بلورال سايت
1

أعلنت شركة بلورال سايت Pluralsight التعليميّة التي تقدم فيديوهات ودورات تدريبيّة في العديد من مجالات التقنيّة عن أنّها ستمنح المستخدمين الجدد إمكانية وصول مجانية وغير محدودة إلى كامل مكتبتها التي تضم أكثر من 7000 دورة تدريبية طوال شهر نيسان/ أبريل، وتأتي هذه الخطوة بهدف تشجيع الجميع على البقاء في المنزل خلال هذا الوقت الذي يحاول فيه العالم مكافحة تفشي فيروس كورونا المُستجد COVID-19.

ظهر المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للشركة آرون سكونارد Aaron Skonnard في مقطع فيديو على تويتر للإعلان عن العرض، حيث قال: “إنني متحمس للغاية لرؤية ما يمكنكم تعلمه وإنشاؤه خلال هذا الشهر، ابقوا في المنزل وابقوا آمنين وطوروا مهاراتكم”.


لن يتوفر الوصول المجاني إلى الدورات التدريبية القائمة على الفيديو إلا لأولئك الذين يسجلون للحصول على حساب جديد خلال شهر نيسان، ولن يُطلب من المستخدمين الذين يسجلون للحصول على الحساب الجديد تقديم أي تفاصيل لبطاقة ائتمان ولن يكون هناك أي حدود على المشاهدة. تتضمن الدورات التدريبية العديد من المجالات كتطوير البرامج وعمليات تكنولوجيا المعلومات وعلوم البيانات والأمن السيبراني وتعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، ويمكن الوصول إليها بمجرد التسجيل هنا.

1

شاركنا رأيك حول "شركة Pluralsight تمنح المستخدمين الجدد وصول مجاني لكامل مكتبتها خلال شهر أبريل"