرز وأشهر المتاجر في أمريكا والعالم، وهو من أهمّ منافسي وول مارت إذ يقدّم هو الآخر العديد من المنتجات المميزة والعالمية بأسعارٍ منافسة، ويمتلك عدداً من المنتجات الخاصة به تتضمن معداتً الكترونية، الأثاث، وعدداً من خطوط الملابس.

يوفر المتجر عدداً من التخفيضات والحسومات بشكلٍ مستمر، ولكنّه لا يوفر خدمة الشحن الدولي إلا لبعض الدول المجاورة للولايات المتحدة مثل كندا أو المكسيك. لذا وللمستخدمين في معظم أجزاء العالم ستحتاج لخدمة شحن وسيطة لإرسال ما تشتريه من المتجر.

سلسلة متاجر هوم ديبو (Home Depot)

وهو أحد أبرز المتاجر التي تعرض المستلزمات المنزلية في أمريكا، ويمكنك من خلاله الحصول على كافة مستلزمات المنزل كالأثاث، والمعدات الصناعية وكل ما تحتاجه إن كنت مهتماً بصنع الأشياء بيدك، وحتى بعض المعدات الالكترونية.

بشكلٍ عام لا يمكننا هوم ديبو ليس متجراً شاملاً ولكنه قد يكون خياراً ممتازاً إن كنت ترغب في تجديد أثاث المنزل أو صيانته وكنت ترغب في الحصول على أثاثٍ فاخرٍ ومعداتٍ عالية الجودة.

في الحقيقة يدعم هوم ديبو الشحن الدولي، ولكن يجب أن تضع في بالك أنّ أسعار الشحن عادة ما تكون باهظة والأرجح أن خدمات الوساطة ستكلفك أقل من الشحن من المتجر مباشرة.

سلسلة متاجر سيرز (Sears)

حالما تدخل إلى موقع سيرز سوف تلاحظ أنّ المتجر شاملٌ ويحتوي على كلّ ما قد يخطر في بالك، سواء كنت ترغب في الحصول على هاتفٍ جديد أو تبحث عن حذاءٍ أو حتى بعض الأدوات الكهربائية للمطبخ فستجد ما ترغب به حتماً.

على عكس بعض المتاجر الأمريكية فإنّ قائمة الدول التي يشحن إليها سيرز تتضمن عشرات البلدان من بينها عدة دول عربية، لكن كما هو الحال في عدة متاجر أخر يجب أن تفكر جيداً في أجور الشحن وإن كان الشحن من المتاجر أم عبر وسيط هو الأفضل لك.

متجر بلينج الإلكتروني (Bling)

على الرغم من أنّ هذا المتجر ليس بشهرة بقية المتاجر الموجودة في القائمة إلا أنّه موثوق مثلها، ويستحق الشراء منه. معظم المنتجات الموجودة في هذا المتجر هي معداتٌ كهربائية، ولكنّه يحتوي أيضاً بعض المنتجات الأخرى كالملابس والنظارات ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها.

أهمّ ما يميز الموقع ويجعله مثيراً للاهتمام هو التخفيضات الكبيرة والتي يمكن أن تصل في بعض الحالات حتى 70%، ولكنّه هذا المتجر الالكتروني لا يوفر حالياً الشحن إلى خارج الولايات الأمريكية المتحدة لذا ستحتاج خدمة وساطة مثل Stackry لتحصل على منتجاتك.

متجر تك رابت (TechRabbit)

هذا المتجر صغيرٌ نسبياً ويختص في المنتجات الالكترونية فقط، فإن كنت تريد شراء هاتف ذكي، حاسوبٍ محمول أو ربما أحد ملحقات الحاسوب المحمول مثل السماعات فهذا المتجر لديه حتماً ما تبحث عنه.

ما يتميز به هذا المتجر ويجعل له مكاناً في هذه القائمة رغم كونه صغيراً هو أسعاره الرخيصة والتوفير الكبير الذي يمكنك الحصول عليه عند الشراء عن طريقه، ولكن بالطبع وكما هو متوقع من متجرٍ صغير فهو لا يدعم الشحن إلى خارج الولايات الأمريكية المتحدة.

متجر مايكل كورس (Michael Kors)

هو أحد المتاجر المميزة في عالم الموضة، فهو يقدّم تشكيلةً مميزةً من أهمّ الألبسة الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى بعض الساعات، المحافظ، والأحذية وغيرها من المنتجات الحصرية التي لا تتوفر إلا على متجره الخاص.

الموقع يعرض عدداً كبيراً من الألبسة والاكسسوارات الفخمة والجميلة، ولكن بالطبع فالشركة لا تقوم بالشحن الدولي بل يقتصر على الولايات المتحدة حصراً، لذا إن أردت الشراء منه عليك استخدام خدمة وساطة مثل ستاكري.

8

شاركنا رأيك حول "أهم سلاسل المتاجر الأمريكية التي يمكنك أن تشتري منها وتشحن إلى بلدك بسعر مخفض"