طيران الإمارات
0

هناك عدد من القصص عبر الإنترنت حول طواقم خطوط جويّة تدخّلوا لجعل عيد ميلاد أحد الركاب حدثًا ممتعًا للغاية على متن الطائرة، حيث يمكن لذلك أنّ يحول رحلة اعتيادية مملة إلى ذكرى ترافق عددًا من أصحاب الحظ الجيّد طيلة حياتهم، وفي حادثة مشابهة تلقت إحدى ركاب شركة طيران الإمارات احتفالاً لا ينسى بمناسبة عيد مولدها.

كانت الراكبة إليزابيث Elisabeth على متن رحلة طيران الإمارات EK51 وهي رحلة مجدولة بانتظام لطائرة Airbus A380 بين مدينتي دبي وميونخ، وقد صادفت تلك الرحلة ذكرى ميلاد إليزابيث المئة فقرر الطاقم جعله أكثر تميّزاً بالنسبة لها، حيث تجمعوا معاً وشرعوا بالغناء مما أثار حماس بعض الركاب الآخرين فشاركوا أيضاً وتمنوا لها يوم ميلاد سعيد، ثمّ قادها الطاقم إلى غرفة الجلوس الخاصة بالطائرة.

لم يقتصر الأمر على الغناء فقد تلقت إليزابيث معاملة خاصة أيضاً إذ تم وضع لافتة على المشرب تحمل عبارة احتفالية وقد بدا أنّها استمتعت كثيراً بوقتها في تلك الرحلة فلا يحظى الجميع بفرصة مماثلة. يأتي هذا الاحتفال ضمن تركيز شركة طيران الإمارات على موضوع الحب في شهر شباط/ فبراير، حيث قدمّت مجموعة من الحلويات الخاصة ضمن استراحاتها في جميع أنحاء العالم.

قدمت الشركة أيضاً بعض خيارات الحلويّات الإضافية للركاب في الرحلات الطويلة، حيث امتلك ركاب الدرجة الأولى ودرجة الأعمال خيار الاستمتاع بكعكة فواكه مخبوزة على شكل قلب، أمّا ركاب الدرجة الاقتصادية فتلقوا تشيزكيك الفواكه بالشوكولا البيضاء، وبالإضافة إلى ذلك قدمت غرف جلوس طائرات A380 ثمار الفراولة المغطسة بالشوكولا.

0

شاركنا رأيك حول "طاقم خطوط الإمارات الجوية يحتفل بذكرى الميلاد المئة لأحد الركاب خلال الرحلة"