ملياردير ياباني يبحث عن شريكة حياة لأخذها معه في رحلة إلى القمر💝

يوساكو
0

يبحث الملياردير الياباني يوساكو ماييزاوا Yusaku Maezawa عن شريكة حياة لترافقه على متن رحلة SpaceX السياحية الأولى إلى القمر، حيث من المقرر أن يكون رجل الأعمال المختص في مجال الأزياء والبالغ من العمر 44 عاماً أول مسافر مدني إلى القمر في صاروخ ستار شيب Starship خلال الرحلة التي ستنطلق في عام 2023، والتي ستكون أول مهمة قمرية للبشر منذ عام 1972.

كان ماييزاوا قد انفصل مؤخراً عن حبيبته الممثلة آيامي غوريكي Ayame Goriki البالغة من العمر 27 عاماً، فعبر عن رغبته بمشاركة تجربته مع امرأة خاصة فطلب من النساء التقدم إلى حدث تنظيم مواعدات مخطط على موقعه، حيث كتب على الموقع: “كون شعور الوحدة والفراغ بدأ يتملّكني هناك شيء واحد فقط أفكر فيه: الاعتماد على حب امرأة واحدة، أرغب بإيجاد شريكة حياة مستقبلية وأريد أن أعلن حبنا والسلام العالمي من الفضاء الخارجي”.

يعرض الموقع قائمة من الشروط وجدول زمني لعملية التقدم التي ستستمر لحوالي ثلاثة أشهر، وتتضمن الشروط الموجودة أن تكون المتقدمة عزباء وتجاوزت سن العشرين وإيجابية دائماً ولديها اهتمام بالذهاب إلى الفضاء. ينتهي تقديم الطلبات في يوم 17 كانون الثاني/ يناير وسيعلن ماييزاوا عن قراره النهائي وشريكة حياته الجديدة في نهاية شهر آذار/ مارس.

هذه هي التغريد في حال وُجدت إحدى الراغبات بالتقدم!

لطالما جذب ماييزاوا الذي بدأت شُهرته كعازف طبول في فرقة موسيقية الانتباه بالعديد من الأعمال المثيرة، ففي وقت سابق من هذا الشهر وعد متابعيه على تويتر بتوزيع مبلغ قدره 100 مليون ين ياباني (925 ألف دولار) على 100 شخص مختار عشوائياً ممن قاموا بمشاركة تغريدته، وقد أصبح معروفاً خارج اليابان العام الماضي بعد شرائه لتذكرة السفر إلى القمر من شركة SpaceX بمبلغ لم يتم الإفصاح عنه، لكنه مبلغ كبير جداً حسب زعم إيلون ماسك Elon Musk مالك الشركة.

0

شاركنا رأيك حول "ملياردير ياباني يبحث عن شريكة حياة لأخذها معه في رحلة إلى القمر💝"